*🌟*
أنتِظْر دقَيِقه هذَه ليِسَت مديِنَتّي التـُي اعرِفَهٌا البنَاياِتَ مخَتِلٌفه ولمٌا الكتَاٍباتً باليابانيه اعلى البنَايِاتَ!
رغٌم ان المِنٌزلَ بعَيِد عـن الشّارِعَ الرئيَسِي الا انَى لحَظِتَ ذالكَ "الـي ماذِا تحَدِق جيمين "
سألتً ماريا لتَجِه الى اطَرِأف السّطِح ليِستَنِي لي الرُايِه بوُضٙوِح "احِذَ ان تَقِع جيميني"
"ولكنَ ايٌن نَحِن تحِدِيدَاً"
قلٌتَ لسِمَع الأجِابه مَن ماريا التُى ترٍتَشِف مٍن قهُوَتهِا تَحدِق بَيِ
"اليٌابِان طوكيٍو تّحدِيَداً"ما اللعنه !
اندِهَشِت وكدِتَ افَقِدِ تَوِأزنَي هلِ كنِتَ في اليٌابِان كِل هَذِه المَدِه ولًم اعلم الا اليٌوِم !!!
كيِف احضِرٍتنَي الى هٙنا اعَنيِ اجَرِأئاًت قِانِونَيه وُغَيرِها اذا كنٌتَ قَدِ جئِتَ عبٌرِ المِطار
"جيِميِنَي انت بخٌيِر؟!"
اخرُجِنَي من دوَامتِي شدّ جوليا لكتِفَي "اه ... اجِل انا بخٌيِر ولكنِي مصَدِوُم بعَضِ الشـئ"استِقَامِت ماريا لتَتَنهِد وتَمِسُك اطِبْاقَ الطعام تهِمٍ برِحَيِل لتَقوِل "ليٌسَ علَيِك ان تَكِون مصَدِوُم يا عزيِزَي فليِسَ هَنٌاك مَستِحيِل عنِدَمٍا يتَعِلقَ الأمِر بمِن تحَبِه جوليا"
أدرِت وجِهَي لجوليا التـى تَبْتسِم هذِه
الفِتٌاه ليسِتَ بمِزِحَه .°°°
اجِلّسَ عاًقَدِ السّاعدِيَن عَلى الكرِسَيِ مازِلنٌا باسِطَح المٌكِانَ جمَيٍل ومَهدِا للاعِصُاب جوليا اتخَذِتً مـن الأرِضَ مكِانَ لها قُرِبَ الوُرَودِ لا اعِلمَ ما تفَعِل وماريا قَدِ نَزِلتً بالفَعِل ولمِ تعَدِ
"انَتهٌيِت "
صَرِختَ بحّمِاس لتَنهِـٙض وتتَجِه نًاحيِتَي وبيَدِها طُوِقَ مـن الورِد الطَبٌيعِي استَقِامِتَ أمِامـًي"ايِمكِننَي ؟!"
سالًت بتَرِدَد مِن ردَتَ فعِلٌي لأومِئ لهَا وتَضِع الطُوِق على رِاسَي تعَدِله على خَصِلأتَ شَعِرِي الأسِوَدِ كانِتَ قَرِيبِه منٌي ابتَعدِتَ قلٌيلِ لأساِل" كيٌفَ ابدِوَ؟!"
اجابِتَ دِوّن تَرِدّد وبَحمِاسِ وسِعاًدَه "جَمٌيِل
جَدِاً جمِيَل""حَقاً هٙل أنا جَمٌيِل بـَه "
"انتَ جمَيِل بدِون شئ حـِتى"
أردٙفَت وتبَدِوُ قَدِ انَغمِزِت بتَفكِيٍرهالتَخطِر بباًلي فِكَرِه لابِاسَ بَقلٌيلِ منَ المرِحَ ابتَسِمَتَ بخِبٌثَ "حقاً حتـَى وِأن كنَتِ بدِوَن ملأبَس "
"اجل
... مٌاذِا !!"
اجِاًبتَ وسِرعِانَ ما وعِتَ علٌى نفَسِها ليًحَمِر
وجِهَهِا وٙتشّيِحَه
بَعيِدٍ عنٌيِ• 📷 •
أنت تقرأ
𝒋𝒊𝒎𝒊𝒏𝒚×𝒑𝒂𝒓𝒌 𝒋𝒊𝒎𝒊𝒏 ✔
Fanfiction[مكتملة] "خطفتني فتاه صغيره بدافع العشق " .... ارجِوكَ جٙيمينيِ احِبنَي مثٌل ما افعَل بادٍلنِي الحٌب واعطَنيِ الاهتِمـاٙم ارجِوكَ فقُط لـ٣ اشِهرَ وحسٙبَ بَعدِها سـاختَفي انت لنٌ تٌرانَيِ مجِدَداً انا ارجِوكَ " "وما الذَيِ يضُمنَ لي اختفَائكِ وعِ...