.rose_____ali
مو كلمن #يروح
الروح تمشي #وياه
ولا كلمن #يغيب
نصيح من #فركاه
أخذت وياك #كلبي
وكلبي وين #الكاه
ويا جرح الاذكره ويا جرح #انساةالبارت السادس عشر ..
ياسمين ..
واخيراً بعد غياب كل هالسنين شفت ماما وبابا ويارا . حسيت نفسي تعبانة كلش ومخنوكة ..وسام اوكف . .
.
وسام . ليش ياسمين بيج شي . .ياسمين . بس اختنكت اريد انزل بهاي الحديقة . .
وسام . صار .
.
نزلت ياسمين واني بقيت كاعد بالسيارة هي راحت كعدت بالحديقة وحدهة جانت فارغه لان وكت غروب بقت كاعدة وتباوع ع السما . شوية ونزلت عليهة كعدت يمهة بقينة ساكتين محجينة شي شوية واردفت بالكلام وحجيت .... .
..rose_____ali.
وسام.. ارتاحيتي . .
.
ياسمين . امم . .اي احسن .
.
وسام. تكومين . نرروح للفندق ترتاحين اكثر وتمددين .
.
ياسمين . لازم تعبان . وضجت مني .
.
وسام . لا بالعكس بس علمودج .. .
.
ياسمين . طيب .. اي اروح
.
طلعنة من الحديقة وتوجهنة للفندق بالطريق وكف السيارة كدام محلات . ونزل هو . شوية ورجع شايل علاكة. صعد بالسيارة وخلاهة بحظني ..شنو هاي .
.
وسام . هسة راح نروح للغندق خاف تريدين تبدلين هذا تراكسود .ياسمين .شكراً.
.
محجيت شي بعد . وصلنة للفندق الي راح نبات اليوم بي . ردنة نحجز غرفة . كالو ممنوع الة جناسي واحنة جناسينة بعدنة معاقدين محكمة حتى نغيرها .
.
وسام . زين عقد سيد .
.
ابو الفندق . ماكو مشكلة عقد السيد .
.
وسام .
كعدت ياسمين بالرسبشن وطلعت ركضت للسيارة طلعت ورقة عقد السيد ورجعت للفندق نطيتهميا . شافوها قبلو ينطونة غرفة.كمل حجز والتفت علية . يحجي ..وسام . تطلعين نتعشا ورة مترتاحين ونروح نزور مرة ثانية لو حابه اني اجيبلج عشا . .
.
ياسمين. ماريد اطلع تعبانة .وسام . لعد ابقي هنا وقفلي الباب ورة ما اطلع واني من ارجع اجيبلج عشا واذا اي شي يصير او تريدين شي خابريني . .
.
ياسمين . هزيت براسي اي . .
.
وسام .
طلعت وعفتهة وحدهة بس بالي يمهة انتبهت ع نفسي كلي تراب وانفض بروحي واحجي هاي شصاير بحالي كلي تراب .. .
.
رحت ع مطعم معين شفتة نظيف ومرتب . اخذت عشا . ورجعت للفندق ..اول مطبيت للغرفة شفت ياسمين كاعدة كدام التلفزيون سلمت وكعدت يمهة وخليت الاكل ع الميز .. .
.
ياسمين .
طلع وسام وبقيت وحدي جنت تعبانة كلش وراسي يوجعني نمت تقريب عشر دقايق حسيت على موبايلي يدك باوعت ع الرقم📞📞📞📞 عبير .
.
ياسمين . الو (بتعب ) . . rose_____ali
.
عبير . ياسمين . شلونج حبيبتي والله مشتاقتلج ولج والله تخبلت عليج ومكدرت اتصل بيج بعد لان خابرت مرت عمج حذرتني كالت بس تتصلين بيهة يكتلوهة خليهة ساترة على نفسهة واني هنا ميتة قهر عليج والله . هسة بتردد اتصلت ومرعوبة قلبي عليج.ياسة .بس اريد افهم ليش يكتلوج ليش .
.
ياسمين . لا بالعكس حبابين وخوش ناس ويخافون علية . بس عبير تدرين طلعو هم اهل محمد واني كل هالوقت الي يمهم مادري .
.
عبير . صدك تحجين شو مكالو ياسر وسامر محد كال ولا حجة .
.
ياسمين . ماعرف. اني بالصدفة عرفت من شفت صورتة .اي احجيلي شصار مصار .
أنت تقرأ
ندبة الروح .
Romanceوما هي الحياة سوى مزيج من كؤوس نشرب منها تارة جرعة الم وتارة أخرى رشفة امل وتارة أخرى نغُص بمرارة الحزن وتارة أخرى نتذوق طعم الفرح.. لكن يبقى كل شي بيد الله . فالحمد لله دائما و ابداً. القصه . باللهجه العراقيه . . قصه حلوة تابعوهه .. مو تنسون...