"تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق ؟ لا تفكر حتى في ذلك ، الشقي! "
"هذا الأسلوب هو الأسلوب الأهم فى طائفتنا ، و أقدم تقنية برق بدائية في محيط تسانغ".
كان للأباطرة الثلاثة ردود فعل قوية . كان طلب تشاو فنغ مثير للسخرية و كاد لهم أن ينفجروا من الغضب .
"تشاو فنغ ، إذا لم يكن لديك جسم البرق الروحي الفريد من نوعه ، و بالتالي فإن تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق ليست ذات فائدة كبيرة لك " و ابتسمت الأنثى في البرق متعدد الألوان .
كان تشاو فنغ يعرف هذه النقطة أيضا . و حتى إمبراطور رياح البرق لم يتمكن من التدرب على تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق عندما كان في طائفة العشرة آلاف البرق ، و لهذا السبب كان عليه أن يذهب إلى مسار آخر، و انتهى الأمر بفهم داو رياح البرق .
و مع ذلك، عرف تشاو فنغ شيء واحد مؤكد . كان أساس تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق أفضل من ميراث رياح البرق .
و كانت المشكلة الوحيدة أن تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق كانت عالية جدا من شرط نوع الجسم . عادة ، كان هناك عبقري واحد فقط مناسب بين كل عشرة آلاف سنة . و مع ذلك ، منذ كان هناك شخص لديه هيئة البرق الروحية الفريدة من نوعها و كان قادرا على التدرب على تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق ، فإن قوتهم ستزيد بقوة ، و سيكونوا قادرين على مواجهة كل تقنيات البرق .
و كان ليو تشن إخترق حتى لأواخر المرحلة العظمى من عالم جوهر الأصل العظيم ، و كانت هالة البرق التى تشع منه أقوى .
"من حيث الاستخدام العملي، ميراث رياح البرق يفوق تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق . و قال تشاو فنغ ذلك و رأس النصف بدائى سيكون رهاني ".
الجميع يفهم . و كانت هذه معركة العقل . منذ تشاو فنغ سيسلم ميراث رياح البرق و رأس النصف بدائى إذا خسر ، ثم طائفة العشرة آلاف برق يلزمها وضع رهان ذي قيمة متساوية ، و طلب تشاو فنغ مباشرةتقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق ، أساس طائفة العشرة آلاف برق .
الأساس من ميراث رياح البرق ليس قويا بما فيه الكفاية . اذا كان يمكنني الحصول على تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق ... هذا و رأس النصف بدائى قد يدفع به إلى مستوى آخر، و كان تشاو فنغ لديه خططه الخاصه .
على الرغم من أن ميراث رياح البرق كان قويا ، لا يزال هناك فرق بينه و بين ميراث القديس الأرجواني و تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق ، و بعض تقنيات اللوردات المقدسين الأخرى . ان ميراث رياح البرق يسمح فقط لتشاو فنغ الوصول إلى مستوى ذروة الإمبراطور ، و سيكون بالكاد لمس مستوى عالم الغموض الحقيقى ، في حين أن ميراث القديس الأرجواني و تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق يمكن تدربيهم إلى مستوى النصف بدائى و حتى لمس عالم البدائى السماوي .
أنت تقرأ
King of gods 4
Actionإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدرا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...