مغامرة الصغار الثلاثة

83 4 8
                                    

عاد الشياطين الثلاثة للفندق بعد ما دمروا تلك المدينة بتلك الطريقة الوحشية... لكن .. كان باب الشقة مفتوحاً و زجاج النوافذ محطماً... و تلك الاضواء التي تضيء و تغلق....

دخل يوري و اكوما بسرعة لبحثا عنهم لكن لا يوجد احد... و كان المكان مكركباً و مبعثراً ... كأن هناك شخص قام بخطفهم او بسرقتهم...

اكوما😶-ينظر لايزك-:
همممم همممم همممممممم

آيزك🤕:
لماذا انا من تلقون عليه التهمة في كل مرة ؟

اكوما🧐:
همممم لا اعلم ... ربما لانك المذنب في كل مرة .. لا اعلم ..

آيزك😦:
هل عادت ذاكرتك ؟...

اكوما🙂:
لا انه امر بديهي .. اترى كم انا عبقري

يوري🤔:
لا اظن ان الجاني هو آيزك ... لان لديه ذوق رفيع لن يقوم بتشويه المكان هكذا ..

آيزك🥺:
يوري... انت الوحيد الذي يفهمني ...

فجأه سمعوا صوت طفل خلفهم ...

الطفل:
سأكون هنا .. العب.. مع نجوم السماء... وحدنا...يا طيور الغيوم...

التفتوا ليجدوه كيدو.. يمشي وحيداً و يغني ... اسرع يوري اليه ..

يوري😄:
كيدو !!!... انت بخير ... انتظر كيدو اين ذهب البقية ؟

كيدو😮💕:
اخي الاكبر الاكبر !!... اين كيدو ؟... اين بابا ؟...

اكوما😕:
كيدو ... ما الذي حدث بعد مغادرتنا ؟

كيدو😆✨:
كيدو يعرف كيدو يعرف ... لقد كان كيدو يلعب مع التوأم .. ثم ثم .. قام بابا بالبحث عن الكتب التي حرقها آيزك .. ثم ثم ... استيقظ اخي الاكبر ... و بعد هذا .. اتعلم ... اممم... و بعد هذا ... ماذا حدث ؟

آيزك🌚:
لابد ان منزلك الصغير قام بقراءة تعويذة اخرى و جعل عائلتك تختفي للابد..

اكوما🤔:
همممم همممم ... ما ذا حدث بعد هذا ؟... لا اعلم انا ايضاً يوري هل تعلم ما الذي حدث بعد هذا ؟

يوري🙂:
اذاً كان ابي يبحث عن كتبه التي حرقها آيزك.. اذاً قام شخص ما بإخفاء تلك الكتب لكنها لم تكن داخل المنزل .. اذا فهم يبحثون عنها خارج المنزل ..

يوري الفتى الشيطان الجزء الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن