البارت التاسع

8.5K 345 14
                                    

في الحب صعب نكتسبه الشخص الي نحبه بس اذا فقدناهم املنه تحطم و كلبنه تكسر لان القلب لا يتحمل مفرقه غالي علينهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في الحب صعب نكتسبه الشخص الي نحبه بس اذا فقدناهم املنه تحطم و كلبنه تكسر لان القلب لا يتحمل مفرقه غالي علينهه .......

بعد ما اصابت عشق برصاصه في جتفه يوسف اتفاجئ و راصا  شال عشق بسرعه و و داهه للمستشفى ......... 

و بعدين الممرضات اخذوا عشق للغرفه العمليات حتى يخرجوا الرصاصه بجتفه ....

اما يوسف احتار لان ما يعرف احد عائله عشق فمعجزه رن تلفون عشق و شاف من المتصل و مكتوب امي العزيزه فعرف يوسف انوا هذه ام عشق فرد عليهه تعالوا انشوف شنو رد فعل ام عشق على بنتهه ........

الشيخ يوسف // الو ......

ام عشق // الو منو انته .. و وين بنتي ...........

الشيخ يوسف // السلام عليكم اني الشيخ يوسفو بنتك بالبصره في المستشفى (( بتوتر و خوف ))

ام عشق // شنو بنتي بالمستشفى .....

طبعا الام تفاجئت بعشق و كانت امهه سابقا ما نصحتهه انوا تنتبه على نفسهه لما تسافر بس الي صا ر..... تعالوا انكمل 

و بعد ما خبرهه الشيخ يوسف موقع المستشفى و مكانه ...........

ثاني يوم اجتي ام عشق و ابو عشق للمستشفى ..........

و راحوا سالو على عشق و طبعا ما طلع من المستشفى بقه يم عشق بعد ان اجرت العمليه بنجاح و كدروا ايطلعون الرصاصه .....

و من كان يمشي يوسف سمع اثنين يسالوان ........على عشق تعالوا انكمل .....

الشيخ يوسف // عفوا انتوا اهل عشق .؟؟

ابو عشق // اي احنه و انته منو ......

الشيخ يوسف // لا تخافون الحمد الله نجحت العمليه و بنتكم بخير و كدروا ايطلعون الرصاصه من جتفهه .......

ام عشق // اهه الف الحمد و الشكر الك يا رب ....

ابو عشق // شكرا يا وليدي تعبتك ويانه و اشكرك لان انقذت بنتنه ....

الشيخ يوسف // ههههه شدعوه عمي هذا واجبنه .......

ابو عشق  //  ما كلتنه انته منو ؟؟

الشيخ يوسف // اني شيخ يوسف ......

ابو عشق /// هاا .. شكرا الك و ما راح انسه هذا المعلاوف تكدر تروح انته .......

الشيخ يوسف // شكرا الكم و مع السلامه ....

ام و اب عشق // مع السلامه الله وياك ......

بعد ما طلع يوسف حس بحزن لان ما كدر يعترف بحبهه لعشق ماع الاسف ياريت الزمن يعود .......

و راحوا اهل عشق حتى ايشوفون بنتهم ........

ابو عشق // شلونج بنيتي عشق .......

عشق // (( بصوت متعب )) تمام ..

ام عشق // غير تنتبهين على روحج .......

عشق // امي السالفه طويله .....

ابو عشق // هذه اخر مره اخليج تروحين ....للبصره مو كافي جنه راح نخسرج بين ادينه ....

عشق // (( بحزن )) اسفه بس الي صار قصه طويلهه ...........

بعد ما حكت عشق لامهه و ابوهه القصه افتهموا و حسوا عليهه ......... و افتهموا الموضوع ......

بعد مرور الايام تعافت عشق و رجعوا للبغداد بس لما لما وصلوا تمرضت عشق و صارت طريحه الفراش فقررت تاخذ اجازه اسبوع من المحكمه ........ و اما ابوها سمحلها انوا تروح تاخذ اجازه و اخذت معاها   بت خالتها شمس .... راح اعرفكم على شمس بشكل بسيط ........

هذه شمس مهندسه و هي غير متزوجه و عملرهه 26 و هي وحيده امهه و ابوهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه شمس مهندسه و هي غير متزوجه و عملرهه 26 و هي وحيده امهه و ابوهه .... و تحب عشق هواي و هي تحتفظ باسرار عشق و بحيث تعتبر شمس بيت اسرارهه ......

بعد ما راحوا و اخذت عشق اجازه من المحكمه و بالصدفه التقت بيوسف .......

الشيخ يوسف // عشق ..

عشق //  يوسف ...

شمس // اني راح انتظرج .........

الشيخ يوسف // شلونج عشق شلون صرتي ........

عشق // الحمد الله و انته شلونك ....

الشيخ يوسف // اني تمام بس ضل بالي عليج .......

عشق // ههه لهل درجه يوسف انته مو عندك حبيبه ليش اني ......

الشيخ يوسف // لا عشق لا تفتهمي الموضوع غلط اني ما عندي اذا ما اصدكين اسئلي كاظم ...... عشق صدكيني اني احبج و حيات ربج اني احبج بعمري ما حبيت هيج انتي سحرتيني بضحكتج و ابتسامتج و كلبج الطيب ........

عشق // يوسف اني هم احبك .......

الشيخ يوسف // صدك عشق تحجين ........

عشق // (( بابتسامه )) اي و الله احبك ............

هههههه خلصنه من يوسف و عشق ...........

حبايب الباجر اكمل لان اليوم تعبانه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حبايب الباجر اكمل لان اليوم تعبانه ............. 

عشق الشيخ يوسفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن