682 - خطة طائفة العشرة آلاف برق

133 5 0
                                    

الطفل النصف بدائى و القط اللص الصغير على حد سواء تحركوا قليلا عندما خرج الرأس .

ميراث رياح البرق هذا لتشاو فنغ أمر لا يصدق بالفعل ... اذا كان قادرا على دمج قوة محنة البرق ، ثم قوة المحنه  من شأنها أن تزيد من مستواه بأكمله ، كان الطفل النصف بدائى قلقا . قوته تتعافى بسرعة ، و كان الآن تقريبا في المرحلة المتوسطه من عالم جوهر الأصل العظيم ، و لكن جعل معدل نمو قوة تشاو فنغ حذرا .

للذهاب أبعد من ذلك على طريق التدريب كان التقدم صعبا . و يمكن وصف سرعة تدريب الطفل النصف بدائى كالسفر لألف ميل كل يوم ، و لكن بعد الوصول إلى مستوى الملك، فإن سرعة تدريبه ستبطء بشكل كبير . مهما كان لديه من إمكانيات في قطرة جوهر دم النصف بدائى ، كانت لا تزال محدودة .

في نفس اللحظة في الوقت المناسب، بعض الملوك في أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة التي تخصصت في البرق شعروا بالرأس - ولا سيما طائفة العشرة آلاف برق .

ونغ ~~

بدأ سيف قرمزي و أسود من البرق ضمن طائفة العشرة آلاف برق يرتعش، و بدأت السلاسل المتحاملة عليه فى القعقعة . بدأ هذا السيف القرمزي و الأسود من البرق الذي كان مغلقا من قبل المصفوفات المجاورة يظهر علامات على عمل غير عادي، كما لو كان متحمس و خائف في نفس الوقت .

شوى!

ظهر اثنين من الشخصيات التى قدمت نحو السيف القرمزي و الأسود . و يمكن أن ينظر إلى اثنان من الأباطرة المشمولة في ضوء رائع : كان واحدا من الشيوخ مع وجه مظلم بينما كان الآخر أنثى محاطة بألوان مبهرة .

"إن الهالة من محنة البرق البدائى قد ظهرت مرة أخرى ، و هذه المرة، انها أقوى من المرتين من قبل ...".

"الشيء الوحيد الذي كان قادر على جعل سيف البرق غير مستقر و متحمس هو محنة البرق البدائى . في الماضي، قد تم تطوير سيف البرق هذا من محنة البرق البدائى ، و كان عبقري من منطقة القارة فهم قوة البرق منه و أصبح بدائى ".

بدأ الأباطرة الاثنين في الحديث ، و تحولت عيونهم نحو الذروة الروحية الرئيسية لعشيرة الغموض الحقيقي المقدسة .

و كانت محنة البرق البدائى جذابة للغاية نحو طائفة العشرة آلاف برق الذين كانوا متخصصين في البرق . بعد كل شيء، في الماضي، كان هناك العبقري الذي إستخدم هذه السلطة للوصول إلى ذروة هذا العالم .

و قالت الأنثى بعد بعض التفكير - "الرأس، إذا أنا محقة ، هذه الهالة من محنة البرق البدائية تأتي من الجزء الأكثر أهمية ". و تمت تغطية جسدها في البرق متعدد الألوان . كان أي قوس صغير منها يكفي للقضاء على قرية صغيرة .

"عشيرة الالف ظلمة المقدسة و عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة على حد سواء لديهم الأجزاء التي تم الحصول عليها من جثة المحنة البدائية ، لكنها بالتأكيد لم تعطي أي شيء لنا ...". و تنهد الشيخ الداكن الوجه .

 King of gods 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن