685 - تقنيات معركة أجنحة البرق

304 7 4
                                    

بلوووب !

سقط ليو تشن على الأرض ، مع طبقة خافتة من رياح البرق القرمزية التى ظلت تحرق جسده . و كان هجوم تشاو فنغ أصابه بجروح خطيرة .

"سريع جدا!"

"لقد تجاوز رياح برق التدمير القرمزي لهذا الشقي إمبراطور رياح البرق عندما كان على هذا المستوى."

و إندلعت مناقشة قرب منصة الملك الحقيقى .

و كان الملوك و الأباطرة مذهولين . و كان تشاو فنغ فاق أسلافه فى التدريب .

إمبراطور رياح البرق تجاوز طائفة العشرة آلاف برق و أصبح أسرع إمبراطور ، و الآن، إتقان تشاو فنغ لرياح البرق تجاوز إمبراطور رياح البرق عندما كان في نفس المستوى .

"لقد استخففت بهذا الشقي " و كانت تعبيرات إمبراطور البرق المظلم و المجموعه رسمية .

أولا ، قد كان إتقان تشاو فنغ لرياح برق التدمير القرمزي تجاوز توقعاتهم . عادة ، هل يمكن لشخص ما دون عالم الفراغ البدائى أن يفهم فقط حواف رياح برق التدمير القرمزي ، و لكن تشاو فنغ فهم بالفعل أكثر من 50٪ منه .

ثانيا، تشاو فنغ بالفعل تمكن من حل المشكلة من تضارب العناصر . ليس فقط كان رياح برق التدمير القرمزي لديه أصبح أكثر استقرارا ، و كان لديه أكثر من ذلك المزيد من السيطرة عليه .

"و كما كان متوقعا من الأخ تشاو فنغ . في غضون فترة قصيرة من شهر أو شهرين، زادت قوته عن ما كان من قبل بكثير " ظهرت تشاو يوفي بالقرب من منصة الملك الحقيقى .

كانت المعركة اليوم أضعف قليلا من المعركة بين نان قونغ شنغ و هى . آخر مرة، وصلت تشاو يوفي و قوة معركة نان قونغ شنغ إلى مستوى الملوك بشكل كامل .

"لي تشن، أنت لست مباريا لى حتى لو كنت لا أستخدم سلالة عيني " و كان تشاو فنغ يقف في الهواء ، و أجنحة الرياح و البرق وراءه كانت رشيقة للغاية . كانوا مثل الريش الحقيقي . و كانت أجنحة الرياح والبرق خاصته واقعيين تقريبا .

و فحصت عيون تشاو فنغ لى تشن ، و كذلك إمبراطور البرق المظلم و المجموعة .

"أنا ... لم أخسر حتى الآن!" ليو تشن حلق كما بدت مياه البرق في جميع أنحاء جسده، و تخلصو من رياح برق التدمير القرمزي .

و كان السبب فى خسارته للتو بسبب السرعة .

ونغ ~~

بدأ زخم ليو تشن في الارتفاع و أعطت كرة البرق حوله هالة القديمة .

بدأت شخصية قديمة من البرق تتشكل خلف ظهر لي تشن . أمسك الشخص مطرقة و نظر بعيون متوهجة . بدت هالته و كأنها أتية من العصور القديمة ، و أحضر قوة مدمرة من البرق معه .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 26, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 King of gods 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن