Part 5

1.4K 164 24
                                    

Part5

لعنة الحب

         بقلمي انثى 💜 ملائكيه           
                 
ه

مَّ البغدادييّن حلوين لو لإن هيَّ منهم ؟

🥀🌟🌟🌟🌟🌟🌟🥀


نور ...العصر لبست قميص بيج وفوگه ليلگ اسود وبنطرون اسود خليت مكياح خفيف

سويت گهوه بالحليب الي ولعمه شربتها ورحت للصيدليه فتحتها مسحت الجام ورشيت عطر اجه اول زبون ..

بابتسامه ..السلام عليكم..

نور..بادلته الابتسامه ورديت ..وعليكم السلام تفضل ..

..ممكن هذا العلاج ..

نوى...طبعاً اخذت الراچيته ورحت للدرج اخذت العلاج وخليته بالعلاكه تفضل السعر عشرة

..الحجي مابيها مجال..

نور..لا والله اعذرني هذا سعره ..انطاني الفلوس وراح شغلت التلفزيون وضليت اتفرج وشوي دخلو زبائن صارت ب 8 قفلت المحل
ورجعت للبيت شفت ليو واگف ومكتف أيديه باوعلي وبتسم بادلته الابتسامه وگلبي يريد تنبت اله اجناحت ويطير من الفرح والشعور الي احس بي  دخلت للبيت تعشيت ونمت  ...

.
.
.
صباحاً.

ليو.. ماعرف اليوم احس گلبي متشنج ويئذيني ماعرف شنو بيه حتى قلق اخذت نفس وگلت استغفر الله كلساع رحت سويت جاي وشربت خليت سماعات بأذني واسمع قرأن احس نفسي هدأت شوي وسمعت اطلاق نار طلعت اركض و اشوف سياره وكفت ونزلو ملثمين وضلو يرمون عشاوئي ثنين من جماعتنه وگعو اكو سوگ قريب علينا بعد مسافه قصيرة واشوف شخص لابس حزام ناسف طلعت لاسلكي وطلبت دعم وكتلهم اكو نتحاري..

محمد..ليووو ليوو مصطفى وعباس وجماعتنه كلهم وگعوو ..

ليوو..طلبت لدعم بس لازم نتصرف شفت نتحاري دخل للسوگ ..شلت السلاح وخليته بيده ..محمد اني راح ارمي على ذوله واشتت انتباهم وانت اركض بكل سرعتك الي لابس حزام ناسف يرتدي سترة لون زيتوني وبنطلون اسود وشعرة اشعث اعتمد عليك ..

محمد...اي تمااام ..اخذت نفس ورددت الشهادة ..اشهد ان لا اله الا الله ..

ليو..1...2....3 ....اركض...طلعت سلاحي ورميت عليهم محمد ركض وراح للسوگ واني مستمر ارمي صوبت واحد برجله بس الثاني باغتني و صوبني بصدري ورجلي وگعت وبدلت الشاجور ورجعت ارمي بعد لحظات دخت ...

نور....اليوم دوامي مسائي باوعت لساعة بتسعه رفعت شعري كعكه وبديت العب رياضه شوي واسمع صوت اطلاق نار ...

رقيه...وهي تضرب على صدرها....ياستار شكوو..

نور..بخوف...مااعرف ..تذكرت ليو وشهگت ..عمه هاي على سيطرة موو ..

لعنة 🔪 الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن