البارت الثامن

8.7K 364 35
                                    

و في اليوم التالي ................

رن هاتف يوسف ........

وو تعالوا انشوف من المتصل ؟؟؟؟

لما استيقظ الشيخ يوسف على صوت موبايله استيقظ و شاف من المتصل بس استغرب من المتص و شاف المتصل هي (( حلا )) فاضطر ان يجاوب خاف عمته محتاجه شيئ ....

الشيخ يوسف // الو ...

حلا / / هلا يوسف احنه ببغداد اني و امي و قيس و امي تريدمنكانوا تجي و يانه للمحكمه علمود انشوف المحاميه ...........

الشيخ يوسف // ماشي جاي اني بالطريق ........

بعد ما خلصت المكالمه بينه و بين حلا ... بدل يوسف و لبس هذا اللبس ...

 بدل يوسف و لبس هذا اللبس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و بعد ما وصل للمحكمه ......

عمتهم (( حوراء ))// هلا بيك يا وليدي ...

الشيخ يوسف // (( بابتسامه )) هلابيج عمتي شلونج ..

عمتهم (( حوراء )) // الحمد الله بس ان شاء الله اليوم ما راح انتعبك ... فاضطرينه انخابرك لان قيس مشغول ما يكدر يجي ...

الشيخ يوسف /// ههههه لا عمتي شنو هل الكلام هذا واجبي اكون وياكم و اساعدكم وقت ما تريدوني ...

عمتهم (( حوراء ))// شكرا الك  ياوليدي ان شاء الله ما نقصر وياك ...

بعد نص ساعه...

اجت عشق و كالت هلا خاله احنه جاهزين ...

طبعا اهنا يوسف اتفاجئ بعشق ما بعد عينه من يمهه ابد و اليوم الي كانت فيه طالعه بتجنن و هذا لبس عشق ...

طبعا اهنا يوسف اتفاجئ بعشق ما بعد عينه من يمهه ابد و اليوم الي كانت فيه طالعه بتجنن و هذا لبس عشق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اما حلا اهنا ضاجت لان يوسف بس يباوع على عشق و هي منتبهه عليه طول الكوت و بعدين يوسف و لا يباوع على حلا ......

و بعدين دخلوا  المحكمه و حكم لقاضي و الحمد الله اطلقت حوراء من سهير و نجحت القضيه ....

عشق // مبروك ...

عمتهم (( حوراء ))// الله يبارك بيج بنيتي ما ادري شلون اتشكرج الله يفرحج مثل ما فرحتيني و خلصتيني من الضيم و القهر الي عشته طول السنين ...

عشق // و لو خالتي هذا واجبي و ايشي تحتاجينه اني بخدمتج ...

عمتهم (( حوراء )) // الله يبارك و ان شاء الله ايشي نحتاجه انخابرج ...

عشق // ههههه ان شاء الله يله خالتي عن اذنج عندي شغل هوايه مع السلامه ...

عمتهم (( حوراء )) // مع السلامه ..يوسف وليدي عدي توصل بنتي حلا للبيت اني عندي شغل شويه و راجعه ...

الشيخ يوسف // و لو عمتي عادي اوصلهه ...

بعد ما راحت عمتهه راح الشيخ يوسف العشق ......

الشيخ يوسف // عشق عادي اخذ اشوي من وقتج ...

عشق // هههه اي عادي ...

الشيخ يوسف // اني اريد اكولج شيئ و اتمنى ما ضوجين او تعتبري سوء تفاهم ...

طبعا اهنا حلا كانت وياه و عرفت شنو راد ايكولهله بس هي استغلت الفرصه وتعالوا انشوف شنو سوت الحيه ..

حلا // يله حبيبي اشي و لزمت اديه ..

الشيخ يوسف و عشق اتفاجئوا بلي كاته حلا ... و راحت عشق ..

عشق // اسفه ما عنديي وقت (( بحزن )) ...

الشيخ يوسف // لا عشق انتظري ...

و بعدين الشيخ يوسف لزم ايد حلا بقوه و مشه و طلع من المحكمه و صعدوا بالسياره و عيط عليهه و ضل ايسبهه ........

و بعد ما وصل حلا للبيت نزل و كمش ايدهه و شمرهه بالبيت و طلع منه و طبعا حالته كانت حيل عصبيه بحيث رجع للبصره و بطريقه راح للبستان و اما عشق بالصدفه راحت للبصره مكانهه المفضل البستان ما الورد و كعدت اهناك و من وصل يوسف للبستان و شاف عشق و كف وره النخله و سمع .......

عشق // (( ببكاء )) معقوله يوسف عنده حبيبه طبعا مو صوجه صوجي اني وقعت بحبه و سحره جذبني الهه يا ربي شسوي هسه حبيته اني ........

و بعد ما سمع السيخ يوسف هذا الكلام فرح لان عشق طلعت تحبه كلش بس صار شيئ .............

الولد // ياحلوهه شسوين اهنا .....

عشق // انته منو و احترم نفسك ما تستحي انته ....

و بعدين الولد كنش ايده الى ان اجه يوسف و ضل يضرب بالولد ... وراح الولد ..

 اجه يوسف العشق .....

الشيخ يوسف // عشق بيج شيئ ........

طبعا عشق اهنا كانت تبكي من الي صار بس ما اتحملت و حضنت يوسف بدون ما تحس عله روحهه و بعدين من فتحت عيونهه شافت نفس الولد كان شايل مسدس و بعدين صرخت عشق و صاحت يوسف طبعا دفعت يوسف و اجتي الرصاصه بجتف عشق ........

يا ترى شنو صار بعشق بعد الرصاصه الي صلرت بجتفهه ......

يا ترى شنو صار بعشق بعد الرصاصه الي صلرت بجتفهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عشق الشيخ يوسفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن