part10.
انثى 💜 ملائكيه
لعنة الحب
.” منذ أحببتك وأنا ألمس الأوجاع
في قلبي بدلاً عن لمس وجهك . ..
.
أيمان ...رجعت للبيت ضايجه وطالعه روحي شدخله بيه وين اولي وين اروح والله حلوة هواي تمددت واني تعبانه حتى مابدلت واخذتني النومه..ضليت واكفه ومتيبسه بمكاني بغابة و أشجار ضخمه وطويله وعليها طيور سود وعيونهم حمر خفت حيل ردت اركض واشوف الطين يسحبني انتبهت لابسه ثوب ابيض وصار كله طين وصل الطين البطني واني اريد اصرخ ماكدر حسبالك حبل ملتف على رگبتي رفعت عيوني للسمااا الي هي اصلا لونها اسود غامق وكلشي عبارة عن ظلام ربي ربي ربي لحد ما طلعت مني صرخه على اثرها طارت الطيور ..ربيييييي ...حسيت باصوات اقدام تقترب ماعرف من اي جها لان صدى وصل عندي ضليت اتلفت والطين وصل لصدري واني اقاوم اريد اطلع او اريد المح شي للنجاة نمدت ايد ألي ميزتها ايد رجال لان خشنه وبيها شعر لزمت أيدة وسحبني بكل قوته صرت فوگاه نتبهت لعيونه وشكله ونطقت بهمس ميثم ...
ام أيمان ...لصمت حلكها من كامت تصرخ ...وج معزايه شهرتينه كعدي كم مرة كايله لا تنامين وقت الغروب وج ايمان گعدي ..لطمت على خدها من سمعت اسم ميثم ..عزاااا العزاني هاي الابنيه عاشگه واني اكو شبيها فلك طرج ايمااانو ..
ايمان ..نهز جتفي قووي وصرخة ..يماااا ..
ام ايمان ..وجعت امي بكلبج تصير ولج شبيج گلت الابنيه تخبلت بس تهلوسين ..
ايمان .. يمااا ريجي يابس فدوة مي مو حلم رعب رعب اجيت اموت الا اشوي ..
ام أيمان بنترا.....اي يمه وبطل الحلم ميثم وهوا نقذج من الموت ..
ايمان...رمشت عيوني بعدم استيعاب ..ميثم منوو ..
ام أيمان..والله اني ماعرفه منتظرتج تعرفيني على نسيبي ..
أيمان..شلت شعري بالقراصه واني اتنفس سريع... يمه ماعرف هوا حلم وبس ..
أم أيمان...علينه ايمانوو دمشي أمشي غسلي وروحي سوي عشاا يلله ..
ايمان ..يمه عندي دروس كومه ...
ام أيمان ..حيوانه ما گلتي هيج قبل نوم لو تنبل ما تشبعين نوم ..
ايمان ..اي شسوي غير گاعدة من صلاة الصبح قابل روبوت اني..
أم أيمان..دمشي سوي عشا لا افصخج مثل الروبوت ...
ايمان ..رايحه اصلي بلاول نوب حتى صلاة ظهر ما مصليه ..
ام أيمان..غير عندج سباق للنوم تحصلين المركز الاول بي ..
حسين ..يمه كافي شنو سالفتجن هاي يوميه هيج واگول هسا يبطلن ...
أم أيمان..متشووفها صايرة هايشه بس اكل نوم غير تساعدنا تسوي شغله بالبيت ..
أنت تقرأ
لعنة 🔪 الحب
Romanceالتقت اعيونه حسيت نفسي غصت بين عيونة زرق الغامقة مثل موج البحر العاصف وبي لأالئ حلوو هواي ويسحر المقابل بلعت ريگي بصعوبة بالغة وهوا يركز بعيوني سحب نفس عميق حتى يهيئ نفسه للكلام .. محمد..احب شي لگلبي أبلدي الأم مجتمعين سواا .. نور..ابتسمت وكتله ..ما...