البارت الثاني

15K 635 13
                                    

طبعا في البدايه احب اشكر الي ساعدوني على نشر القصه و احب اقول لكم شكرا جزيلا لكم على هذه المساعده و يارب ايسهل اموركم ان شاء الله .............

تبدا القصه من هنا ....

طبعا في نفس اليوم استيقظ يوسف  و عشق هذا الاحداث الي كاعد اتصير صدفه بين يوسف و عشق ،، 

طبعا ملاحظه عشق و اهلهه عايشين في بغداد لان شغل ابوهه بغداد  هناك و امهه بغداديه و يوسف عايش في بغداد فتره و يرجع للديره ...

عشق / صباحووو الخير ..

ام عشق / صباح الورد حبيبتي تعالي اتريكي ...

عشق / لا ماما مو جوعانه راح اشرب قهوه و اروح ..

ام عشق / على راحتج حبيبتي  ..

عشق / مع السلامه ماما راح اروح ..

ام عشق / الله و ياج حبيبتي انتبهي على نفسج ..

عشق / حاضر ..

بعد ما طلعت عشق من البيت و راحت للمحكمه ......

يوسف /  بعد ما طلعت و رحت للمحكمه علمود اشوف صديقي كاظم و شفت  بنيه حلوهه و كلساع تمر عليهه بنيه و يسولفون ومن تضحك عبالك الدنيا ضحكت و ياهه و كانت حلوه من تبتسم و رحت سالته سؤال ..السلام عليكم ممكن سؤال ..

عشق / و عليكم السلام اتفضل اخي شنو سؤالك ..

يوسف / اريد المحامي كاظم موجود ..

عشق / لا ما موجود بعده ما اجه بس عفوا انته شصير منه ؟؟

يوسف / اني اكون الشيخ يوسف و كاظم صديقي ...

عشق / ها اوكي من يجي اخبرك او اذا تريد تنتظر على ما يجي شنو رائيك ؟؟

يوسف / ماشي اني راح انتظره ...

بعد ما تكلم يوسف و يه عشق حس بشعور غريب ابد ما صار وياه ..

اسفه على البارت قليل بس شسوي غير دراستي عموما عود اعوضكم على البارت الجاي احبكم و اتمنى منكم تفاعل قوي و تصويتات اكثر و متابعه حتى يوصلك البارت الجاي .........


عشق الشيخ يوسفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن