هدفت عين تشاو فنغ بسهولة إلى سحق قوة يوفي من نوايا النصف خطوة للملوكية .
داخل بُعد الروح ، كان وعي تشاو يوفي بارداً ، و ارتجف بشكل غير مريح . ذهب وجهها للأحمر كما تم قمعها .
كان هذا على الرغم من حقيقة أنها لا تزال تملك السماء و الأرض الصغير خلفها .
احتوت نية عين تشاو فنغ على قوة مرعبة اخترقت الروح و تمكنت من كبح ملوك عالم الفراغ البدائى الطبيعيين .
"سلاسل الروح!"
إلتفت سلاسل أرجوانية شفافة من البرق حول تشاو يوفي .
كبحت سلاسل الروح روح المرء ، و عندما كانت روح المرء مقيدة ، لم تكن قوة المعركة تعني أي شيء بعد الآن .
"جسدي ..."
كافحت تشاو يوفي ، و أطلقت وهجا من الأرجواني اللامع . بدأت بشرتها في التألق ، و بدا أنها أصبحت ملاك بلوري .
و مع ذلك ، لم تؤثر القوة البدنية على بعد الروح .
كانت نية العين لتشاو فنغ تكثف قوة روحه إلى أقصى حد ، و كانت مشابهة للقوة الرائعة للملك .
"المتاهة اللا محدودة!"
أصبحت عين تشاو فنغ اليسرى الأرجوانية حالمة.
"يوفى ، لا تنظرى في عينيه!"
و حذرت جزء الروح للقديس الأرجواني ، و لكن بعد فوات الأوان.
شوى!
تحول المشهد أمام تشاو يوفى فجأة إلى متاهة ضبابية .
على الرغم من أن المتاهة لم تكن كبيرة ، إلا أنها لم تستطع الوصول إلى المخرج بغض النظر عن المسافة التي قطعتها .
الطابق الأول ، الطابق الثاني ، الطابق الثالث ... استمرت المتاهة بدون حدود .
"المتاهة اللا محدودة هي نسخة محسنة من متاهة مدينة الوهم . إنه يجعل وعي الهدف يقع في متاهة لا نهائية ".
و ظهرت ابتسامة على وجه تشاو فنغ .
بعد تطور العين الروحية هذه المرة ، كان لتقنيات سلالته الروحية القدرة على استدعاء الرياح و استدعاء المطر .
في بعد عينه اليسرى ، وصل بحر الروح الأرجواني إلى ألف ياردة ، و كان يمثل الآن قوة هائلة . البحيرة الزرقاء الأصلية فقط أخذت عشر المنطقة .
و قد ازدادت قوة تشاو فنغ في خط دم العين بشكل كبير مقارنة بالماضي .
"يوفى ، تحتاجى إلى تهدئة نفسكى و اختراق هذا الوهم بنيتك."
و قالت جزء الروح للقديس الأرجواني ، ثم اندفعت نية جزئية دخلت قلب تشاو يوفي من خلال السماء و الأرض الصغير . شعرت تشاو يوفى بحواسها تصبح أقوى ، و أصبحت المتاهة اللامحدوده شفافة إلى حد ما .
أنت تقرأ
King of gods 4
Actionإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدرا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...