حياه جديده

330 14 1
                                    


يوم جديد في بلد جديد فتحت عيناي على صوت امي
امي : نور استيقظي لقد نمتي كثيرا
نور : حسنا امي سوف استيقظ
ذهبت امي واستعديت لابدأ يومي كنت في قمة النشاط اريد ان اتجول في هذا البلد واستكشفه .
ذهبت للافطار وقلت لوالدي اني سوف اخرج ولاكن حدث مالم يكن في الحسبان ، قالوا اني لن استطيع الخروج متى ماشئت وانه يجب علي ان ارتدي الحجاب !!
قلت اني لا اريد ذلك لما يجب علي هذا ؟
قالوا انها عادات وتقاليد الوضع هنا ليس كما كنا في الخارج .
ابي : اذا اردتي ان تخرجي يجب عليك الالتزام بهذه الشروط .
نور : حسنا - كنت اقول في نفسي سوف اجرب هذا  لما لا -
طلبت منه الاذن للخروج وسمح لي بالذهاب مع السائق وبدأ يوصيني ان لا اتحدث مع احد غريب او انزع حجابي وووووووالخ...
خرجت وانا لا اعلم اين اذهب فذهبت الى مجمع تجاري سوف اتسوق واشرب القهوه واعود للمنزل .
بصراحه واجهت صعوبات كثيره  مع الحجاب ومن جهه اخرى انا احب ان امشي كثيرا ولكن هنا يجب علي الذهاب مع السائق في السياره ، وعندما ذهبت للمقهى لم استطع ان احادث احد او اتعرف على احد بعكس عندما كنت في الخارج كنت اتحدث كثيرا مع الناس والعب مع الحيوانات .
بدأت ارتعب من المستقبل ومن التفكير في العيش طول الحياه هنا .
مع العلم اني لا اعرف احد هنا كانت مدة دراستي هي الفرصه الوحيده لتكوين الصداقات ولكن انا حاليا متخرجه كيف سوف اصنع الصداقات واتعرف على الناس .
عدت للمنزل وانا محبطه ، استقبلتني امي وبدأت بسؤالي اذا كنت استمتعت في جولتي وهل احببت البلد وووووو
اخبرتها اني بخير وان البلد جميل - لم ارد ان اشعرها بالثقل والسوء او ان استعجل في الحكم على هذا البلد -
اتى والدي واكلنا وجبة العشاء وانتهى هذا اليوم ...

أحببت أيدولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن