8

341 19 8
                                    

تذكير :

عندما كنت امشي واحدث نفسي واستجمع شجاعتي سمعت صوت قادم من امامي عند الجدار , لم اعلم ماذا افعل اين اذهب ماذا سوف يحصل لي حتى ان اقدامي لم تعد قادره على حملي وسرت البروده في كافة انحاء جسدي . هل سوف اخطف؟ هل هذه نهايتي ؟ اه ليتني لم اعد ليتني لم آتي الى هنا كل هذه الافكار اتت الي لاني لا اعلم ماذا افعل عندها ، وفجأه .....

________________________________________

الحمدلله كانت قطه اللعنه عليها كرهت جميع القطط بسببها , ذهبت اركض الى الفندق وقررت اني لن اتي الى هذه المنطقه مجددا , دخلت الى غرفتي وفتحت التلفاز وهممت بالاكل بصراحه احسست انه الذ طعام بسبب جوعي الشديد هههه . وغفوت بينما كنت اتابع التلفاز.

صباح آخر افقت بنشاط شديد وقمت بالخروج من الفندق متجهه للمنزل الذي قام والدي بشراءه لي . وصلت اليه كانت شقه صغيره  في مجمع سكني لانها اكثر الاماكن آمان وبها الخدمه جيده

قمت باستكشافها و ترتيب حقائبي وملابسي , وخرجت لاحضر الاشياء الناقصه واحتياجاتي وقمت بالترتيب والتنظيف وهاقد حان وقت الغداء , قمت باحضاره معي عندما كنت بالخارج تناولته وذهبت للاستحمام وخرجت للترفيه عن نفسي واستنشاق الهواء .

ذهبت الى كوفي الحيوانات انه اكثر مكان احبه لاني لا استطيع اقتناءها ولا استطيع تحمل مسؤوليتها فأنا مشغوله كثيرا ولا احب الارتباطات لذلك احب الذهاب اليه واللعب معها فقط .

-تسريع الاحداث-

مر الوقت وانا اتجول قمت بزيارة الكثير من الاماكن فذهبت الى احد المطاعم تناولت طعام العشاء وعدت للمنزل واستحممت وعندما هممت للذهاب للنوم وردني اتصال .

قمت بالرد فأتتني صرخه لن تسمعوها ابدا من اي شخص ماعدا هذا الشخص

المتصل : يااااااااااااااااااااا اتيتي الى كوريا ولم تخبريني لماذا الا تعلمين كم اشتقت اليك ايتها الثعلبه , اما عن نفسي لم استطع الكلام فقط اضحك على كلامها انها فتاه مجنونه جدا .

انا : يا كيف علمتي ؟

يورا : قام والداك بالاتصال بأمي وخبارها وتوصيتها عليك . اكملت قائله : حسنا لا تحادثيني من اليوم وصاعدا انا مستاءه جدا منك

انا : يا حقا اشتقت اليك واردت ان اراك ولكن حصل لي الكثير من الاعمال ونسيت اخبارك كنت اريد ان اتي اليكم وأفاجئكم . ايضا لم اكمل حتى يومين منذ عودتي .

يورا : حسنا سوف اسامحك هذه المره ولكن لاتكرريها .

انا : حسنا اغلقي الهاتف اني متعبه جدا واريد النوم . تصبحين على خير

-قمت بالاغلاق دون سماع ردها ههههه اعلم انها لن تنهي الاتصال -

اتتني رساله منها تقول انها تريد ان ازورهم غدا على الغداء .

________________________________________

نبذه تعريفيه :

بارك يورا 23 سنه كورية الاصل تعرف عليهم اهلي عندما انتقلنا للعيش في كوريا كانوا جيراننا عائلتها مكونه من اخ اكبر منها وامها وهي ولانها بنفس عمري اصبحنا صديقات . فتاه مرحه ومجنونه ومتهوره وذكيه ولكن في وقت الجد مخيفه وحكيمه لا اعلم كيف اجتمعت بها هذه المواصفات خخخ .

اما عن والدتها فهي لطيفه وجنونه جدا تعاملني مثل ابنتها .

اما اخيها في بادئ الامر كنت اكرهه لانه كان مخيف وكان يمتلك فكره خاطئه عن المسلمين ولكن مع الايام تغيرت نظرته واصبح يحبنا ويراني مثل اخته الصغرى .

__________________________________________

استيقظت في الصباح وقمت بارتداء ملابس رياضيه وذهبت للمشي في الحي لاستكشافه وايضا لاني احب المشي لانه من ناحيه رياضه ومن ناحيه اخرى اتعرف على الناس واكسب صداقات جديده .

وجدت مقهى ودخلته وتناولت الافطار وخرجت لاكمال المشي . كان الحي جميل وهادئ والناس فيه لطفاء وجميعهم عائلات وكبار في السن لذلك انه مريح جدا .

الساعه الان العاشره صباح وردني اتصال من والدي وقال لي انه وجد لي عملا في شركة صديقه . قبلت به دون قول اي شي وشكرته .

لم ارد ان اعمل لدى اناس يعرفهم والدي لاني سوف اشعر اني مراقبه ولكن أيضا انه جيد سوف احصل على امتيازات بدون عناء .

عدت للمنزل واستحممت وخرجت وذهبت الى محل بائع الورد واخذت باقه ورد جميله وذهبت الى منزل يورا .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 21, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببت أيدولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن