البارت الواحد والعشرون

2.2K 132 39
                                    

استمتعوا
__________________________

يُقَالُ فِي الْقَدِيم :
خَيْرٌ صَدَفَة خَيْرٌ مِنْ أَلْف مِيعَاد . . .

________________hanadi♡__

عناق ، دموع ، عبارات إشتياق ، ودموع حزن !!

كلها مشاعر تحتضن الصديقات الثلاثة اللاتي مازلن متشبثات بثياب بعضهن رغم محاولات الشبان لفصلهن ولكن هيهات هيهات أن تبتعد القلوب بعد إجتماعها ...

تايهيونغ المحتار من حالة بكاء زوجته الهيستيرية ... أراد أن يضمها نحو صدره يدفنها داخله .. وكم شعر بالحسد نحو صديقاتها اللاتي تحتضنهن بشوق ! جعلته يتسائل داخله عن سبب عدم إحتضانها له بتلك الطريقة الدافئة ...

جيمين الذي حاول البحث عن أسال الغارقة داخل أحضان صديقاتها ... جعلته يتسائل هل هن نفسهن الموجودات في مذكراتها الشخصية و اللاتي أغدقتهن بعبارات الحب و الإمتنان لوجودهن ؟؟

يونغي الذي يراقب فقط بصمت هادئ .. يمكن القول أنه هدوء ما قبل العاصفة ... هو لا يحب إختلاطها بغيره ، حتى عائلته و منعها من الكلام معهم ، فمابالك بمعانقة غرباء ... و سيقتلها إن كانت على معرفة بالشبان خلفه ...

ببسلاطة وعقلانية إبتعد كل واحد عن زوجته ليترك لها نوعا من المساحة ...

الأول رفقا بزوجته و بما تحمله بأحشائها ...

الثاني متغاضيا عن فرحته في استعادة زوجته قدرتها على الكلام قد سعد للغاية حين استشعر فرحة زوجته برفقة البنات..

الثالث انسحب و هو يتوعد داخله بشيئ لا تحمد عقباه !!

🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

هدأت نوبة البكاء و الإشتياق و العناق... كل منهن تحتضن بيديها مشروبا معينا بين كفيها و يتبادلن أطراف الحديث كما إعادة على فعله ..


عبست أسال حين تذكرت وعدهن القديم ... كتفت يداها عند صدرها لتتكلم بدلال ...

'خائنات ! طلبت منكن أن تتصلن بي ! '

' ٱسفة لقد تم تغيير رقمي ... '

تعذرت ميلان بسرعة حين تذكرت يوم تحطمت شريحة هاتفها ... لقد قامت إحدى الخادمات بتقديم شريحة إضافية خوفا من أن يعرف تاي ... لكنها تحطمت حين تذكرت أنها لا تحفظ أرقام هاتف صديقاتها ..

Mad Lover | جُـنُـونُ عَـاشِـقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن