قاتل.

3.2K 290 114
                                    

يبدو لي أو ربما
الجنة ليست بالأعلى ولكن في أيسر صدرك































لم يستيقظ على الصراخ المستمر أو الكوابيس البشعة.
لم يكن الممرضون ينادون باسمه ، ولا حتى نامجون أو سوكجين أو حتى هوسوك. كان ذلك اليوم مختلفًا بالتأكيد لأنه فتح عينيه على صوت لشيء تحطم على الأرض ، تلاه شخص يشتم تحت أنفاسه. رمشت عينا يونقي اثر الضجيج، قد مضى اسبوع بالفعل وهو مستلقي على هذا السرير، بدا وكأن جذوره قد التصقت بالملائة البيضاء. عندما فتح عينيه ، لم يستطع إلا أن يشعر بالحيرة عند رؤيته لشخصية معينة لم يميزها داخل غرفته.

سرعان ما التفت الشخص اثر سماعه لهمهة يونقي، بدا مرتبكاً وكأن تم القبض عليه متلبساً، يونقي كان يعرف بالتأكيد أن جيون جونقكوك لم يكن سارقًا.
لقد كان ببساطة خائفاً منه و مما يراه بسببه وحسب.

"آسف"
مشيرًا إلى طرد ملفوف ملقى بجانب الطاولة أسفل النافذة مع باقة أخرى من الزهور لم تكن موجودة هناك بالتأكيد بالأمس.
"أنا فقط سأترك هذا هنا، إنه من تايهيونق، أخبرني أن أحضرهم ، والممرضة أخبرتني للتو أن أتركهم هنا " أضاف الصبي سريعًا وفي كل كلمة يبدو ارتباكه اسوأ ونبرته المهزوزة مثيرة للشفقة والضحك.

انتبه يونقي للمزهرية المُحطمة بالارض، كانت من سوكجين هيونق بالطبع، وفور ما رأى جونقكوك نظرته للحطام انحنى بسرعة وأخذ يجمع القطع المحطمة على يده.

"آسف على هذا، لابد أنني ايقظتك بفعلي" قال مرة أخرى بأدب ، إنه نقيضًا تامًا لحبيبه الذي يدخل في حياة أي شخص دون دعوة.

"لا ، لا تقلق"
"سوكجين هيونق يجلب واحدة جديدة كل يوم على أي حال" قال بنبرة ساخرة.

انتقل جونقكوك نحو علبة القمامة وأسقط قطع المزهرية المكسورة فيه.
استغرب يونقي من وقوف جونقكوك بشكل محرج، و كأن هناك شيء ما يعيقه للحظة.
و الاسوأ من هذا كله أنه ينظر إليه بتردد، رفع يونقي إحدى حاجبيه كتسائلاً عما يريد قوله هذا الصبي، ولحسن الحظ جونقكوك قد فهم.

"سأغادر الآن" قال وهو يستدير، نظرة مشوشة تومض على وجهه.

جلس يونقي بسرعة واعتدل "لا ، انتظر"
فعل جونقكوك و استدار لرؤيته مرة أخرى.

"هل ما زلت ترى ؟"

"الروح؟" همس جونقكوك.

نعم ، قال ذلك في المرة الأخيرة. قال إنه كان هناك شيء وراء ظهره ، شيء فظيع للغاية جعل الصبي يتجنب عينيه بأي ثمن ، ولا يريد أن ينظر إلى الشخص الذي كان وراء ظهره.
روح غاضبة بحق.

ما الذي يجعلهُ ينام.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن