الكتاب المحضور 2

123 9 24
                                    

انتظر ياكو حتى انتهت آخر حصة و ذهب مسرعاً للسطح حيث تواعد هو و جايين لاخبره عن ذلك الكتاب...

اذا به يرى الباب السطح مفتوحاً اسرع بالدخول ليجد تلك المفاجأة ...

جايين ملقاة على الارض لا تتحرك ... و القليل من الدماء المتناثرة في المكان !...

اسرع اليها ياكو و حاول تفقدها ..

ياكو:
انت !! انت!!! استيقظي!!!.. 😱 انها تتنفس لكنها لا تستيقظ لماذا ؟.. جايين جايين !!!!!

صوت خطوات تتجه من خلف ياكو...

آيزك:
الم اخبرك ... 😏 انت لم و لن تعلم اي شيء عن ذلك الكتاب... ستبقى تبحث عن تلك الحقيقة التي لن تعثر عليها ابداً اليس ذلك رائعاً هاهاهاهاها

ياكو:
ا.. انت 😡 ما الذي فعلته بجايين ؟!!!! كيف لك ان تكون بهذا الشر !!! كيف تجرء على تنشق الهواء الذي اتنفسه بعد ما فعلت ما فعلت ؟!!!!!!!

آيزك:
اتنفس؟...😦... هل انا اتنفس ؟... كيف تعرف هذا ؟...

ياكو:
شخص غبي مثلك ... لماذا .. -يبكي-... لماذا لا يستطيع احدٌ قتلك !!... لماذا لا تموت وحسب!!!...

آيزك:
ام... انا ... 😶 حسناً .. كل مافي الامر ... اه انت تحرجني بكلامك هل ابدو خطيراً لهذه الدرجة 😍💕✨✨ شكرا لك سوف ابذل جهدي..
-تحمر عيونه- لاجعل حياتك جحيماً حقيقياً ....

يتجاهله ياكو الذي يحاول بكل قوة حمل جايين و اخذها الى المشفى ... و في اثناء هذا وجد اكوما ينتظره خلف الباب ...كان اكوما صامتاً و تلك الابتسامة التي كانت تعلو وجهه اختفت فجأة...

حمل اكوما جايين و اسرعوا الى اقرب مشفى.. و بعد فحوصات اخبرهم الطبيب انها بخير فقط تعرضت لبعض الجروح السطحية .. و عندما افاقت وجدت بقربها ياكو ....

يوري الفتى الشيطان الجزء الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن