14

1.6K 102 9
                                    


*قرآه ممتعه*...
.
.
.
(المرء عندما يخطأ يجب ان يصحح خطأه حتي لو ما تبقي في عمره ساعه) .
.
.
.
.
"لماذا اتيت"

قاطع شرودي تحدث جونغكوك..
نظرت لذلك الشاب الذي دخل بهيئته الغامضه والبارده تلك انه حقا وسيم للغايه ويبدو عليه الثراء نظر لي بخبث ليقشعر بدي منه وقفت خلف جونغكوك لاضع اناملي علي كتفه لاشدد عليها انه يبدو مخيفا جدا بهيئته هذه امسك جونغكوك اناملي ليهدئني قليلا...

" لماذا اتيت "

كرر جونغكوك كلامه ومازل ينظر بغضب للمدعو كريس هذا لاول مره اري جونغكوك بهذا الغضب عيناه كانت تحمل غضب عارم...

"اتيت لرؤيه صديقي "

تحدث هو ببرود ثم قبع علي الكرسي لينظر له ببرود لما هو هكذا....

"لم تكن يوم ما صديقي افهمت اخرج من هنا"

غضب جونغكوك يزداد وذلك يخيفني نظرت لكريس لاجده يبتسم بسخريه انا لا استطيع فهم اي شئ حقا...

"لما صديقي "

نظرت له واكاد اجن انا لا افهم شئ..

"اخرج كريسس هيااا"

اشار جونغكوك بغضب تجاهه الباب وضغط بآنامله بشده علي الكرسي يكبت غضبه....

"اهكذا تعامل ضيوفك جيون جونغكوك"

نظر لكوك بخبث شديد..

"اخرج لن اكرر كلامي"

استقام هو ومازلت تلك الملامح البارده تعتلي وجهه..

" الشركه ستجعلنا نتقابل عما قريب لا تنسي ذلك"

اغلق ازرار بذلته الرسميه السوداء هذه ليحول حدقه عيناه لخاصتي لاتوتر ويتوقف الدم في عروقي من شدده توترتي ابتسم فجآه لي..

" حبيبتك تبدو مثيره للغايه  *صمت لوهله* عيناكي فتاكه يافتاه"

ابتسم بخبث وهو ينظر لجسدي ليدب الرعب في جسدي وتتمرد الدموع من عيناي رغم عني...

"اخرج ايها العييييين لا تتجرء والنظر لما هو ملكييي اخرررج"

جفلت مكاني من صياح كوك
برزت عروق من شدده غضبه وتجمعت الدماء في وجهه من شدده غضبه خرج كريس من الغرفه ...
مسحت دموعي بسرعه قبل ان يراها جونغكوك ويحزن ولكنه سبق وقد فعل
امسك اناملي ليجعلني اقبع علي الكرسي لاقابله جعل من انامله تزيل تلك الدموع التي تمرددت من محاجيري اثر خوفي وتوتري...

love your self حيث تعيش القصص. اكتشف الآن