Section 16

337 36 3
                                    

*
*
*
*
*
*
نبدأ

كنت قد دخلت الى المحل بحماس بما انه كان المحل الاخير . لم انتبه ان مين جو لم يلحق بي فانا انشغلت بتفقد الملابس . كنت اتفقد احد القطع التي اعجبتي لتأتي امرأه تبدو في الاربعينيات و ملابسها تتحدث عن ثرائها .

:يبدو ان هذه القطعه قد اعجبتك.*بخبث*

انا لم ارتح لتلك المرأه لكن مع ذلك علي انا لا اتجاهلها ففي النهايه هي تبدو بعمر امي.

مين سو:نعم سيدتي *بابتسامه*

ادارت وجهها الى الموظفه تسألها

:ايتها الانسه ما قيمه هذه القطعه .

الموظفه: انها ب(غاليه)وون سيدتي.ولا يتوفر منها سوى قطعه واحده فقط.

صدمت حقا من سماعي للسعر لاتصنم بمكاني .

:ياللهي *بسخريه* لقد اعجبت هذه القطعه كلتانا لكن من المؤسف انها ستكون من نصيبي.

انها حقا غريبه لماذا اشعر انها تحاول استفزازي.

مين سو:انيااا لابأس حقا يمكنك اخذه سيدتي.

:يبدو انه علي ان اعتذر حقا يا اللهي .

مين سو: لا داعي لذلك فانا حقا كنت مغادره .

ادعيت اني اريد المغادره لكي اتخلص منها وهممت مغادره .

احد الحراس الشخصين :سيدتي انها هي .

والده مين جو: يبدو ان ذوق مين جو قد اصبح رديء مؤخرا ليحب فتاه رديئه كهذه . فقط تخلص منها.

الحارس: امرك سيدتي.

-

خرجت بسرعه كبيره من ذلك المحل وبدأت ابحث بعيني عن مين جو . بحثت كثيرا لكنني لم اجده .

انا منذ البدايه لم انتبه الى اين ذهب مشيت قليلا للامام والافكار تتردد بعقلي *هل ضعت؟**هل ذهب؟* لم اشعر الا بيد امسكتني وسحبتني للخارج .انه هو

نظر الى الداخل يفقد المكان .

مين جو:جيد انه لم يرانا . 

اعاد النظر الي

مين جو:يااا لماذا ذهبتي الى ذلك المحل الم اخبرك ان تتمهلي؟.

تبعثر الكلام في فمي ففي الحقيقه انا هي المخطئه هذه المره كان علي ان استمع اليه فقط اكتفيت بانزال رأسي .

تنهد بقوه واردف

مين جو:فقط لنعود .

-

عدنا الى المنزل لقد اصبحت الساعه الثامنه مساءا لم يتبق وقت حتى الرحله وعلينا ان نتجهز لان الرحله ستكون في الصباح الباكر .

كلانا انشغل بترتيب اشيائه والصمت ساد بيننا ليقطعه هو

مين جو:انا والدتي.

لم افهم ماذا يقصد

مين سو:ماذا ؟

مين جو:تلك التي كانت في ذلك المحل هي والدتي .

مين سو:حقاا؟ *بصدمه*

مين جو:انا لا اعلم مانيتها حقا لكن علينا ان نكون حذرين حسنا.

اومئت بهدوء بمعنى نعم .ان كانت هي هل يعقل انها تعلم من انا .لماذا فعلت ذلك اذا ؟.

مين جو:فقط انسي ولنذهب للنوم الرحله ستكون صباحاً علينا ان نكون مستيقظين .

مين سو:حسنا .

-

استيقظت بنشاط وقمت بالتجهز للذهاب الى المطار وانتظار رحلتنا .لقد تبقى ساعه واحده فقط وعلينا الذهاب الان كي لا نتأخر . خرجت من غرفتي ظنا مني انه استيقظ وانه انتهى هو ايضا لكن ظني لم يكن في مكانه صدمت انه لايزال نائم على الاريكه بفوضويه ولم يستيقظ بعد يااللهي سنتأخر على هذه الحاله .

مين سو:ياااا استيقظ سوف نتأخر عن المطار *بغضب مصطنع*
مين جو:فقط قليلا بعد .

مين سو:يااا استيقظ حالا سوف نتأخر وانت لا تزال نائما لم يتبقى سوي ساعه للرحله .

مين جو:بوووووو *بفزع* هل قلتي للتو ساعه فقط . يااا لما لم توقظيني مبكرا.

مين سو:هل تراني ساعه المنبه الخاصه بك لايقاظك هيا بسرعه سنتأخر حقا .

مين جو:اههههه حسنا .

-

تجهز مين جو وكنت قد نظمت الحقائب لكي نكون مستعدين تماما اتى هو وحمل الحقائب وركبنا بالسياره ذهابا الى المطار.

وصلنا الى المطار والجيد بالامر ان جون كي و سوهيون لم يصلا بعد .

لم يتبقى سوى ٢٠د للرحله. كنا نجلس على كراسي الانتظار ننتظر الاثنان ان يأتو .

لقد اتو بعد ان كانو يركضون بتعب بسبب تأخرهم .

مين جو:يااا لم تأخرتم لم يتبقى سوى ٢٠د .

جون كي :هذه الحمقاء هي السبب لقد جعلتني انتظر كثيرا .

التصقت سوهيون بمين جو وتشبثت بيده

سوهيون:هيا بنا علينا الذهاب اليس كذلك .

حسنا لقد شعرت بنوع من انواع الحزن لكوني غير قادره على ابعادها عنه لكن وعدت نفسي ان اتجاهل ما يحدث

فقط علي ان اكون سعيده

بتمنى يعجبكون البارت
كتبو شو بتتوقعو يصير بالبارت الجاي
⭐⭐⭐

احببت  متمرد (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن