Section 38

167 20 2
                                    


بتمنى تعجبكم

نبدأ 💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟

pov







كنت مشغولاً باحد الاعمال بتلك الشركه اللعينه لكن تفكيري لم يتركها ولو قليلا قلبي يخبرني انه يريد ان يطمئن عليها وبشده لكن ذلك العمل اللعين لا ينتهي .

اتاني اتصال مفاجيء لاترك مجموعه الاوراق التي بيدي وانظر للمتصل لاجد انه جون كي اجبت مسرعا لاني اعلم انه بقي مع مين سو لاسمع منه كلاما لم يعجبني مطلقاً وجعل الهاتف يسقط من يدي بسبب سماعي لذلك الكلام الذي سمعته للتو (ان مين سو مغادره الان عليك ان تلحق بها لم يتبقى سوى نصف ساعه لاقلاع طائرتها).

انتبهت لنفسي وتداركت ان الوقت بالفعل يمضي وانه علي اللحاق بها ركضت خارج الشركه قاصدا السياره الخاصه بي بأسرع ما يمكن والاسئله تدور في مخيلتي

*هل ستتركني؟**لما هي مغادره ؟**هل حقا نسيت كل تلك اللحظات السابقه؟* كنت اضع لومي كله عليها ونسيت تماما انها هي الضحيه هنا ولست انا .

-

وصلت الى المطار لاركن السياره جانباً واركض الى داخله. ذهبت مسرعاً ولم انتبه حتى لتلك التي مرت بجانبي الى رجل امن وجدته امامي لاساله .

مين جو:سيدي اين هم ركاب الرحله المسافره الى اوروبا.

رجل الامن:اعتذر سيدي لكن الرحله التي تسال عنها غادرت بالفعل منذ دقائق .

تراجعت للخلف متفاجئاً *هل حقا غادرت؟**عل هذا يعني انه لم يعد بإمكاني رؤيتها ؟؟؟؟* بدات الاسئله تدور براسي و امتلئت عيناي بالدموع لامسحها باكمام كميصي واجلس على احد كراسي الانتظار بضعف كنت اتمنى لو تاتي وتخبرنيبانها لم تغادر وانها تريد البقاء بجانبي وانها اسفه لفعلتها هذه لكن كل ذلك كان مجرد وهم.

-

بقيت على حالتي ما يقارب الساعه لاستقيم مغادرا الى منزلي فانا حقا تعبت من الحياه وقسوتها .

وصلت الى منزلي لاركن السياره بعشوائيه فانااريد فقط البقاء بغرفتي او حتى الذهاب الى غرفتها واستنشاق رائحتها بتلك الغرفه.اشتاق اليها بشكل كبير جدا واريد ان تعود الان لكن ذلك من المستحيل تحقيقه.

دخلت الى المنزل لاقابل امي في غرفه الجلوس لتبتسم بوجهي بانكسار.

و. مين جو:لقد عدت مبكرا اليوم بني هل هناك امر ما؟.

نظرت اليها بتعب وانكسار لاجلس على الاريكه واشغل ذلك التلفاز وليتني لم اقوم بتشغيله ليخبرني بأقسى انواع اليأس

(عاجل الطائره التي كانت مغادره الى اوروبا صباح اليوم كانت قد سقطت ولم نعثر عليها الى الان).

تجمدت ووالدتي بمكاننا لتضع والدتي يدها امام فمها بتفاجؤ وتجثو على ركبتيها وتبدا بالكباء. اما انا بقيت انظر بين التلفاز وامي اتمنى ان يوقظني احدما من هذا الكابوس وينهي بأسي هذا ويسعدني بكون مين سو بجانبي الان ولم تكن من ضحايا ذلك الحادث!.

-

بعد مرور ٣سنوات .

كان مين جو قد تناسى مين سو تقريبا لكنه لم ينهي مشاعره تجاهها مطلقا كانت سويون قد تزوجت وانجبت طفله وسمتها بمين سو لكونها لك تنسى صديقتها مطلقاً اما عن جون كي فقط وجد شريكه حياته وخطبها لكن لم يتزوجا الى الان .كان مين جو يمشي في احد الحدائق ويلعب مع مين سو الصغيره ويضحك معها وقد كانت الحديقه مملوءه بالزهور وشجر الكرز والجو الربيعي المنعش والهواء الذي يداعب شعره ويزيده وسامه.

التف للخلف ليجد المتصنمه مكانها والدموع تملئ عينيها شوقاً.ليتصنم مكانه ويمر شريط ذكرياته ويعيده للماضي.

Min soo pov’

كنت قد حاولت مسيان كل من كانو حولي و اعيش بمفردي لكن وحدتي تلك طول هذه السنين الثلاث زادت من شوقي لهم وجعلت حالتي النفسيه صعبه قليلاً كان الاكتئاب يطغي على عقلي كلياً ولم يترك بي شيء لم يتحكم به .

كنت قد اختنقت من تلك الغرفه الصغيره التي اعيش بها على الرغم من كونها على احد سطوح المباني وكون الهواء لا ينقطع عنها.كانت الهالات السوداء قد ظهرت اسفل عيناي واصبحت نحيله بشكل لايصدق فأنا لم اضع لقمه هانئه بفمي منذ مرور هذه السنوات.

اسدلت شعري على ظهري وقد وصل طوله الى نهايه ظهري بالفعل ارتديت فستانا ابيض اللون يصل لحد الركبه و عليه مجموعه من الزهور من الاسفل يناسب الربيع .

خرجت اقصد احد الحدائق لكي استنشق القليل من الهواء وانا اتذكر كل ما كان يحدث معي قبل مضي ٣ سنوات وعلى الرغم من كون الهواء رائع ومنعش الا انني شعرت بالاختناق اكثر من قبل ورغبه البكاء اجتاحتني لكنني امنع نزول دمعه واحده منذ ذلك اليوم .




بتمنى يعجبكم البارت
💗💗💗💗💗💗💗
بتمنى تدعموني

احببت  متمرد (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن