أهلًا! مرّت فتره طويله ♡،،
Yoongi;
"أنا حقًا لا أعلمُ ماذا سأفعل" همسه الخافِت لم يتوقّف مُنذ عشرةِ دقائق تقريبًا "سنويّ أنا اسوأ حَبيبٍ في العالم" هل هوَ يُخاطب سنُو؟
"لكنّ حتى لو كُنّا سنحتَفل مع البقيّه أُريد أن نَحتفل مَعًا،نحنُ فقط" تذمّر،الإستماعُ إليه بينما أُمثّل النّوم هوَ أفضلُ شيءٍ حقًا
هوَ تحرّك لأشعُر بِوجهه على ظهري "إستيقظ هيُونغ انا أنتظِرُ منذ ساعة لِمَ تنام كثيرًا هكذا؟"
همهمتُ بخفّه ليبتعدَ ويَشهق،كتمتُ ضِحكتي "مَهلًا أنتَ مُستيقظ!" وقف أمامي وضربَني بالوِساده لأضحكَ أخيرًا
"إلهي أكرهُك هيُونغ" أمسكَ رأسه "لِمَ تحدّثتُ بجانِبك أصلًا هاه؟" هوَ فعليًّا يتذمّر وانا أنظرُ إليه بحمَاقه "لا تستخفّ بي مِين سأقتُلك" أشارَ عليّ بتهديد
"حَسنًا تفضّل" هوَ تصنّم قليلًا "يبدو أنّك نِمتَ جيّدًا" ضيّق عيناه لأومئ "تمامًا عزيزي"
تنهّد وبدأ يُمثّل البُكاء بينما يحتضنُ سنويّ "لقد سَمِعني ماذا سأفعل؟" جلستُ بهدُوء ونظرت نحوه "سنتنَاقش بِشأنِ هذا،الآن هل يُمكننا العوده للعملِ الحقيقيّ؟"
هوَ عقّد حاجبيه وجلسَ بجانِبي "لكنّ غدًا الكريسماس ونحنُ لم نُكمل التّجهيزات،توقّف عن إشغال نفسِك بِمُوضوع المسكنِ الجَديد"
"لكنّ جيم-" وضعَ إصبعهُ على شفتايّ "لا،لا هيُونغ توقّف عن التفكير" هوَ سحبَ إصبعهُ بسرعه عندما نظرتُ إليه بغَرابه
"حسنًا،سأُفكّر في عدمِ التفكير" قُلت بينما أقفُ متوّجهًا لدورةِ المياه "بحقّك هيُونغ لماذا أنتَ هكذا" بدأ يتذمّر لأبتسمَ وألوّح له قبلَ أن أُغلق البَاب.
--
"تايّ-تايّ أنظُر هذهِ لَطيفه!" هتفَ مُشيرًا على أحدِ الدُّمى "إنّهُما مُتحمّسان" تحدّث جِين بينما ينظُر للتُحف "حسنًا لقد فازوا في تحدّي الأكل لن يدفعوا لِذلك هُم مُتحمّسون"
همهم وأمسكَ بِأحدِ التُّحف "هذهِ ستُعجب نامجُون" نظرتُ إليها ونقرتُها "سيكسُرها أشتري شيءً لا يُكسر"
كتمَ ضحكته "بحقّك يونقي" وضعها جانِبًا وتنهّد "هوَ كان يُحدّثني عن كِتابٍ أم شيءٍ من هذا القَبيل" تمتمَ لنفسه
تنهدتُ ونظرتُ لجِيمين الّذي يُخاطِب تايهيُونغ بِحماس،حَسنًا ما الّذي يُناسبه كهديّة كريسماس؟
أنت تقرأ
نَجمْ | YM
Short Storyالفتىٰ الّذي وقعَ في حُبّ السّماء. - جميعُ الحقُوق تعود لِي. لم يتمّ إقتباس شيء،ولو كانَ هُناك تشابه فهذِه حَتمًا صُدفه. Top : yoongi.