البارت التاسع والعشرون . ندبة الروح

2.9K 152 1
                                    

rose_____ali.
.
البارت التاسع والعشرون .  .
.
حبني قشمرني بـ هلا ومشتاكلك
.
ياسمين .  . شنو اكولج . حسيتة اخذ روحي بهاي البوسة .  ارتباك وخوف ودكات قلب سريعة وتوتر .   بس رغم هذا.  الحد هسه احس هو هم شارك بموت اهلي .    
.
عبير : سمعي ياسمين  انتي صديقتي وحبيبتي واختي . انتي ليش تنكرين حبج الوسام .  شفتي نفسج شلون تأذيتي بهاي السنتين بفراكة .  انتي ليش متعترفين النفسج انه انتي تحبي   بعد كل الي سوا الج هم تكدرين تنكرين . وشلون قلبج يقبل تتهمي بهيج شي . زين ليش متسألي  . الة  بنفسة .  هو يجاوبج .  ياسمين . كافي عيشي وحبي .  الي راحو . بعد راحو والله يرحمهم .  بس نفسج هم الهة  حق عليج . قابل تموتين نفسج . عيشي حبي اهم شي الحب .  .
.
ياسمين . ممممم . شو من انخطبتي انتي وسامر .  صرتي كلة  تحجين بالحب . .
.
عبير . انجبي ليش هو اكو احلة  منة اروح فدوه السمورتي . . احله شي من اكون بحظنة  نصيحه ياسمين . لاتفوتين حب وسام من ايدج .  لاتنسين تعبة وكفتة وياج .  .. فكري زين لو ربج ميريدة الج .  ماكان رجعتلج فرصة  ثانية .  خلتة هو يبادر . ياسمين بوسة وسام الج دليل على انه لحد هسة يحبج ورايدج وشاريج   رغم انتي تجاهلتي وتجاهلتي حياتج وخليتي يطلكج .  نكرتي وكفاتة وياج . ورحتي وكفتي ع خطا سوا من زمان وثانيا شنو هذا الخطاء هو مسجل عمج اوك ماشي زين مكلتي شنو الاسباب الي منعتة  من انه يحجي او يبلغ .. فكري عدل و انسي . انسي ياسمين اهلج بعد راحو .. يم رب كريم هو ارحم مني ومنج عليهم.
.بقيتي انتي صدكيني وسام الوحيد الي راح يفتهمج ويحبج مراح تلكين مثل حبة  الج .  ولا راح تحبين احد بكدة وارجع واكلج لتضيعين حب وسام من ايدج .
.
.ياسمين .  . ان شاء الله . هسة  معلينه خلينة  بيج .  شوكت راح تطلعين تجهزين . .
.
عبير .  طلعت اني وسامر جهزت شغلات للبيت اثاث بردات . ادوات مطبخ .بقه جهازي الملابس والصالون . والامور الثانية  اكيد اني وياج  واختي وماما نطلع حظري نفسج .. باجر نطلع . لان اتفقنة اني وسامر . الخميس الي يجي العرس .  اول يوم بالفندق ثاني يوم . باربيل .
..
ياسمين . تلحكين تجهزين وصالون وهاي السوالف   .  .
.
عبير .اي طبعا الحك . منا للخميس بعد اسبوع .

ياسمين . ها خوش يعني لازم اني هم اختار شي . للعرس وللحنة شنو البس مادري . .
.
عبير . بس خل اكلج شغلة تره وسام معزوم لان من سامر سوة بطاقات الدعوة قريت اسم وسام على وحدة ..
(( احجي وياها   واحرك بحواجبي))
.
ياسمين .   يالة دكومي دننزل يم عمة  . وحدهة  خاف تحتاج شي .  .
.
عبير . صدك شو اليوم مرايحة للشغل  . 
.
ياسمين . حقيرة  مو كتيلي راح اجي غير علمودج . تريديني اروح ترة والله كومة شغل عندي ...
. .
سولاف .. شوكت راح تتغدن . مو حتى اني متت جوع . .
.
عبير . ياله تعالو اني اصب الكم  ادللكم قبل ما اتزوج  .
.
ياسمين . واني اساعدج .

كملنة  صب الغدا كنت اني مسوية  بامية وتمن .  وزلاطة  وطرشي وكعدنة  نتغدا ونسولف ع الميك اب والتسريحات ..  بهاللحظه اجاني مسج  باوعت رقم غريب .   فتحت المسج . كان مكتوب . 
.
.
وسام..
صارلي يومين احس نفسي طاير حتى شغل ماكدر اشتغل .و وبس اتصفن  .خابرت ع ابو جعفر كتلة محتاج رقم ياسمين ضروري لان هي غيرتة الرقمهة  القديم  دزيتلهه مسج . .

ندبة الروح . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن