بعد انضربالشيخ يوسف طبعا اغمى عليهه الشيخ يوسف و ما كدر ايشوف مين الي ضربه بسبب الضربه القويه الي اجتي على راسه .......
و طبعا انا راح اقول لكم من ضرب الشيخ يوسف طبعا الحيه حلا و راح افسر لكم خطتهه قررت حلا انوا تتصل على واحد طبعا هالشغله ايرادله فلوس فطلبت منه انوا يضربه و يودي على محافظه غيلر محافظه و طبعا راح تودي الى محافظه ديالى و طلبت انوا يضربه للشيخ يوسفف و راح الاسباب ليش تعمل حلا هيك اولا انتقاما له و لعشق لان عشق اخذت يوسف و اصلا يوسف الي يحب عشق و هو ما يحب حلا و ثانيه حتى تجعل الشيخ يوسف انوا يترك عشق و يخطب حلا عوضا عن عشق ....
المجهول // مدام سويت مثل ما امرتي اريد الفلوس ........
حلا // ماشي و الفلوس مو هسه انتظر يوم او يومين لحد ما ادبره الك ......
المجهول // شنو مدام وديته للديالى و ضربته و تالي تكوليلي انتظر يوم او يومين ....
حلا // اي بيهه شيئ انوا تنتضر شوي ....
المجهول // الج بس باجر لا اقل و لا اكثر و اذا اتجيبين الفلوس راح اقتلج انتي و عائلتج ....
حلا // (( بخوف )) ماشي بس كلشي و لا عائلتي ...
طبعا شفتوا شنو صار بحلا و بخطته و هسه هي مهرضه للتهديد بقتل عائلتهه ......
فخافت حلا و قررت انوا تروح للشيخ يوسف لان ماكو غيرهه ايساعدهه طبعا الشغله صعبه بعد الضرب الي تعرضه من قبل المجهول.........
حلا // يوسف يوسف ....
الشيخ يوسف //
حلا // افف يا ربي ساعدني الله لا يسامحج يا حلا على الي سويتي (( لنفسه عم تحكي )) .........
طبعا حاولت انوا تاخذ يوسف للمستشفى فاخذته الى هناك حتى يعالجون الجروح ........
الدكتور // حالته تعبانه لازم ايضل بالمستشفلى و ان شاء الله يتعافى .....
حلا // ان شاء الله دكتور بس بسرعه الله ايخليك ......
بعد ثلاث ساعات من معالجه الحوح الي كان الشيخ يوسف ياني منهه بسبب لضربات الي ضربهه المجهول ,...........
و ضلت حلا تنتضر يوسف لحد ما يكعد .... و كانت تبكي .... على العمله الي سوتهه ..... و تندمت ......
بعد ساعتان استيقظ الشيخ يوسف و فرحت حلا ...........
الشيخ يوسف // اني وين ....
حلا // هلا يوسف انته بالمستشفى (( بتوتر و خوف )) ...
الشيخ يوسف // اخخ راسي .........
حلا // يوسف اريد اخبرك شيئ بس الله عليك اني اسسفه لان سويت هيج .......
الشيخ يوسف // خيرج حلا احجي .......
طبعا ما حجت حلا ليوسف على خطته و منو ضربهه و عن التهديد الي تعرضته حلا عصب الشيخ يوسف ............
الشيخ يوسف // (( بعصبيه )) لج انتي شنو من بشر لا بارك الله بيج لج علمود لان اني احب عشق لج افتهمي عشق ما الهه دخل اني احبهه تعرفين شنو احبهه ........
حلا // اهئ اهئ ائ يوسف الله عليكاني اسفه بس انقذ عائلتي ..........
الشيخ يوسف // و شكد يريد فلوس ....
حلا // ثلاث ملايين بس ايريده الباجر ......الله عليك ساعدني .....
الشيخ يوسف //(( بعصبيه )) كافي الباجر اتصلي عليهه و اتفقي انتي وياه على نفس المكان و اني اعرف اتصرف وياه ... بس شرط اطلعي من حياتي و حياة عشق افتهمتي ....
حلا // (( بخوف )) امرك ....
و بعد ما تعافى اشيخ يوسف وراحت حلا اتفقت و يه الولد علمود شغله الفلوس ...
و فعلا يوسف ضل بالسياره و بعدين حلا من اعطته الفلوس صعد الولد بالسياره و لحقه يوسف و وكف الولد و كمشه و اخذ للمركز الشرطه و اخذ الفلوس ........ منه ..
الباجر اكمل لان اليوم تعبانه من وره الدراسه مالتي .........
أنت تقرأ
عشق الشيخ يوسف
Storie d'amoreفي هذه القصه تتكلم عن عشق الشيخ يوسف لبنت تعيش في ميسان و لكن هل سيعترف حبه لها ام لا ....... تابعوا القصه و اريد تفاعل قوي منكم و تصويت اكثر........