فتح الباب قال بلا مبالاة بدون النظر الي" جان لقد احضرت الطع .."
لقد تخدر جسمه عندما رئآني مستيفظة انظر اليه حتى انه اوقع كيس الطعام الكرتوني من غير احساسٍ منهتقدم بخطوات بطيئة لتتحول للسريعة ويحتظنني بقوة شديدة محاوطا رقبتي وضاغطا عليها ليقبلني بقوة معبرا عن اشتياقه
خرج مني تأوه بسيط لاجعله يبتعد عني وينظر لي كأنه يرى تحفة الماس امامه انقرضت منذ الاف السنين والان ظهرت قبالته او اكثر بدأ بتحسس وجهي ليرى ان كنت حقيقةرمش مرتان ومن ثم همس"لقد استيقظتِ!"
"اجل لقد فعلت"ابتسمت ابتسامة مودة
"الهي لافيندر انتي حية"اومئت له نظرت لجان الذي ينظر لنا باعجاب استأذن ليذهب للخارج لكي يتركنا بمفردنا، اخذ كيس الطعام واقفل الباب ورائه
قال هاري بعيونه الدامعه كانه يرى المسيح امامه "لقد استيقظتي انتي لم تموتي "
اومئت له وقد سقطت دموعي بشعوري لاهتمامه المضاعفبقي ينظر الي لكن بلحظة كانه تذكر امر ما وقال بغضب "لما فعلت ذلك!"
"لكي احمي عائلتي"
صرخ علي"لقد كدتي تموتين لافندر ، اانت مستوعبة ما يعني تموتين وتجعليننا وحيدين بدونك !"
"الموت افضل من تبرع احد باعضائكم اليس كذلك لا تضع الحق علي الان"
"تبرع اعضاء ماذا ؟"
"لقد وجهوا والداي لي رسالة بان اذهب لذالك البيت الذي احترق وقد هددوني ان لم اضحي باحد منا للتبرع باعضائه سيقتولونني ومن ثم يستدرجوك لهناك وبعدها ايفي يستطيعون اخذها بسهولة ،هل هذا حقا ما تريده"قلت وانا احاول تمالك اعصابي
"انا لا افهم لماذا لم تقولي لي !"
"لقد كنت متأكدة اذ قلت لك ستمنعني وسنكون معرضين لخطر مضاعف"
"لكنكي كدتي على وشك ان تموتي لافيندر ، هل تعلمين ما كان سيصيبني اذ توقف قلبك اللعين عن النبض ، كنت سأحرق البلدة وبعدها ماذا سأعيش مكتئب وغامظ كالاحمق وعدم استطاعتي على تربية ايفي !"
"في النهاية كنا سنموت جميعا لا شك بذلك ويبعون اعضائنا بالسوق الاسود"
"لا لن يستطيع احد الاقتراب منك لا احد وانا موجود معك كالهواء"
"لا احد يعلم هاري نحن كنا بخطر كبير ، كانوا خمسة عشر رجلا وامرأتين وزاك ! والله اعلم اذ كان هناك المزيد في البيت او خارجه"
"لكنكي ضحيت بحياتك لاجلنا لافيندر"
"ماذا كنت ستتوقع مني ان افعل"
"لا اعلم لكن تخبئتك علي الامر واتصال زين المفاجئ ورؤيتك تتقيئين الدماء اكدا لي انك ستموتين لا محالة"
أنت تقرأ
INSIDE MY MIND|H.S|✔
Actionضحكت بسخرية، دموعها ملأت عيناها ،وقالت بصوت مرتجف"اتتذكر عندما قلت لي ،متى سينتهي هذا الجمال؟" نظر بتمعن لها ليحاول التذكر وقد انفرجت اساريره، ليومئ لها "قلت لك حينها عندما تكرهني ، انت قلت اوه، اذا لن ينتهي للابد، والان، انا اقبح شخص اراه !" ▫️▫️▫...