البارت الثامن والعشرون . ندبة الروح . .

2.9K 168 2
                                    

rose_____ali
.عبالي من تمر سنين .
يهزك نسيم الذاكرة وتشتاكلي .

البارت الثامن والعشرون .. .
.
وسام . 
رجعنه للبيت تقريب ساعه . 10 . طبينة  تلكتنة سارة بالباب . سلمت ع ياسمين . ورحبت بيهة  . وسلمت علية .  واخذت ياسمين . وصعدتهة بالغرفة   .
.
سارة .  ياسوو  وعلي مشتاقتلج . .
.
ياسمين . حبيبتي اني الاشوق والله شخبارج شخبار الدوام . .
.
سارة : كلش تمام .   . ماكو شي جديد .   . يالة  اني نازلة  تريدين شي .  اروح اساعد ماما شوية . اكمل وارجعلج . .
.
ياسمين . سلامتج يروحي اني هم راح انام شوية لان تعبت .  . .
.
سارة . باي مؤقت قلب
.
ياسمين .  باي حبيبتي
.
سارة .
كلش نقهرت ع وضع ياسمين .  مبينة هواي تعبانة  وذبلانه ..هالبنية  هواي تأذت خطية  .. الله يشافيهة ويوفقهة و يسعدهة .   صحت بصوت عالي
ياااارب . .
.
ام وسام . يارب يحقق الي بالج . شو تصيحين يارب . .
.
سارة . ماكو شي هيج يمة مقهورة ع ياسمين . وسام وين .  .
.
ام وسام . طلع خابرة غيث عدهم شغل . و محاكمين هذا الي خطف ياسمين . 7 سنوات سجن .
.
سارة .  يستاهل طبة مرض .  .
.اي نبع الحنان نبع الحب كولي اوامرج .  .
.
ام وسام . ماعندي اوامر . بس روحي اكوي دشاديش ابوج خوش ..  .
.
ياسمين .  نمت وجريتهة نومة حسيت واحد يطكطك بالاخشاب .صحت
منووو .
..
وسام . اني لتخافين اطلع ملابس واطلع .
.
ياسمين . مجاوبت وسام بس للحظة نعادت الافكار بالي ورجعت تخيلت نفسي اني بالبيت  وحدي وظلمة خصوصا الظلام بعيوني  وافكار تخوف تجيبني وتوديني حظنت نفسي وشبكت رجلي ويه صدري وكمت ابجي  بهدوء . ماريد وسام يسمعني  . كنت فعلا خايفة  . لان صارت كلهة  بالنسبة الي ظلمة نهاري اظلم وليلي اظلم . حسيت هو حظني محجيت شي لان كنت محتاجة حظنة . .   .
.
وسام . 
شفت ياسمين مو طبيعيه وتبجي بهدوء عرفتهة  خايفة  من ظمت نفسهة  رحت عليهة  حظنتهة وبقيت اقرا بأذنهة . ايات قرانية  ووامسح ع شعرهة  .  هدئت شوية  .. ورجعت نامت ..كانت لازمه قميصي من يم الياخه بأيدهة  الثنين .  شفتهه نامت .. وخرت ايدهة وكمت من يمهة بدون متحس . 
._____

مرت الايام . ونفس الوضع .  مر اسبوعين وديتهة  للدكتور فتح الخياط الي براسهة وطمنة عنهة  بقت بس عيونهة  حاول يطمنة عنهة  هو كال .

الدكتور . ان شاء الله يرجع كل شي طبيعي لان مابيهه شي .  الموضوع يم نفسيتهة . الي عليكم تهتمون بيهة  ومتحسسوهة ابد هي ثكيلة او ضجتو . او معتازتكم . وراح تتحسن ان شاء الله .

______

رغم محاولاتنة . بس هالشي بدأ يصير عكسي .
بمرو الوقت ياسمين بدت تتغير  صارت تعصب اكثر .  متقبل احد يساعدهة مثل الاول . اي شخص يحب يقدم الهة  مساعدة .ترفض وتصيح بي . حتى من الغرفة  صارت متنزل اله اني اجي من شغلي بالتواسيل يالة تاكل شوية  . اليوم قررت لازم اخليهه تنزل جوه تاكل  ..كعدت هي بدت تتلمس الى ان وصلت للحمام غسلت وطلعت ..ساعدتهة  طلعتلهة  ملابس رجعت هي لبست ردت انزلهة مقبلت نزلت هي بهدوء واني وراها  . سوتلهة  امي ريوك وجاي خلتة  كدامهة اني سويت الهة  لفة وخليتهة  بأيدهة ..
.
ياسمين .. مرت هاي الايام اصعب ايام عليه اني ما انكر هم يحبوني ويحبون يساعدوني بس اني ما اكدر  احس نفسي ثكيله وخصوصا همه بكل شي يساعدوني وعدت روحي اني اعتمد على نفسي   .. كلش نقهرت من وسام خله لفه بأيدي ماريد شفقتة  وعطفة  علية ما احتاجهن منة  ذبيت اللفة من ايدي  .  وحجيت بعصبيه   
.
ميحتاج تسويلي اني اسوي لتساعدني ماريد

ندبة الروح . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن