البارت التاسع و العشرون

1.9K 134 45
                                    

♡استمتعوا


______________________

سألها : ما حلمك ؟؟
أجابته : أريد معانقتك تحت المطر ... وأنت ؟؟
قال مبتسما : أن تمطر ..


_____________________


'مرحبا '

قالتها الممرضة وهي تدخل ممسكة بملف يونغي ...

'كيف حالك سيدة هانا ؟؟ '

' بخير ما دام انه بخير '

نقلت بصرها نحوه لتبتسم الممرضة و تقول ...

' أتممى أن يستفيق ، حالته ممتازة حاليا ... اه تذكرت ! هناك زوار لك في الخارج !'

عقدت ما بين حاجبيها ... فمن هذا الذي سيزورها !؟ انتفضت من مكانها بعدما جمعت شعرها للخلف ... أقفلت الباب خلفها لتصدم بالواقف أمامها ..

' كيم تايهيونغ !! '

نطقتها بعدم تصديق للواقف قربها ... تفحصته جيدا ! لا يوجد شيئ قد تغير به مطلقا ! نظراته الحادة ما زالت كما هي ...

' أيمكننا التحدث ؟؟ '

سال بلكنة باردة كعادته ... بارد مع الجميع منذ أيام الثانوية ... أومئت بهدوء تتبعه نحو كافتيريا المشفى ، هي لديها ذكريات سيئة معه لقد قامت بضربه مسبقا ... لذا شعور قتله مازال يراودها خصوصا و هي على علم بتصرفاته النرجسية مع صديقتها ...

عقد يديه فوق الطاولة لينطق ...

' لندخل مباشرة في صلب الموضوع ! '

اطلقت تشه ساخرة على وضعها معه، هو لم يكلف نفسه عناء دعوتها لشرب شيئ ما ... تنهد على معالم السخرية التي تعلو وجهها ...

' اسمعي يا انت... أن لا أرغب في افتعال مشكل معك '

' لا ادري لما أكرهك !! قل ما عندك و أرحني لدي زوج أعتني به '

' متأكد من كونه سأم من البقاء معك ..'

شرارات الكهرباء المنطلقة من أعين بعضهما البعض كافية لإحراق المشفى ... شحناتهما متنافرة ... لذا بهدوء حافظ كلاهما على أعصابه ... مد يده ليضع ملفا فوق الطاولة ... عقدت حاجبيها بينما تمرر انظارها على تايهيونغ مرة و على الملف مرة اخرى ..

' ماهذا ؟ '

'هناك شيئ اسمه فتح الملف '

Mad Lover | جُـنُـونُ عَـاشِـقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن