"هل أنت على استعداد لتأتي معنا و الذهاب إلى منطقة القارة؟"بدا دوانمو تشينغ في تشاو فنغ مع تعبير خطير .
كان البعد صامتا بالكامل كما كان دوانمو تشينغ و جزء الروح للقديس الأرجواني على حد سواء ينتظران رد تشاو فنغ . و كان وجه تشاو يوفي أحمر قليلا ، و خفضت رأسها بخجل و ضغطت على شفتيها . و كان من الواضح أنها كانت متوترة .
في هذه اللحظة في الوقت المناسب ، و بينما جميعهم كانوا ينتظرون تشاو فنغ . ومضت العواطف عبر وجه تشاو فنغ قبل أن يأخذ نفسا عميقا .
"تشاو فنغ، إذا كنت تأتي معي إلى منطقة القارة ، فإن التهديد من إمبراطور الموت سينخفض بشكل كبير."
و قال دوانمو تشينغ .
كان جميع الحاضرين على علم بالسعي من الموت .
و أرسلت جزء الروح للقديس الأرجواني له رسالة خاصة "تشاو فنغ، أنا أعلم أنك لا تزال تفكر فى خطيبتك و لكن فرص كونها لا تزال على قيد الحياة هي في الأساس صفر . أنت و تشاو يوفي كنتم أصدقاء منذ كنتم شابين، و خطوط دمكم تكمل كل منهما الآخر . الإثنين منكم سيشكلون مجموعة لا مثيل لها ".
حاولت جزء الروح للقديس الأرجواني إقناع تشاو فنغ . و لم يكن مجرد الأمر حول مستقبل التلميذ ، و كان هذا يمكن أن يؤثر أيضا على أسرة إحياء دوانمو .
هوووو ~~
أخذ تشاو فنغ نفسا طويلا و لكنه هز رأسه و قال "سوف أذهب فقط إلى مناطق القارة بعد أن أتأكد من ما إذا كانت تشين شين حية أو ميتة . عندها فقط سوف أتابع قلبي و أترك أي عيوب ورائى ".
بسماع ذلك، ارتعد جسم تشاو يوفي و عينيها أحمرت و بكت .
أخذ دوانمو تشينغ تنهيدة طويلة . و لم يقل هو و جزء الروح للقديس الأرجواني أكثر من ذالك .
و اختار تشاو فنغ قلبه . و قال انه لا يشعر بأي ندم . في نفس الوقت، و هذا القلق الحالي سبب له حالة القلب - إذا ذهب تشاو فنغ ضد قلبه ، فإنه سيؤثر على تدريبه في المستقبل .
تشاو فنغ عرف أن الذهاب مع دوانمو تشينغ من شأنه أن يقلل من الخطر إلى الحد الأدنى، و لكن تشاو فنغ لم ينس أبدا وعده أو هذا الوجه . الشخص الهادئ و الأنيق ذو اللون الأبيض الذي بدا و كأنه ملاك من لوحة .
فكر تشاو فنغ أيضا أن فرص كون ليو تشين شين على قيد الحياة كان ما يقرب من الصفر .
شوى!
و عاد تشاو فنغ و مجموعته إلى قصر الإمبراطور .
" تشاو فنغ، سنذهب بعد بضعة أشهر باستخدام مصفوفة منطقة النقل الروحية . و في تلك اللحظة ، يمكنك الذهاب إلى منطقة الحلم العائم الروحية باستخدام المصفوفة ".
أنت تقرأ
King of gods 4
Actionإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدرا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...