بتمنى تستمتعوا بالبارت
💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟الخادمه:سيدتي لقد خرجا السيد الصغيره
والسيده من المنزل لمده وسيعودان بعد فتره
قصيره. اومئت لها بهدوء وعدت لاصعد
لغرفتي.
استلقيت على السرير بتعب شديد بسبب الم رأسي القوي سمعت صوت رساله قادم من هاتفي لاظنه مين جو .
اخدت الهاتف وفتحت تلك الرساله لاجد المرسل غريب وقد ارسل كلاما غريبا.
:ان حياتك حقاً بائسه لدرجه انك ستتزوجين الشخص الذي دمر حياه والديك وحياتك .
لم استوعب ما كتب في الرساله لاغلق الهاتف وارميه جانباً.
شعرت بالملل كثيرا وان الوقت طويل جداً حاولت ان ابحث عن شيء يسليني قليلاً حتى عودتهما لكنني لم اجد . بعد مده من بحثي شعرت بالنعاس لاذهب واستلقي على سريري وانام .
-
Min joo pov’
كنت قد ذهبت انا وامي لتفقد القاعه التي سيقام بها الزفاف منذ الصباح وعند عودتنا كانت قد اصبحت الساعه ما يقارب الثالثه وذلك يعني انه علينا ان نستعد فالكثير من الصحافه وغيرها سيكونون موجودين .
دخلنا الى المنزل وقد كان هادئاً على عادته تماماً حتى مع وجود مين سو معنا .
افترق كل منا الى جهه مختلفه انا الى غرفتي امي يبدو على جهتها انها ذاهبه الى غرفه مين سو.
من المؤكد بأن مين سو الان مستيقظه.
تذكرت اني لم اتحدث معها جيدا منذ اتت الى منزلي على الرغم من قربها مني وسكنها في منزلي ذاته لكن محادثاتنا اصبحت صدفه فقط وهذا امر محزن حقاً .
وضعت تفكيري جانباً ودخلت الى غرفتي وارتميم على السرير بفوضويه وتعب لاحاول النوم حتى موعد الزفاف.
-
دخلت والده مين جو الى غرفه مين سو بهدوء وحذر احتماليه ان تكون نائمه وهذه هي الحقيقه ابتسمت بعفويه عندما رأت مين سو نائمه ذهبت وجلست بجانبها على السرير وبدأت تربت على شعرها.
و. مين جو:ايتها الفتاه انتي حقاً عجيبه انا نفسي اتعجب من نفسي كيف تغيرت لهذه الدرجه؟ انتي فتاه حقاً نادره ويستحقها ذلك الابله .
ابتسمت بعد ان انهت كلامها .كانت والده مين جو قد شعرت بأن مين سو اصبحت تنام كثيراً بهذه الفتره لكنها لم تعر الامر اي اهتمام .
أنت تقرأ
احببت متمرد (مكتمله)
Randomاذا اردت النجاح يجب ان تتخطى كل المحن التي تواجهها اه كم انا متعبه مع حظي المنحوس ولا اريد التكلم عن ذلك الشيطان ا انه حقا مزعج ولكن..... هل القدر سوف يغير كل شيئ الى............