1.لا يملك سوى أصدقائه الآن.
الجميع و بلا إستثناء يُخبرونه أنه بحاجة إلى مساعدة، ما خطبهم؟ أم أن الخطب به؟
كيم نامجون، صديقه منذ مدة طويلة، ذكي كاللعنة ولكن طالما يستمر بإخباره أنه يمر في ازمةٍ ما سيستمر بمناداته بالأحمق.
كيم سوكجين، هذا من نوع آخر ..
ألا يسأم من المحاولة معه؟ إنه حنون و دوماً بجانبه لمساعدته ولكن حقاً هو لا يحتاج لذلك ..
يونقي لا يزال لا يُصدقهم و لا يُفكر حتى.
تجاهل حقيقة أنه اختار قضاء أسبوع كامل دون الخروج من غرفته كشيء طبيعي تماماً.
لا ، يونقي على مايرام وليس بحاجة إلى مساعدة.
يونقي بخير تمامًا.حتى عندما لا يبدو أنه سيتمكن من أن يغلق عينيه وينزلق إلى سباته الذي اشتاق إليه، أو حتى عندما لا يستطيع رأسه فعل أي شيء آخر غير الشعور بالألم ،
كان لا يزال يعتقد أنه بخير.
لا يعلم هل سبب هذا الدوار الدائم ذو 360 درجة كان نابعاً من رأسه أم أن منزله يستمر بالدوران حول نفسه ! مضحك، ما الذي وضعك هنا يونقي؟
واللعنة ما الذي جعلك تصل إلى هذا الحد ؟
في بعض الأحيان كان يعتقد أنه يسمع أصواتاً، ثم أدرك أنها ليست سوى الساعة التي تدق نفسها أو تسرب صنبور الماء.
في بعض الأحيان، كان يعتقد أنه يرى ظلاً ما، إلا أن يدرك أنها كانت ببساطة حِيل من صُنع عينيه.ولكن في يوماً من الأيام ، أخذ كلمات اصدقائه على محمل الجد ، متسائلاً عما إذا كان هذا حقا كآبة أو نوعاً من الأمراض العقلية التي كان يخشاها.
ولكن لم يحدث شيء ليونقي حتى يشق طريقه إلى الإنهيار العقلي !
هل يشعر المرء بالإكتئاب بهذه السهولة ؟
حسناً لا يبدو الأمر وكأنه استيقظ في يومٍ من الأيام وكان مكتئباً فجأة..
لا، هذا غير محتمل إلى حد كبير.الليلة،
كانت ليلته الثالثة دون أن ينام.
كان نامجون يقول شيئًا عن إمكانية الموت عندما لا ينام شخص لمدة ثلاثة أيام متتالية، لكن يونقي وجد أنه مبالغ فيه بشكل واضح ..
انظر إليه ما زال على قيد الحياة و بخير تمامًا.
كانت الليلة الثالثة دون أن ينام وتقريباً أسبوع كامل منذ آخر مرة غادر فيها شقته.
يونقي تنهد.
جالساً على الأريكة في غرفة المعيشة، كان قد حاول النوم على السرير، فقط ليجد نفسه ينظر للسقف الذي كان على دراية به.
حتى الآن، يمكنه أن يحسب البقع السوداء والشقوق الطفيفة عليه، يرسمها عن ظهر قلب.
انتقل بعد ذلك نحو الأريكة، حيث كان يجلس هناك، ولا يفعل أي شيء في الساعتين الأخيرتين، لكنه يحدق بهدوء على شاشة التلفاز، وينظر إلى الوراء في تفكيره.
إذا رآه أحد، سيقولون كم بدا مثير للشفقة .. كان جلده شاحباً، لم يكن تحت الشمس لفترة طويلة من الزمن.
كان يأكل فقط عندما يشعر بالجوع، وهو نادراً ما يفعل، وكان متأكد أنه فقد كمية كبيرة من وزنه، في الجزء الخلفي من عقله، يمكن أن يتخيل سوكجين يقوم بتوبيخه بحسرة. كانت نظرته فارغة لا بريق يتوسطهما، لا شرارة، لا عاطفة، ببساطة لا شيء.
كيف يمكن أن يصاب بالاكتئاب ؟
أنت تقرأ
ما الذي يجعلهُ ينام.
Mystery / Thrillerما خطب الجميع؟ يونقي على مايرام وليس بحاجة إلى مساعدة. يونقي بِخير تمامًا.