#مراهقة_و_الأربعيني
،،،،،،، بقلم زينب ماجد ،،،،،،،
الحلقة_21
نزلو دموعي كدامو بكل ضعف واني اگلو ...اتمنى تفهم اني والله ما محتاجه فلوس...
-صفن بوجهي بأستغراب .. وكال تمام.. اندار وبقى يفرك بوجهو وهو واكف..
تمنيت يدير وجهو ويحس بيا.. بس بلا فايده.. نزل اديه ومشى للسياره.. حسيت روحي تتلاشى بخطواتو
ليش ميحس يربي تعبت.. دخلت للمطبخ.. وسديت الباب .. وانتجيت عليه ودموعي يجرن..
تعبت رب تعبت.. دا احس بطعم الموت والله.. سمعتو شغل السياره فتحت الشباك ودحكتلو .. يا دوب يبين مخلي راسو على ستيرن سيارتو ومدنك..
بقيت ادحك عسى ولعل ينزل وما يروح.. بس فتح الكراج وطلع سيارتو ونزل قفل باب الكراج وراح..
يا اااااااالله.. دخيلك حس تعبت وابجي.. رحت للغرفه.. دخلت الحجيه توها نايمه بفراشها..
صاحت. ليليان بتي شبيج ..
ما جاوبتها.. نمت بدون رد.. بقيت ابجي بفراشي لحد ما غفيت وشهكة البجي ابلعومي واني نايمه اشهك..
الحجيه ما قابله يكعدوني كايلتلهم مريضه.. للعشره يله اني كعدت.. ادحك.شعندي هينا وشجابني وين جنت وين صرت
كاتله روحي على واحد.ما يحس.. صفنت.. واني ليش كاتله روحي..
شو اكبر مني واني الف اليتمناني .. الله ما خلق غيرو يعني.. ضعف مني لو بجيت بعد.. من اليوم الغي من حساباتي وبعد ما اريدو..
من اليوم نفسي وبس.. اي هو هذا الاحسن..
لميت شعري ورحت ولبست الحجاب ورحت للحمام.. غسلت وجهي .. الجفن فوك عيني احمر و وارم..
عفت وطلعت.. لكيت نوال كالبه خلقتها لان ما كاعده من الصبح.. وهي مخلصه الشغل..
مهتميت.. صاحتني الحجيه اكل ما اشتهيت.. كتلها ما اريد.. نظفت الاستقبال ردت اطلع للكراج.. كالت نوال نظفته يلعروس..
عاد كعدت بالغرفه ما الي اي خلك.. الحجيه تقره قرأن يمي .. واني صافنه وافكر بروحي..
صاحتني ام سعد على مود اللكط الخظره.. كمت بتململ.. دا اريد ادخل للمطبخ وانصدم صراع نزل من فوك..
بقيت شاهكه عيوني.. نزل دايخ و الوجه عصبي وتعبان.. اني مثل واحد وتصنم.. اتحلم بيه لو شلون ؟
فات وكعد ع التخم.. ويفرك بكصتو بألم.. وكال
-تحركي جيبيلي ماي
-انت مو رحت لبغداد
-ما رحت عندج اعتراض.. حجاها بنتر وهو يخزر بيه..
-هذا شبي ؟ رحت جبتلو ماي وانطيتو واني ادحك بوجهو.. فتت جاي امشي صاح
- وينج ويول ..
أنت تقرأ
مراهقة والاربعيني
General Fictionيقال ان الحب يتعدى كل شيء.. لكن ماذا لو كان الفارق 30 عام.. هل يستمر الحب ام يبقى الفارق مفارق.. ؟!❤ #مراهقة_و_الأربعيني..... قريباً #زينب_ماجد