عندما اغمي عليك... كان كوك قد عادَ للشركه... ولكن الاجوما موجوده فقط لكي تراقبك ارادت الدخول عليك ولكن الباب مقفل نظرت اليك من تحت الباب فرأت الدماء التي تحيط بك... فشهقت لتركض بسرعه الى الهاتف تتصل بكوك...
عند كوك _دخل الشركه وهو يشعر بضيق_
توجهه الى مكتبه بغضب صرخ بالموظفين قبل دخوله وهو يشير اليهم بأصبعه: اياكم... والدخول او حتى طرق باب المكتب... وان جاء لي اتصال مهم حتى لو الشركه افلست لا تخبروني.. ثم صرخ هل فهمتم؟
الموظفين: حاضر سيدي
دخل المكتب وجلس على الكرسي وهو مغمض العينين لا يعلم بماذا يشعر الآن هل فعلت الصح ام الخطأ؟! ولكن حتى ان كان صديقها في الثانويه او اي مكان كيف تعانقه وتقول انها تكرهه زوجها وتبكي؟! انا لا اقدم لها الا الشيء الجيد اه~تنهد ثم اجاب على الهاتف ولم يقرأ الاسم... اراد الجواب لتوقفه الاجوما: سيدي.... سيدي ارجوك... تعال ان السيده جيون ليست بخير!!!
ترك جونغكوك كل شيء وذهب خارجا وهو يركض بأتجاه السياره تحت انظار الموظفين... الذين منصدمون من تصرفاته اليوم....
جونغكوك يركل المقود: كيف ضربتها بتلك الوحشيه انها فتاه لا تتحمل!تبا لعصبيتك جيون جونغكوك... وصل الى المنزل بسرعه... لينزل من السياره وهو يركض فتح الباب لتلاقيه تلك القلقه والخائفه
الاجوما: ارجوك سيدي انها ليست بخير...
جونغكوك ذهب راكضاً للغرفه فتح الباب ليجدك على الارض ممدده جسدك بارد كالثلج ومغمى عليك وجسدك وملابسك مليئه بالدماء وملابسك ممزقه وجسدك مليء بالكدمات تلك... المنظر جعل من كوك يريد قتل نفسه اقترب منك وهو يصرخ بأسمك "اسمك".... اسمك....
الاجوما: سيدي دعني اعتني بها فقط ابتعد....
جونغكوك: هل جننتي سأذهب بها للمستشفى...
الاجوما: ولكن ماذا سيقول والدها!؟
جونغكوك: غير مهم فقط اريدها ان تتحسن ابعد الاجوما وركض بك للاسفل
الاجوما: سيدي فقط سأغير ملابسها وعندما ادخلها بالماء البارد ستستيقظ... وسأضمد جروحها واضع لها المرهم لا تذهب للمستشفى.
تسريع الاحداث...
ادخلتك الاجوما الغرفه واغلقت الباب بعد ان تركت كوك في الباب.
انزعتك ملابسك وتأوهت من المنظر كيف هكذا فعل؟؟ هل هو وحش! الم يقل انه يحبها كيف فعل ذلك؟! وضعتك في حوض الاستحمام لتستيقظي... باارد... باارددد
الاجوما: ابنتي لا تقلقي سترتاحين.
نضفت جسدك تحت تأوهاتك والمك... اخرجتك بالمنشفه لتسمعي صوت جونغكوك: هياا لما تأخرتي؟
أنت تقرأ
تزوجت اجباري...
Romanceوصف ...روايه (( تزوجت اجباري )) من اسمها ستعملون انه زواج اجباري تتكلم روايتنا عن التي تقرأ الآن ...هي فتاه جميله عاشت طفولتها مع والدها فقط ؟ ولكن كيف ! توفيت والدتك وانتي طفله صغيره لم تري والدتك في الواقع فهي انجبتك وتوفيت بينما التي فقدت حنان وا...