تقرير..

5.9K 195 26
                                    

الاقدار لا تغير ما  قد يحدثُ بها..هي سبق و ان اختارت طريقك.. العديد من الامور بحياتك سبق و ان قمت بدراستها بشكل متقن للحدوث..لتصدمك الاقدار بتغيير جذري لما خططت له..
هي ستجمعك باشخاص لم تكن لتتعرف عليهم يوماً ما..  ستجعلك تشعر بنبضات قلبك تتراقص فرحاً علي اوتار عشق احدهم..  ستجعلك تُجرب تلك الفرشات في المعدة التي تفقدك صوابك وتقودك للجنون ، ولكن لا تنسي..
هي لا تُقدم كُل شئ بالمجان..
الزهور جميلة و لكنها مُحملة بالاشواك..
الاقدار لطيفة و لكنها مليئة بالعوائق..
لهذا فلتتخذ طريق  لكي تتحمل آلم تلك الاشواك في سبيل الاحتفاظ بتلك الزهور بين اناملك ..
الجميع يتآثر بسهوله من حديث الآخرين ، كلماتهم السيئه و الجارحة تجعلك تفقد الثقه في ذاتك رويدا رويدا ، تجعلك تريد الاختباء دوماً  ، مقدسا للوحده بشكل مقيت ، الكلمات قد تجعلك تفقد ثقتك في نفسك مهما كنت جميلاً ، ستجعلك تتمعن النظر بتلك العيوب الصغيره..
لتجد ذاتك تتهاوي وحيداً بعيداً ان الاخرين..
ذاتك المحطمة ستجعلك تكره الحديث ، ماقت للآبتسام  ، كارهاً للمرح ، تتلوي بنفسك منطوياً مختبئاً بألم..
لتفقد الشعور بمرور بعض الوقت ، الانسان بطبيعته يبحث عن الجمال..
هو يُحب تلقي المدح و إن كان مدركاً لعدم امتلاكه لاي شئ يمتدح عليه..
يبحث فقط عن دفعه للآمام ليحاول جاهداً في سبيل الحصول علي مدح جديد منك ، هو ببساطة احلامه ستظل دوماً في الحصول علي الآمان ، الدفئ ، الصداقه ، الحب..
..
Coming soooooon

love your self حيث تعيش القصص. اكتشف الآن