ملهِم وخاضعاً ماكر"Vk

902 46 4
                                    


jungkook||

بعدِما خضتُ معركة من البكاء و النحيب غفوت تعباً من كُل هذا متجاهلاً كل شيء حدثّ وما قد سيحدث أريد النوم وليس سواهِ لعلي أرى حلماً جميلاً يبعدني عن ما انا عليهِ الأن..

شعرتُ بلسعة خفيفه لفتحّ عيناي ببطء وحالماّ نهضت حاولت أن اتذكر ما جرى، زفرت مبعثراً شعري ناظراً بشاشة هاتفي لأعلم مالوقت فقد مِر نومي سريعاً،شهقت موسعاً عيناي بذعر أنها السابعه صباحاً هل يعقل أنِ نمتُ يوماً كامل؟؟؟.

والذي زاد فاجعتي و اضطرابي أكثر اربعين مكالمة من تايهيونق فضلاً عن الكثير من الرسائل،ابتلعتُ ريقي بخوُف وانا أقرأ محتواها..

'5:12 '
" جونقكوك هل وضعتَ الهاتف في حالة الصامت؟كم مرة علي أن اقول لكَ لا تفعل؟"

'6:00'

"لقد أتصلتُ على والدتكَ وقد أخبرتني بانكَ لستَ عندهم أذن وبحق الجحيم أين انتَ الأن؟"

'6:08'

"أنت لن ترُد علي هاه؟؟صدقني سأجعلكَ تندم كثيراً"

'7:34'

" أنت لن تعود للمنزل لأنكَ خائفاً من مواجهتي، جبان"

'7:43'

"عاجلاً اما أجلاً انت ستعوِد بنفسك وصدقني لن أدعى الأمر يمرُبسهولة"

'10:23'

"أيها العاهر أجبني اذ كنتَ بخير فأنا حقاً بدأتُ اقلق عليكَ!"

'10:24'

" أنتَ لا تريد من تايهيونقي أن يخاف او يقلق اليس كذلك حبيبي؟):"

'12:23"

" ساقوم بحرِق العاب اوفرواتش جميعها"

'1:56'

" أذا كنت ترا جميعَ رسائلي ارجوكَ رد علي فانا حقاً قلق بشانِك جونقكوك واذ كنتَ غاضباً مني فانا اسف جداً عد للمنزل ودعنا نسوِي الأمر حسناً؟"

'2:00'

"أرجوك جونقكوكاه"

اغلقت الهاتف سريعاً بعدما سقطت دمعه لعينه على الشاشة من عيناي، خاطبت نفسي معاتباً "مالذي فعلتهُ ايها المجنون؟؟أقسم أنِ اذ عدتُ للمنزل ساقتل على يدهِ لا محالة، كلُ هذا حدث بسببي لم يكن علي الاستماع الى وجهه المؤخرة منذو البداية فتحل الف لعنة علي"

قادتني قدماي نحو المغسلة فاتحاً صنبور المياه كـ اغسل وجهي، غسلتهُ مراراً وتكراراً حتى ابتلَ شعري و قليل منهُ بلل ملابسي،تنهدت بهدوء محاولاً محو كل تلك السلبيات في عقلي وقررتُ العودة للمنزل و مواجهة الأمر كفاني هرباً..

Vk"الضوِءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن