التفاحة الحمراء 🍎
بقلم زهراء الطائي
البااارت العاشر 10لاتقلقي يااميرتي ضعي يدك بيدي ولنخرج سويا ..
كانت الحفلة في حديقة القصر والاجواء كانت ولا في الاحلام ..
فاذا بنا خرجنا لهم مبتسمين فتعالت الصفقات ولتهاني والتبريكات واصوات المفرقعات النارية من كل اتجاه كانَ شيء مذهل .. فاصطحبنا جدي وبدء بتقديمنا للمدعوين والتعرف عليهم .. ومن بين المدعوين كان رجل واقف معه شاب وسيم الشكل جذاب بمعنى الكلمة كانا يبتسمان والشاب من شدة جمالهُ لم استطيع ان ابعد نضري عنه وهوة ايظا يحدق بي بشدة ويبتسم .. فنظر الي جدي وابتسم لي هيا لنذهب الى ذالك ارجل الذي يقف مع ولده .. أهذا الرجل الذي حدثتني عنه ..😊 اجل هو ..
فأقتربنا منهما وجدي يمسك بيدي .. مرحبا كيف الحال لقد تشرفنا بحضوركم الحفل .. الشرف لنا سيد طلعت و من هذه الجميلة .. اعرفكم هذه ميرال حفيدتي التي حدثتك عنها .. يالها من حسناء تشبه الاميرات .. شكراً لك سيد ؟؟؟ ..
ههه اعرفكِ انه السيد طعيمة وولده فادي ..
اهلاً وسهلاً شرفتا الحفل بحضوركما ايها السادة .. فأذا بالشاب ابتسم لي وقال انتِ من يزيدنا الشرف .. فمد يدهُ وسحب يدي فطبع قبلة لطيفة على يدي كان جنتل مان في حركتهُ هذه كان في منتهى الذوق والاتكيت .. اما انا فكنت في حالة من الشعور الغريب الذي اصابني ولا اعرف ماذا افعل لكني كنت منبهرة ممايحدث .. بعد لحضات من الصمت فأذا به يطلبني للرقص .. رفعت راسي ونضرتُ له ثم الى جدي .. جدي ابتسم وقال يمكنكي ذالك يااميرتي .. فقال هو . لا دعها جدي ان لم ترغبي لا عليكي .. نضرت في عينيه فقلت له نعم يمكنني ارقص ولما لا .. فاذا به يسحبني وسط الساحة ويبدء بالرقص.. فوضع يداه ع خصري ويداي حول عنقه باسترخاء وبدء يتمايل وفجئة يسحب يدي وبدئت التف حول نفسي وارتميت بين ذراعيه و يعانقني بشكل منحني فبقيت احدق في عينيه وهو كذالك والناس من حولنا يصفقون .. فأذا به يقول .. هل من احد قال لك انكِ حسناء بطريقة لايجدو لاحد الوصف عنها .. بقيتُ ثابتة في مكاني ولا يمكنني الرد عما قاله .. ثم ابتسم وكرر الرقصة مرات عدة اشبه بافلام الرسوم المتحركة ياي كم هو رائع هذا الشعور انني فوق السحاب من فرحتي بنفسي اكثر من كل شيء
.. كنت سعيدة ولا اود ان ينتهي شيء كان احساسٌ غريب ينتابني احسستُ بأن قلبي ينبظ بشدة ولست قادرة ان اخفف من هذا التوتر والاحساس .. ع الرغم هي ليست المرة الاولى ارقص في الحفلات .. لاكن هذه الرقصة كانت مختلفة من جميع الاوزان .. كانت هذه المرة الاولى ع لقائي بفادي وانتابني شعور بأنني إعجبت به كثيرا عند اول نضرة رئيته بها .. وكان يلفت انتباه الجميع في الحفلة وكل بنت تتمنى ان ترقص معه ..للحضة انتابني شعور وكانه ذالك الفارس الابيض وهو يرقص معي وكأنني انا الاميرة وهو الامير مثلما يحدث في قصص الخيال لاكن كل مايحدث كان من الواقع .. انتهت الموسيقى وددتُ اننا لم ننهي الرقص ثم انحنى امامي وقبل يدي مرة اخرى .. فنضرت للجميع كان ادهم واقف امامي وينضر الي نضرات غريبة لكني انتبهت له كان وسيم للغاية وانني لم ارى ادهم بهكذى ثياب انيقة وانه يرتدي طقم فخم النوعية ولايقل عن وسامة فادي .. ريثما ابتسمت له فبعد نضره عني ورحل .. فجئة واذا بنايا .. اووووه يالهي من هذا الشاب الجميل 😩 امسكِ بي جيدا سيقف قلبي من شدة وسامتهُ .. 😊مجنونة .. ميرال اريد الرقص معه انا ايضا لومسكت يد واحدة 😭😭 اريد الرقص معه .. نااايااا اخفض من صوتك سيسمعك كفي عن هذا .. طيب فقط عرفيني عليه .. حسنا سيرِ امامي .. ياااي 😍😍 ..بلا حماقة ..
اعرفكَ نايا بنت عمي .. تشرفنا وانا فادي .. فتصافحا .. لكني سرعان ما ضربت نايا من دون ان يرانا لكون اصبح شكلها وكأنها تسترخي هكذا 😩.. فنضرت لها بغضب .. قال ما الامر .. امم لا انـ..... .. لا عليك منهاانها تمازحني قل لي ماذا تعمل وكم هو عمرك .. نايا كفي عن الثرثرة ولا...
.. دعيها تسأل واضح ان شخصيتها لطيفة جداً .. انت محق فهي محبوبة جداً .. ولكنها مجنونة وحمقاء ههههه
😒😒
ههههه انا فادي في مقتبل الثلاثين من العمر اعمل في مجال الصحافة والاعلام ومقدم لاعلانات التلفزيونيا . وهوايتي السباحة ..اااه يالك من جميل اوصافك مذهلة لكني لم اراك من قبل باي دعاية اعلانية .. هههه هذا من سوء حظي لأنني جديدٌ بهذا المشروع ولا يعرفني الكثير ..
نايا كفاكي اسئلة ..
لا انا اعتذر منك سيد فادي فأنا ثرثارةٌ جداً ..
اووه لا لاتقول هذا بل انتي خفيفة الضل ومرحة ع عكس من بنت عمك ميرال ارها هادئة وخجولة ..
انا لا ..
اصبت هي شخصيتها مختلفة تماماً ههه
حسناً فرصة سعيدة فادي اركما لاحقا ساذهب طابت ليلتكما ..
تشرفنا .. 👋.. سكوت دام للحضات وهو ينضر الي ويبتسم وانا كذالك .. حسناً استمتع بوقتك سأذهب .. تمهلي قليلا 😊 نعم .. كم انت محضوضة لديك جد يحبك كثيراً.. 🌝وانا ايضا احبه وفخورة به جدا ولكن لما تقول هكذا .. حفل اليوم معمول ع شرفكِ انتي .. لا لستُ لوحدي انا و..اعرف ذالك ميرال ولكنكي انتِ شخص مميز ..
شكرا لك 😊 ..
لا انا لااجاملك هذه الحقيقة .. 🌝.. اذاً انت في مقتبل العشرون من العمر ..
نعم 😊..نهاية البااارت 😘