البارت السابع

20.6K 449 175
                                    

#مراهقة_و_الأربعيني

،،،،،،،،، بقلم زينب ماجد ،،،،،،،،،

الحلقه_11

طلع وصفك الباب وراه.. وصاح ليليااااااااان..

-يمه .. احس كلبي وكع بالكاع من صاح.. حتى رجليه ما بيها تمشي وتشوف شيريد..

اندار الحجي :- دحكي رجلج يابه شيريد

-اي.. تركتهم.  وطلعت.. لكيته عبر البايه الاخيره من الدرج.. صعدت وراه.. الباب مسدود.. دكيت الباب صاح دخلييي..

-دخلت.. بس كلبي دكاته من الخوف طبل.. دحكتو نازع قميصو.. وفاتح الكنتور .. دنكت و كلتلو.. ها عمو.. تقرب وكال

-انتي شكو وتحجين هاااا.. منو طاااالب رأيج

-اسفه عمو والله ما علقصد بس ردت احجي الحقيقه. 

-وانتيييي شكو .. منو سامحلج ادخلين نفسج .. دحكي ليليان.. انجن من المره الفضوليه والحشريه   ف لا تصيرين هشكل تره بالقران ائذيج..

-تمام عمو والله بعد ما اعيدها..

-لج بابا ابن سعد عايش ويانه تفتنين علي وطلعت عليج.. شلج بهلهوسه.. مره غريبه انتي شدخلج بين البصل وكشرته..

واليدخل يا بويه ميحصل غير الدموع

-ما علقصد والله لان دحكت هيام تبجي انقهرت وحجيت.. وبعدين هو صدك كال هيج خطيه يعيره..

-يحجي وهو يطلع بملابسه ومهووس.. كلت هيج اندارلي.. واتقرب.. بعدج مصره..

-دنكت وغمضت لا ما مصره..

-دحكي ليليان.. لو شفتي واحد.جايب عبوه ويريد يفجر البيت ممنوع منعا باتا تفتنين.. شتشوفين شتسمعين.  تتجاهلين وكأن ما مر عليه..

مفهوم ؟؟؟؟؟

-هزيت راسي..

-يحتاج اعيد لو حفظتي الدرس ؟

-لا حفظتو..

-عفيه وهسه طلعي.. دا ابدل..

-تمام.. تركتو.. وطلعت الحمدلله عدت على خير.. كلت نذبحت من عيونو المخوزره..

عاد.ما نزلت.. رحت للحمام.. استخدمته وطلعت.. دحكت صراع دخل على غرفة حلا وعلي كاعد بيها..

مشيت ادحك عليهم.  فتحت الباب.. خو يحجي اندار دحكني ورجع يحجي وي علي..

وانته حبيبي وتعرفني شكد اعزك.. والبيت بيتك واذا يسمعك كلمه كلي اكص راسو.. وانته البطل.. واني ماده راسه اسمعلهم..

عاد قطع حديثو.. وكال يولي كتلنا البرد لو ادخلين لو تولين.. سديت الباب ما دخلت.. شو يفشلني..

بقيت ادحك ع الطابق الفوك براحتي.. شفت درج بعد يصعد.. مشيت دا اريد.اصعد.. زكح هااااي وين موليه..

مراهقة والاربعينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن