Section 31

182 24 3
                                    

    بتمنى تعجبكم الرواية
💗💗💗💗💗
نبدأ

مين سو:يااا ماهو هذا العمل الذي يشغلك عني؟.

مين جو:فقط عمل.

هممت مغادراً بسرعه من الغرفه وبقيت انتظرهم بالخارج انا واثق تمام الثقه ان هناك امراً ما بينهما لقد تغيرت امي كثيراً .

-

Min soo pov’

بعد ان خرج مين جو عم لهدوء في انحاء الغرفه .

بعد مده اقتربت مني والده مين جو وجلست على طرف السرير.*و.مين جو اختصار لوالده مين جو*

و.مين جو:ابنتي لقد استيقظتي*بحنان*.

حاولت نسيان ما حدث واردفت

مين سو :امم .اومئت بخفه.

و. مين جو:انا ...

لم اسمح لها بالاكمال فوضعت اصبعي امام فمها .

مين سو:ارجوكي خالتي لقد نسيت ما حدث حقاً.

امتلئت عيناها بالدموع انا لم اسمع ذات مرره من مين جو او من الاخبار انها قد ذرفت الدموع لو لمره واحده.

اقتربت مني واحتظنتني بحنان .

و. مين جو:ابنتي انا حقا اسفه كل ما حدث كان خطئي منذ البدايه ارجو ان تسامحيني.

بدأت بالبكاء لابادلها انا ايضا بسبب عوده ما حدث لمخيلتي .

مين سو:انا حقا كنت قد تناسيت ما حدث انا1 لم احقد عليكي مطلقا صدقيني ارجوكي توقفي ع البكاء.

بعد مده من بكائنا فصلت العناق هي لتبتعد قليلاً

و. مين جو:عزيزتي انا اسفه لرفض علاقتكما منذ البدايه انالن اعود من الان فصاعدا عائقاً لكما واريد ان تكوني جزءاً من عائلتي انا ومين جو .

شعرت بالسعاده الكبيره بسبب ما سمعته للتو ذلك يعني انه لم يعد هناك ما يعيقني انا ومين جو.

احتظنتها بقوه كبيره لاعبر عن امتناني لها

مين سو :شكراً لكي خالتي حقاً انا اشكرك.

عدت الى بكائي لتربت هي على ظهري بخفه. بعد مده كنت قد هدئت وابتعدت عنها لتبتسم بوجهي

و. مين جو:اذاما رايك ان نسأل مين جو الان.

مين سو:عن ماذا؟

و. مين جو:عن حفل الزفاف فأنا اريد ان تكوني ابنتي بالقانون باسرع وقت .

شعرت بالخجل الشديد ليحمر وجهي

مين سو:ااااننننااااا*بتوتر*.

و. مين جو:ايقوووو انظروا من احمر خجلا الان عندما يعود سنسأله عن رايه.

اومئت بخفه واخفيت وجهي بين كفيّ لكي اخفي احمراره .

-

بعد مده عاد مين جو لتستقيم والدته بحماس وتقف خلفه وتقربه الى السرير وكل ذلك تحت انظاري.

و. مين جو:حسنا اذن بما ان العريس ايضا هنا متى تريدان ان يكون الزفاف؟*بحماس*

مين جو:بووووووووو؟زفاف ماذا؟؟؟؟.

لم اتفوه بكلمه واحده وعدت لاخفي وجهي بين يدي لكي لا انظر لمين جو فانا اشعر بالخجل الشديد.

و. مين جو:حسنا لقد قررت ان زفافكما سيكون بعد خروج مين سو من المستفى بيومين وذلك يكون احتفاليه لخروجها من المستشفى و ايضا زفافها بالوقت ذاته.

مين جو:اوماااااا عن ماذا تتحدثين زفاف ماذا؟. 

و. مين جو:انك حقا احمق انا اتحدث عن زفافكما .

ازلت يداي عن وجهي لانظرلمين جو واقهقه لمنظره انه يبدو تائهه وغير مصدق حقا يبدو مضحك.

بدأت بغير شعور اضحك بصوت عالي ليلتفت الاثنان الي .شعرت بأني ارتكبت ذنبا عظيما لاضع يدي على فمي

مين سو:اسفه .

لينفجر الاثنان بالضحك على شكلي واضحك انا ايضا معهما .

حقا اتمنى ان تبقى حياتي بهذه السعاده لكن من المستحيل ان اضحك ولا يقابل ضحكي حزن وبؤس شديد .

تمنيت لو تتوقف الحياه عن الجري في هذه اللحظه لعلمي بأني لن احظى بغيرها مطلقاً.





بتمنى انكم استمتعتوا
بالبارت كتبو شو بتتوقعوا يصير💗💗⭐💗💗💗💗

احببت  متمرد (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن