إنك تبلغ من الحُسن أنّ المرء لا يجرؤ أن ينظر إليك.
مُد لي يديك من فوق حقيقة هذا العالم.
أنا لدي الكثير من الحب لأعطيك.
كل ما يتوجب عليك فعله هو أن تمد لي يديك.
-بارك جيمين الصبي كان بالتأكيد مُخدره، حبوبه المنومة، داءه و دواءه.
مضت دقائق عندما استيقظ يونقي، دافناً بأنفه في خصلات شعر الاصغر.لم يكن يعرف أبدًا أن الاستيقاظ على دفء شخصٍ ما سيبدو بهذا الجمال. لم يستيقظ على وجه شخصٍ ما وشعر بهذا السعادة من قبل.
لم يشعر بالسعادة لفترة طويلة، قد نسي كيف كانت." صباح الخير هيونق " كان جيمين قد شعر بإستيقاظ يونقي.
" انت مُستيقظ وانا لا زلت هُنا "
قالها وهو يُمرر إبهامه على شفاة يونقي، قارئاً افكاره مرة أخرى.
"لا تتركني، لا تتجرأ حتى"
ابتسم جيمين عند سماع كلامه الذي بدا وكأنه تهديد أكثر من طلب.
"لن أفعل هيونق، سأكون دائماً هُنا"
-" تعرف هيونق ؟ يجب عليك حقا الذهاب إلى الكلية "
قال جيمين وهم يأكلون وجبة الإفطار على طاولة المطبخ.لم يكن يريد بالفعل الذهاب إلى الكلية. لم يجد الحاجة ، مثلما كان يفعل في الشهرين الماضيين. لم يكن يريد حقاً أن يخطو قدمه إلى الخارج ، فاختار أن يجلس على أريكته و يحدق في سقفه الفارغ. لكن حتى ذلك لم يستأنف الكثير منه بعد الآن. كان التحديق في السقف الفارغ ليس شيئًا قد يراه المرء مسلياً ، لكنه لم يشتكي على مدى شهور.
الآن بدأ يشعر بالملل ، الرغبة في القيام بشيء أكثر." لقد قلت انك ستفعل اذا ذهبت الى المدرسة انا الاخر "
"قصدك هو؟"
قال جيمين: " ماذا ان ذهبت إلى المدرسة اليوم ، و انت ذهبت إلى الكلية هيونق ؟ "
لقد غاب عن الكثير من المحاضرات.
"لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة" لم يكن راغبًا في القيام بذلك.
" هيونق حتى انا اكره المدرسة والدراسة بأكملها ولكن علينا ان نخوض ذلك، و إذا كان هذا هو الشيء الوحيد الذي سيدفعك للذهاب إلى الكلية من جديد ، فأنا على استعداد للقيام بذلك، ان اعود للمدرسة".
لم يكن يعرف سبب استعداده لفعل ذلك من أجله ، لشخص كان بالكاد يعرفه. لم يعرف حتى سبب نصف الأشياء التي قام بها لجيمين. لم يكن يعرف سوى القليل عن هذا الصبي.
هل كان هذا الحُب ؟ من المؤكد لا !
قطعاً، لم يكن هذا حُب.
لأنه كان يعتقد أن الشخص الوحيد الذي سيحبه لو كان بمقدوره ذلك لن يكون سوى نفسه.
أنت تقرأ
ما الذي يجعلهُ ينام.
Misteri / Thrillerما خطب الجميع؟ يونقي على مايرام وليس بحاجة إلى مساعدة. يونقي بِخير تمامًا.