9

1.8K 123 13
                                    

(قرأه ممتعه)..
.
.
.
.
(كطائره ورقيه رميتني لا اعلم اين سأتجة ولكن حتما سيكون قلبك) مقتبس...
...
..
.
كنت اقف امام قاعه الاجتماعات الخاصه بالسيد جونغكوك في قصره الكبير هذا هو بالفعل في الداخل وارهن ان هناك فتيات جميلات في الداخل مين چيسي تراجعي عن الامر انتي قبيحه سآحرج سيدي هكذا امام عملائه اللتفت للذهاب لاجد تايهيونغ يقف وينظر لي لافزع منه دئما ما اتلقي الفزع في ذلك القصر..

"تبا تاي لقد اخفتني"

"هيا ادخلي"

آمرني هو...
نفيت برآسي..

"لا تاي انا قبيحه جدا لا يمكنني ان دخل انا في شدده قبحي "

كادت ان تهطل دموعي ليقترب الاخر ليجعل من انامله تحتضن وجنتاي نظر في عيناي التي علي اتم استعدادها في ذرف الدموع...

"توقفي عن قول ذلك چيسي اقسم لكي لم اري فتاه بهذا الجمال في حياتي انفك جميل شفاهك رائعه انتي نوعاً اخر من الجمال انتي حقا جيمله جيس خذي ذلك في عين الاعتبار انتي جميله لستي قبيحه"

اردف هو بدفئ جعله يصل لداخلي ليشعرني بالسعاده..

"ولكن عيناي تاي الجميع يهابهم الجميع يصرخ عندما يري عيناي لما يجب علي ان اكون بهذا القبح حاولت التظاهر بان المظهر لا يهم بالنسبه لي ولكنه كان كل ما يهم بالنسبه لهم"

رآيته يقربني منه اكثر شعرت بشفتاه علي جبهتي لاغمض عيناي لتهطل تلك الدموع التي كانت تتمسك في محاجيري متظاهره القوه ولكنها كانت ضعفية ..

"كان الجميع يهابك ذلك كان في الماضي عندما كنتي صغيره يجب ان تعلمي ان الجميع جميلون الله لا يخلق شخص قبيح كل منا جميل ولكن بطريقه اخري انتي جميله ايضا وجمالك هذا مميز جدا لشخص سيحبك لذلتك "

ابتسم هو بدفئ  اشعر الان انني مشحونه بالطاقه الايجابيه تايهيونغ امدني بها اومآت له اللافت للذهاب..

"انتظري"

اوقفني هو اللتفت له بتعجب...

"ماذا"

اقترب مني مره اخري ليخرج تلك العدسات التي كان يضعها لي في الصباح لتظهر عيناي مختلفه مره اخري ثم جعل شعري منسدل علي كتفاي.

"انتي هكذا اجمل"

ابتسم لي لاثق بكلماته اومآت له اشعر بالرضي الان ولكن جزء مني من الداخل متوتر فتح تايهيونغ لي الباب لتظهر تلك الطاوله الكبيره التي يتمركز في اخرها سيدي جونغكوك المنغمس في قرآته للاوراق ويحادث احدي الموظفين..
دخلت انا بثقه ليغلق تايهيونغ الباب نظرت لسيدي الذي توقف عن التحدث واخذ ينظر لي وانا اقترب تجاهه اعين الجالسين لم تتركني أيضاً  وذلك ما جعلني متوتره للغايه جلست في الكرسي بجانب سيدي..

love your self حيث تعيش القصص. اكتشف الآن