12

1.6K 113 21
                                    

*قرآه ممتعه*..
.
.
.
( هناك شخص يستطيع اخبارك بكل الاحداث التي تحدث في يومه ولا يستطيع اخبارك بآمر صغير يحدث في قلبه)..
.
.
.
.
" چيسي انا *صمت قليلا لينظر لاناملي ويقطب حاجبيه متعجبا*من اين حصلتي علي ذلك الخاتم"

امسك اصبعي فجآه وقد شدد علي اصابعي لاتآوه بآلم..

"تايهيونغ ما بك"

سآلته لينظر لي وقد لمعت عيناه هل سيبكي ما به تايهيونغ..

"من اين اتيتي به"

نظر في عيناي وقد تملكه  بعض الغضب الطفيف لاول مره اري تايهيونغ بهذا الشكل..

"انا وجونغكوك نتواعد"

بلعت ريقي بتوتر كنت انوي اخباره ولكن لم اجد الوقت المناسب لقولها..
ارتخت انامله التي كانت تعتصر اناملي للتو.. نظر للفارغ في الارض وقد بدي عليه فقدان الامل لاول مره اري تايهيونغ هكذا لقد اصبح منطفئ ولا يملؤه الحماس هل ما كنت اظنه كان صحيحا هل تايهيونغ يكن مشاعر لي...
اخرج فجآه علبه باللون الذهبي فتحها لاجد نفس الخاتم الذي ارتديه في تلك العلبه لاصدم...

"تايهيونغ"

اردفت بصدمه قد تملكتني عندما رآيت ذلك الخاتم...

"كنت انوي ان اجعلكي ملكي ولكن احدهم قد سبقني *صمت قليلا*تشه لقد اشتريته عندما كنا في المول التجاري معا"

اردف تايهيونغ بذلك لاشعر بتآنيب الضمير يقطع اوصالي نهض لانهض بسرعه رآيت دمعته التي تمردت من عيناه اثر حزنه خطي خطوه لكي يذهب امسكت يداه اوقفه لكي لا يخطو خطوه اخري..

"تاي"

آبي ان يلتفت وينظر لي رآيت عيناه التي فاضت بالدموع هل لتلك الدرجه وصل حب تايهيونغ لي..
وقفت امامه بحيث اري وجهه الذي اخذ يميل للحمره من شدده بكائه..

"تايهيونغ اسفه انت صديقي لا استطيع التخلي عنك ابدا ارجوك لا تذهب وتتركني بدون صديق لا تجعل الضوء بداخلي ينطفئ مره اخري"

سمحت لاناملي تحتضن وجنتاه الساخنه

"انا فقط كنت اريدك ملكي لاني واللعنه لا استطيع ان انظر لكي غير انكي الفتاه التي اكن إليها المشاعر"

شهقه خرجت من جوفه دون اردته اخذ يقترب بخطواته مني ومازلت دموعه تهطل حاوط خصري بيداه ليقربني له حيث قبعت في حضنه شعرت بالحزن الشديد بداخلي علي حال تايهيونغ...

love your self حيث تعيش القصص. اكتشف الآن