12:10 ليلاًبعدم جهزَ نفسهُ مرتدياً بلوڤر بني اللون يكاد يصل الى فخذاه العاريان مع نزع بوكسرهِ وارتداء أخر خاص بالنساء، وضع القليل من العطر مع مرطب لشفاه و بعثره صغيره في شعرهِ، وبِكل اراحية استلقى على السرير مغطياً نفسه ينتظر حبيبهُ..
كان يبتسم بينما يفكِر بأنه سيرضيهِ بجنس لطيف وينتهي ذلك النزاع تماماً، نقل نظرهُ نحو الباب حالما فِتح ليغمض عيناه سريعاً حالما تأكد من هوية القادم.
شعر بخطوات الأشقر وهو يتقدم نحوهُ مع ضربات طفيفة تضرب أيسَر صدرِه، سمع تنهدات الواقفّ أمامهُ ولكن مهلاً هو يبتعد؟ فتح جونقكوك عيناه سريعاً عندما راى ظهر تايهيونق من الخلف حاملاً وسادة ينوي الخروج، مهلاً هل هو سينام خارج الغرفة!!
فزع الغرابي و صاح من دون وعي
"تايهيونق توقف"توقف الأشقر ولم يكلف نفسهِ بالاستداره ظهره ونظر للأخر، شعل الغرابي بتوتر قليلاً" أنتَ تعرف بأنِ لا استيطع النوم الأ بحضانك؟"
تحدث لعلهُ يحصل على عطف الأخر" بلى جونقكوك أنتَ تستطيع فليلة أمس نمتَ من دوني"
لكنتهِ البارده وكلامه كان قاسي حقاً على حبيبه الذي ظن ان هذا النزاع انتهى!، نهظ من السرير وحاوط ظهر الأخر الذي اراد ان يهم بالخروج ولكن حركة الاصغر اوقفتهُ." لا تكِن قاسياً تايهيونق انا أعتذرت منكَ بالفعل"
تحدث وقد شعر الأشقر بصوتهِ المنكسر، ابتسامة جانبية رسمت على شفاهه لكن محت حالما استدار وراى ما يرتديهِ الأصغر..ابتلعّ ريقهُ قائلاً بينما يتلمس افخاذ الغرابي بهيامٌ
" اهذا مرادكَ ايها الوغد المشاكس؟"أغمض جونقكوك عيناهُ بخدر من أنامل الأكبر و التي تبعثُ اليه القشعريرة ومن دون وعي اؤما براسهِ ليتلقى صفعه مؤلمه على مؤخرتهِ .
فتح عيناه عابساً في وجههِ، ابتسم الأشقر لعبوسه
" هنالك العديد ينتظركَ حبيبي متى تريد ان ابدأ؟"استشعر جونقكوك اغاضةِ الأكبر ليجيب مبتسماً
" الأن فغداً أجازة"سحِب تايهيونق يداه حيث مؤخرة راس الغرابي طامعاً بقبلة عنيفة حيث انسجمتّ شفتاهما معاً بقوة ولم يمانع جونقكوك بتبادل معهُ رغم عنفها. جرهُ نحو السريرغير راغبّ بفصلها، وحالما اعتلاهُ جردهُ من البلوڤر خاصتهِ ليتوقف فجاة فاصلاً تلك القبلة جاعلاً من جونقكوك يبتسم فهو قد حصل على مرادهِ.
اطلق تايهيونق صفيراً عالي وهو يلمس القامشة التي يرتديها جونقكوك الخاصه بالنساء، تحدث مذهولاً
"ذكرني بجعلك ترتديه يوم ثلاثاء كـ ارسمكَ به فأنت تبدو مغرياً صغيري"
أنت تقرأ
Vk"الضوِء
عاطفيةأنا العاشقٍ وأنتَ العشيّق فاأيهُ الغرابي أين الطريق الى جماِل سوداويتكَ؟ Vkook,1998? Top||taehyung Bottom||jungkook