part'37

360 14 0
                                    

《بِدْآيَة أُخْرَى》
......................

"اذن؟"قلت لهاري الجالس على مائدة المطعم الصغير والذي هو بمنطقة عاليه جدا قطرات الشتاء الملتصقة بالنافذة التي بجانبي تبرد جسمي قليلا من شدة حرارته،
سرقت رشفة من الكوب الشفاف الذي امامي لأخلف خط دائري يلتف حوالي الكوب من الداخل بمعنى انني دلالة على سرقي رشفات من الكوب

"اريد ان نبدا من جديد"قال بهدوء وثقة اما عني فانا دائما افسد اللحظات الجدية بدأت بالسعال بخفة

رمشت مرتان ماذا يقول هذا المثير الذي امامي الان

"لماذا الان ؟"قلت بهدوء عكس ما يجري داخلي من تقلبات

"الم تشعري بالفراغ ، الالم الذي وَلْدنَاه بعد فراقنا عن بعضنا ، لقد حاولت المضي قدما لكنني لم استطع بدونك لقد كنتي كل شيئ بحياتي ، كنت اشعر بالاستياء عند ذهابي للعمل واجد مكتبك فارغ ، اقرأ رسائلك وصورنا ، الصورة الاولى لايفي ببطنك ، الم تشعري بأنك تشتاقين لشيئ لحد الهلاك ولا تستطيعين العيش بدونه"
نظر لعيناي بعمق تنفس بعمق ايضا وزفر بقوة "الم تري انني اموت من الداخل ، احاول النسيان قدر المستطاع لكنني اخفق في كل مرة وتتكاثر الذكريات برأسي ، صوتك ، لمساتك ، عيناك التي توحي الجميع بان كل شيئ بخير لكنه ليس كذلك بالحقيقة ، صمودك ، لقد كنت اقوى تعيسة رأيتها
لاف لقد وقعت بالحب معك عميقا لقد كنت انتبه لكل ذرة بك احلل تصرفاتك، احبك ، اعشقك ، سأبقى احبك كما انتي"

نظرت للنافذة للشوارع اسفلي ، اعظ على لساني لاجعل دموعي تتراجع عن قرار سقوطها لكنها فشلت كما فشل هاري بنسياني

زفرت بتقطع اشعر بالم واشتياق كبير لهاري قلت بهمس وانا امسح دمعتي التي سقطت على الكُمْ الايسر قبل وصول يدي لمسحها "لماذا اذا قررت الرحيل؟"

"لم اعلم انني لن استطيع الصمود بدونك في حياتي ، لقد كانت صدمة كبيرة جدا لي بان اقرب واكثر شخص احبه والذي يسكن بداخله ابنتي كانت تكذب علي طوال هذه المدة ، علمي بانك سترحلين وتقربك وحبك كان مزيفا ، لقد كان شعورا محبطا وصادما لي ، انتي لا تعلمين مقدار الالم الذي شعرته يومها"صمت ونظر للاسفل كانه يتذكر شيئ ، ضحك بسخرية "اتعلمين لم استطع البكاء لقد كنت مصدوما لدرجة انني شعرت بانه حلم وسينتهي كنت متأكدا من هذا لكن انظري الحلم لم ينتهي ولن ينتهي ، ركزت قليلا فتوصلت انها الحقيقة المؤلمة"

قلت وانا احاول تذكر كل شيئ "لكنك نمت مع عاهرات ورحلت وكنت تعلم انني اريد البدء باساسات جديدة ، لم تسمعني بل بقيت على هذا المنوال ، لماذا ؟ الِجعلي اغار او احزن ؟، الم ترى كم عانيت بدونك وبحملي خاصة ، كان يجب علي ان ابقى متماسكة لاجلها لكي لا يصبح عليها الخطر متكاثف ، لا احد فهمني ، رؤيتي لليام يمسك بيد ستايريت وهي تنجب وتمتمته لها بانك كل الامور ستكون على ما يرام وبعدها انجابي لي وحدي بدون اي احد بجانبي ، تألمي لوحدي، كان تقطعني اربا !"

INSIDE MY MIND|H.S|✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن