في الهواء فوق القمة الروحية الرئيسية ، واجه العديد من أباطرة عالم الفراغ البدائى بعضهم البعض بصمت . العواصف من الشعور البدائى إجتمعت هنا و تواصلت مع بعضها البعض .
سرق إمبراطور رياح البرق جوهر العديد من تقنيات البرق من طائفة العشرة آلاف برق و ثم خلق أسلوبه رياح البرق منها .... و عرف تشاو فنغ للتو الحقيقة .
مضت عشرات آلاف السنين ، كان موقف إمبراطور رياح البرق رهيبا ، و سرق الكثير من الأشياء . لم يعترض أيا من الحواس البدائية الحاضرين . و حتى جزء الروح للقديس الأرجواني لم تقل أى شيء . و كان هذا ببساطة الواقع .
فلا عجب أن يكون لطائفة العشرة آلاف برق الجرأة للمجيء إلى هنا . كما كان الوضع في أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة متوازنا حاليا ، و كان السبب الأولوية . و علاوة على ذلك ، كان إمبراطور البرق المظلم و مجموعته لديهم دعم من عشيرة الالف ظلمة المقدسة التي وقفت وراءهم .
ما جعل الأمر أكثر تعقيدا هو أن دوانمو تشينغ كان على وشك مغادرة العشيرة، و هو ما يعني أن دعم عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة نحوه كان بالتأكيد ليس قويا كما كان من قبل .
ما هذه الخطة الماكرة! و أصبح قلب تشاو فنغ باردا ، و لكن في نفس الوقت، نشأ سؤال - ما هي الفوائد التى لدى طائفة العشرة آلاف برق لتخرج بهذا الأمر ؟
"فقط قول ما تريد، و إلا مضايقة تلميذى سوف يجعلني العدو الخاص بك " و ضحك دوانمو تشينغ ببرود كما بدأ في اطلاق سراح قوته الرائعة .
و اضاف "بالطبع نحن لا نريد أن يكون الإمبراطور دوانمو عدو " و أبتسمت الأنثى في البرق متعدد الألوان ، و ومضت عيون تشاو فنغ. كما كان يعتقد ، كان لديهم غرض . مهما ، كان تشاو فنغ تلميذا أساسيا لطائفة عظمى من فئة ثلاث نجوم ، و كان لديه إمبراطور كمعلم .
حتى طائفة العشرة آلاف برق لا تريد أن تسيء إلى إمبراطور عالم الفراغ البدائى من دون سبب .
" طالما يترك تشاو فنغ ميراث رياح البرق و رأس النصف بدائى ، فإننا سوف نترك هذا الأمر . كيف عن هذا الأمر " و قال الشيخ مظلم الوجه ، و فهم جميع الخبراء من عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة - كان الهدف الحقيقي لطائفة العشرة آلاف برق رأس النصف بدائى .
و كان ذلك كل شيء . عرف تشاو فنغ بوضوح ذالك ؛ كان الرئس كنز لا يقدر بثمن لطائفة العشرة آلاف برق ، في حين كان ميراث رياح البرق ذروة السرعة و الهجوم . و كانت هذه العناصر الإثنين جذابة جدا لطائفة العشرة آلاف برق .
"يمكننا حل هذا سلميا ، و إلا فإن طائفة العشرة آلاف برق سوف تضطر إلى الوقوف ضد عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة " و قال إمبراطور البرق المظلم ببرود ، و تغيرت تعبيرات بعض الملوك و الأباطرة من عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة بشكل كبير .
أنت تقرأ
King of gods 4
Actionإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدرا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...