بارت 9

10 0 0
                                    

التفاحة الحمراء🍎
بقلم زهراء الطائي
البااارت التاسع .9.

ميرال ستحضر اليوم شخصيات مهمة .. ومن بينهم رجل مهم جدا دعوته مع ولده .. امم لكن من هذا الرجل جدي..
وما المانع في ذالك  انت قمت  بدعوت شخصيات كثيرة والحفل حفلك يا جدي ماخصي انا بذالك .. يابنت مابك تمهلي قليلاً اتٌ لكِ بلكلام .. ☺حسنا جدي .. هذا الرجل شخصية مهمة في وزارة التعليم العالي هو من سيسهل علينا المهمة ويضع اسمك من بين البعثات الى بريطانيا ..

😮بعثات ولما انا تقديري جيد واستطيع ان اتمم جامعتي في بيروت ..

😡انا مصدوم منك هل يوجد احد يفكر مثلك ماذا بك يابنتِ تريثي انها فرصة ذهبية لكِ ..

لا لم اقصد هذا بل انا لااريد الغربة والبقاء مدة من الزمن وحيدة ..
لست وحيدة نحن معك دوما لاتقلقي .. ولكن كيف ..

ميرال انا اعرف  بمصلحتك اكثر منك مااقوم به انا لك الان هوة من سيحميك / يتكلم ويضرب ع الطاولة .. هذا هو سلاحك لتحمي نفسك من ...... من من يريد ان يفترسك ..
😟من تعني ..
انت اعرف   يابنتي انا ان حميتك الان فلئني موجود وع قيد الحياة  لكن غدا لااعرف ماذا سيحصل لك من بعد رحيلي ..

😢😢لالا تقل هذا ..
اجل يابنتي انتي حمل كبير ع عاتقي وامانة كبيرة في عنقي علية الاهتمام بها اكثر من ابنتي .. ☺

حتى ابنتي الوحيدة تقول لي دائما انت تحب ميرال اكثر مني وتهتم بها .. هي لاتعرف الامانة حملها كبير .. وليست اي امانة انها حفيدتي ابنت الغالي .. انت لاتعرفي عندما اراك وارى عيناك كأنني ارى مجدي واقف امامي عطرك من عطره مجدي الولد الاحب ع قلبي ..

انحنيت وقبلت يده فمسح ع راسي فرفعت رأسي حسنا جدي ها انا امامك افعل ماتريد

😊..طيب اذهبِ انت الان
خرجت من المكتب فاذى بي ارى نرمين ونايا قرب الباب .. 😒😒ماذا تفعلان هنا ..
نرمين / لاشيء    ماذا كان يريد منك .. 👀 لاشيء 😛.. هيي ميرال هل انتي مرهقة ام ماذا مابك  .. 😁😁

معهم حق ان  يشعرو بالتفظيل لكن انتهى ساترك لهم الساحة وسأرحل وسأبني مستقبلي بنفسي وساواجه كل المصاعب والاعباء .واخفف الحمل عن عاتق جدي هاهو اتمم الرسالة وعلي السعي بذاتي ..

في المساء ..
خرجت من الحمام فاذا بي رئيت فستان مفروش ع السرير .. كان فستان جميل للغاية اسود الون خالي الاكمام من الجهة اليمنى ويوجد كم من الجهة اليسرى لكنها محفورة من الابط .. اشبه بالزي البابلي ناعم الملمس منقش عند الحدود بالكرستال كانه فستان امراة كاملة ابتسمت وادركت حينها حان الوقت لأواجه كل شيء بنفسي .. وايضا اتمت سن 18  من العمر ولم اعد صغيرة .. فرحت كثيرا بالفستان لانني اول مرة ارتدي  فستان كهذا بلعادة ارتدي فستان بسيط كانه فستان بنات  هذا يحصل مع كل بنت لم تتجاوز سن18 ..  بينما اريد ارتداء الفستان دخلت سلمى .. تمهلي يااميرتي ساساعدك .. من اتى بهذا الفستان الى هنا .. انا ومن بعثه جدك طلب من ادهم ان يجلب الفساتين جميعا .. ادهم .. نعم .. ولكن باختيار من.. لا اعرف .. حسنا.. هيا جهز نفسك ستاتي  الكوافيرا الى هنا .. خرجت سلمى وبقيت ادور حول الغرفة فرحة بالفستان .. ولكن ماذا عن الفستان الذي اشتريته .. فجئة الباب يطرق نعم .. الخادمة/ لقد جائت الكوافيرا في غرفة المدام  الكبيرة  حسنا اذهبي انت الان

بدات الحفلة وصوت الموسيقى بدأء يرتفع وبدء المدعوون بالحضور ..

في غرفة جدتي ..
 استطيع ان اذهب .. الكوافيرا / نعم يمكنك ذالك .. مشغفةٌ  ان ارى نفسي بالمراة  .. جدتي ع بعد مسافة .. بسم الرب 😍هل انت ميرال .. نعم انا هي جدتي انا مسرعة اريد رؤيت حالي .. كبرتي كثيراً ميرال واصبحتِ امرأة جميلة جداً لم تعد طفلة .. ابتسمت لها فقبلتها ع جبينها وخرجت مسرعة لارى كيف اصبح شكلي .. فرحت كثيرا بشكلي الجديد وقلت فعلاً لم اعد طفلة.. فستاني جميل مكياجي اجمل تسريحتُ شعري اجمل احمر الشفاه كان لطيفٌ للغاية .. فاذا بالباب يطرق .. نعم تفضل .. اووه جدي اتجهت نحوه ومسكت يداه .. ميراااال أحقا انت ميرال ..ههههه . نعم جدي انا هي .. عندما قالت لي جدتك اتيتك مسرعا لاراكِ قبل اي شخص من لحضور .. 😄.. فجئة مدة يداه في جيبه واخرج علبة سوداء الون متوسطة الحجم .. تفضلي هذه لكِ يااميرتي  .. ماهذه .. هدية بسطة لك .. دعيني البسها لكِ افتحي العلبة .. فتحتها فاذا بها عقد جميل من الذهب الابيض مرصع بالاماس .. يالهي كم هو رائع .. ☺ هذا عقد والدتكِ .. ماذا 😮 .. نعم احتفظت به طوال السنين لاعطيك اياه في مثل هذا اليوم ها وقد جاء هذا اليوم . لااعرف ماذا افعل جدي هل افرح ام أبكي .. افرحي يبنتي فانا لدي لك امور اخرى كثيرة وحان الوقت لاعطيها لك واحدة تلو الاخرى .. اتعني بأنك ستتخلى عني جدي . عندما تعطيني كل ممتلكات ابي  .. لا ع العكس فقط انتي اليوم اصبحتِ امرأة ناضجة وعلية  ان استرجع كل ممتلكاتك الخاصة وانتي قادرة الان ع حملها  ان بقيت عندي  ستطولها يد اخرى انتي تعرفي من اعني بكلامي .. نكست رأسي 😔😔 اجل  .. 😊هيا يااميرتي الجميلة دعنا نستقبل الضيوف .. حسنا هيا ..
جدي انا اخشى الخروج لهم فانا غير معتادة ع شكلي الجديد .
هيا ميرال لا تجني  علي وكانك طفلة .
حسناا

نهاااية البااارت ،،

التفاحة الحمراء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن