*قَبْلْ اَلْوَاَحِدِ
يُحْكَى فِي أحَد الأسَاطِير اليُونانية
ʼ
اذا رَسمتَ ابتسَامة على وجه ثلاثْ اشخاصِ يوميًا،سَتتحَقق لكَ أمْنِية فِي نِهَاية الأسْبُوعْ
ʼ
-مَنطقة نَائية،الساعة الثالثة صباحًا-"شَالُومْ ، أيتها اللعنة خَطفُ البَشَرِ جَرِيمة!" تحدث صاحب الشعْرِ النَعنَاعي وهو يَجُر يَد تِلك التي تَحملُ حَقيبَة ضَخمَة وتَهم بالخُروج.
"اُصمت سُكر!،وكأنكَ لا تَفعَلُها كُلَ يوم!"
"انا افَعلها لأنني فتى بارِع ووسيمْ،وأيضا اخْطِفُ البَشر الفاسِدين وحَسب،اما أنتِ!،ذاهبة لخَطف أكبر زَعِيم عِصابة يَلينِي؟!،اوه لا سَتجْلِسينَ هُنا وتَعدي لي ساندويشًا!"
"أنت لا تفْهَمْ سُكر،سأَخطفه ليِومانْ وحَسب وسَيتزوجَني رغْمًا عنه بَحَسَبِ القَانُون الخَامِسِ والتِسْعين مِن الثَلاث مئة!"
"الخَامِسِ والتسعين مِن أي لَعْنَه؟!،شَالُومْ استَمِعي إلي قليلا...يُمكنني أن اساعدكِ لَكِن لَيس بِهذِه الطَريقَة!"
حَرّكَت رَأسَها إليه مِما نَتج عَنه تَطاير خُصلات شَعرها النَعنَاعيه الطَويلَه إلى وجْهِه.
"إلهي هل سَتسَاعِدني حَقا سُكر؟!"
"إذا أعّدَدتِي إلِي سَاندويشًا طَوال الأسبوع"
"اتَفَقْنَا!"
----
-مَنْزِل أحدهم،الساعه الرابعة عصرا-"هل تظن أن هذا ينفع!،هل تسخر مني؟!"
تحدثت بهمجيه بعدما قطعت تِلك المسافه مِن مَنزِلها إلى هُنا ، ها هو يعطي بالأساطير والكذبات."انا اقسِم انها سَتَنْجَح!،لَقد نَجَحْتُ بإِفْرَاحِ ثَلاثَةِ أشْخَاصِ يوميًا ولِمُدَة أسبوع وقد تحققت امنيتي!"
تَحدث صاحِب النَظاراتِ الذي ينظُرُ إلى حَاسوبه تارة والى وجهها تارة."ومَا هِي امنيتُك؟"
تحدث الساكن بالخلف."اوه صَديقي انْتَ لا تَود مَعرفه ذلِك"
أظهر ابتسامة خبيثة وهو ينظر لتِلكَ التي تَعْقِدُ حَاجِبَيها."لَم أفْهَم اشْرَح لِي!"
"إلهي لا لَن يحْدُثَ ذَلك!،لَمْ اُسَر بلقائِك كيم لَعنَه جُون!،هيا شَالُومْ سَنَخْرُج مِن هَذا الجَحيم!"
----
-مَنزِل الإِخوة مِين،الوَاحِدة بَعدَ مُنتَصَف الَليل-صَوتُ تَقلب أعْلى السَرير هو ما يُسمع في تِلك الغُرفة،هُو يُحاول عَدم الصُراخ بهَا لتَقَلُبِهَا والنَوم،هِي تُفكر بِعمق إلى أن سكنت فجاءة وهمست.
"سُكر؟ ،تُحاولْ النَوم؟"بِصَوت مُنزعج هو قال بِنَفسِ نَبرَتِها"اوه لا اُريدُ تَجرِبَة المَوت"
"هَل تَظنُ أن فِكْرَة صَديقَك ذاك سَتُفلِح؟"
"شَالُومْ،صَغِيرَتِي العَزيزَة انَا لا أهْتَم ولَن اهْتم لِذا ارجُوكِ فَالتَنَامِي قَبل أن...."صَمت وسُمِع صَوت شَخِيرِهِ بَعْدَ ذَلِك.
تَنَهَدَتْ الأُخْرَى لِتُغْمِضَ عَينَاهَا وتَهمِس"تُصبح عَلى خَير سُكَري المُسَّكِر!،احِبُك"
× E N D O F I N T R O ×
يو،جيو از باك.
#سبب_للهرب_من_نبض_دماغ🗿♥️
أول شي مدري شأكتب الصراحة،الزبدة أن ذي الرواية الأولى من نوعها لو لاحظت رواية ثانية تشبه حقتي يمكن تكون صدفة ويمكن سرقة.
ثاني شي الرواية ذي كاتبتها بسبب الملل،يعني يمكن تلاقي أخطاء وممكن ما تفهم شسالفه بس اهم شي تستمتع☺️♥️.
وحط ڨوت يرحم والدينك وبعطيك تاي هدية.
تشاو.
أنت تقرأ
ثَلاثْ ابتسَاماتْ | كِ.تَ
Fiksi Penggemar-مُكتَمِله- "ماذا حدَث لكِ؟!،هَل جُننتِ؟!،لِمَ تبتسمين بهذه الطريقة أنتِ تجعلين مؤخرَتي ترتجِف!" "سُكر!،لا تبالغ وحَرّك أقدام الدَجاجْ هَذه لمُساعَدتي عَلِق فَمي!" -كيم تايهيونغ. -مِينْ شَالُومْ. ١٣ يوليو ٢٠١٩. ٦ أكتوبر ٢٠٢٠. -جميع الحقوق محفوظة لـ...