ﻗﺎﻣﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ ... ﻭﺟﺪﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺟﺎﺕ ﺗﻔﻴﻖ ﺑﻮﻫﺎ ..... ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻗﻮﻡ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺑﺴﻴﻒ .... ﻳﻤﻜﻦ ﺟﺎﺗﻮ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ..... ﺑﺎﺑﺎ ﻻﺑﺎﺱ؟؟؟ ... ﺣﺘﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻨﺠﻤﺶ ..... ﻭﺟﻬﺎ ﺻﻔﺎﺭ ﻭﻣﺎﻟﻘﺎﺗﺶ ﻭﺵ ﺗﻌﻤﻞ ..... ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻮﺍﺵ ﺭﺍﻙ ﺗﺤﺲ .... ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ .... ﻫﺰﻟﻬﺎ ﺍﻳﺪﻭ ﺗﻊ ﺍﻧﻲ . ﻣﻮﺵ . ﻣﻨﺠﻢ .... ﺍﺳﺘﻨﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﺩﺭﻙ ﻧﺸﻮﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺪﻳﻨﺎ ﻟﺴﺒﻴﻄﺎﺭ ...... ﺧﺮﺟﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻟﺒﺮﺍ ... ﻭﺍﻭﻝ ﻭﺟﻪ ﻋﺮﺿﻬﺎ ﻭﺟﻪ ﺣﻤﺰﺓ .... ﺭﺍﺣﺘﻠﻮ ﺗﺠﺮﻱ ... ﺣﻤﺰﺓ ﺣﻤﺰﺓ .... ﻳﻌﻴﺸﻚ ﺑﺎﺑﺎ لاﺰﻡ ﻧﻄﻠﻌﻮ ﻟﺴﺒﻴﻄﺎﺭ ..... ﻭﻗﻒ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻮ يجري ... ﺗﻠﻔﺖ ﻟﺼﺎﺣﺒﻮ ... ﻧﺬﻳﺮ . ﻗﻮﻡ ﻗﻮﻡ خفﻋﻢ ﺻﺎﻟﺢ ﺗﺎﻋﺐ ﻻﺯﻡ ﻧﻄﻠﻌﻮﻩ ﻟﻠﺴﺒﻴﻄﺎﺭ .... ﺭﺍﺡ ﻧﺬﻳﺮ ﻳﺠﺮﻱ . ﻳﺠﻴﺐ ﻛﺮﻭﺳﺘﻮ ﻫﻪ ﻫﺬﺍﻙ ﻟﻲ ﻳﺴﻌﺎ ... ﻃﻠﻌﻮﻩ ﻟﺴﺒﻴﻄﺎﺭ ...... ﻣﺎﻭﺻﻠﻮ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ..... ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺧﺮﺩﺓ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺎﻟﺪﺯ ...... ﻛﺎﻧﻮ ﻭﺍﻗفﻴﻦ ﻓﻲ ﺛﻼﺛﺔ ﻳﺴﺘﻨﺎﻭ ... ﻭﺟﻬﺎ ﻣﻐﺼﻮﺭ ﻭﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺣﻤﻮﺭﺍ .... ﺭﺍﺡ ﺗﺒﺪﺍ ﺗﺒﻜﻲ ...... ﺣﻤﺰﺓ : ﺍﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﻳﻘﻮﻭﻡ ﺑﺨﻴﺮ ﻟﺒﻨﻲ .... ﻣﺘﻘﻠﻘﻴﺶ ﺭﻭﺣﻚ ﻋﻢ ﺻﺎﻟﺢ ﻗﻮﻱ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺑﺎﺵ ﻳﻘﻮﻡ ... ﺗﺒﺴﻤﺘﻠﻮ ... ﻭﻫﺬﻳﻚ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺘﺒﺴﻤﻠﻮ ﻓﻴﻬﺎ .... ﻳﻌﻴﺸﻚ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺰﻳﺎﻙ ﻣﺮﺍﺣﺶ ﻧﻨﺴﺎﻫﺎ ..... ﻣﺘﻘﻮﻟﻴﺶ ﻫﻜﺎ .... ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎﺑﻨﺎﺗﻨﺎﺵ ﻣﺰﻳﺎﺕ .... ﻟﻲ ﻓﻴﻚ ﻓﻴﺎ ... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﺭﺍ ﺑﻮاﺵ ﻧﻘﺼﺪ .... ﻫﺒﻄﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﺳﻜﺘﺖ .... ﺻﺤﻴﺢ ﻫﻮ ﻋﺎﻭﻧﻬﺎ ﻭﻋﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺰﻳﺔ .... ﺍﻣﺎ ﻫﺬﺍ ﻣﻴﻌﻨﻴﺶ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺤﺒﻮ ﻭﻻ ﺗﺤﺲ ﺣﺘﻲ ﺑﺎﻋﺠﺎﺏ ﻧﺎﺣﻴﺘﻮ ..... ﺧﺮﺟﺖ ﺍﻟﻄﺒﻴﺒﺔ .... ﺭﺍﺣﺘﻠﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ..... ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ ﺑﺎﺑﺎ ﻻﺑﺎﺱ .... ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻮﻙ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺻﻌﻴﺒﺔ ﺷﻮﻳﺎ ... ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻧﻀﻄﺮﻭﺍ ﻧﻌﻤﻠﻮﻟﻮ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ ...... ﻋﻼﺵ ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺷﺒﻴﻪ ..... ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﻫﻮ ﺍﺯﻣﺎﺗﻴﻚ .... ﻭﺿﻌﻮ ﺗﺄﺯﻡ ﺷﻮﻳﺎ .... ﻭﺣﺎﻟﺘﻮ ﺗﻄﻮﺭﺕ ... ﻋﻼﻫﺬﺍ ﻻﺯﻡ ﻧﺰﺭﺑﻮ ﺑﺎﻻﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ... ﻧﺢﺑﻚ ﺗﺎﺧﺬﻱ ﺍﻟﻤﻐﻠﻒ ﻫﺬﺍ ... ﻭﺗﻌﻤﻠﻴﻠﻮ ﺭﺍﺩﻳﻮ ﻋﺎﻟﻠﻮﻝ ﺑﺎﺵ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻧﺘﺼﺮﻓﻮ ....... ﻭﻥﺷﺎﻟﻠﻪ ﻣﻴﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺨﻴﺮ ..... ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻼ ﺭﺍﺳﻬﺎ .... ﺗﺤﺲ ﻓﻲ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﺧﻔﻮ .... ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﺗﺴﻨﺪﺕ ﻋﺎﻟﺤﻴﻂ ﺑﺎﺵ ﻣﻄﻴﺤﺶ ..... ﺟﺎﻫﺎ ﺣﻤﺰﺓ ﻳﺠﺮﻱ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻟﺒﻨﻲ ﺻﺎﭬﺎ ..... ﺑﻌﺪﺗﻠﻮ ﻳﺪﻭ ... ﺍﻳﻪ ﺻﺎﭬﺎ ﻻﺑﺎﺱ .... ﺭﻳﺤﻲ ﺷﻮﻳﺎ .... ﻗﻌﺪﻫﺎ ﻋﻼ ﻛﺮﺳﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﺒﻠﻬﺎ ﻗﺮﻋﺔ ﻣﺎﺀ .... ﻫﺒﻂ ﻟﻠﻔﻮﺍﻱ ..... ﺟﺒﺪ ﻗﺮﻋﺔ ﻣﺎﺀ ﻭﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻓﺎﻟﺠﻴﺐ .... ﻟﻘﺎﻩ ﻓﺎﺭﻍ ﻳﻄﺒﻄﺐ ..... ﻃﻠﻊ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺷﺎﻑ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻴﺎﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻬﻤﻮ .... ﺗﻘﺪﺭ ﺗﺪﺍﻫﺎ ﺧﻮﻳﺎ ... ﺧﺘﺮﺓ ﺍﺧﺮﺍ ﺧﻠﺺ ... ﻳﻜﺜﺮ ﺧﻴﺮﻙ ﺧﻮﻳﺎ ... ﺳﺎﻣﺤﻨﺎ .... ﺧﺬﺍ ﺍﻟﻘﺮﻋﺔ ﻭﺭﺍﺣﻠﻬﺎ .... ﻫﺎﻛﻲ ﻟﺒﻨﻲ ﺍﺷﺮﺑﻲ ﺷﻮﻳﺎ .... ﺧﺬﺍﺕ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻘﺮﻋﺔ ﻭﺷﺮﺑﺖ ... ﻳﻌﻴﺸﻚ ﺣﻤﺰﺓ .... ﺗﺒﺴﻤﻠﻬﺎ ﻓﺮﺣﺎﻥ ... ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻠﻴﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻫﻜﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﻜﻲ ﺑﻴﻨﻮ ﻭﺑﻴﻦ ﺭﻭﺣﻮ ..... ﻭﻗﻔﺖ .... ﻭﻳﻦ ﻟﺒﻨﻲ ... ﻻﺯﻣﻨﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﺑﺎﺑﺎ ..... ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻔﻮﺗﻮ ... ﺩﺧﻠﻮﻟﻮ ﺣﻜﺎﻭ ﻣﻌﺎﻩ ﺷﻮﻳﺎ .... ﻭﺧﻼﻭﻩ ﻳﺮﺗﺎﺡ .... ﻏﻴﺮ ﻛﻴﻤﺎ ﺧﺮﺟﺖ ﺗﻔﻠﻘﺖ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎ ... ﻋﻼﺵ ﻟﺒﻜﺎ ﻟﺒﻨﻲ ... ﻋﻢ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺎﺵ ﻳﺘﻌﻔﺎ ﻭﻳﺮﺟﻌﻠﻨﺎ ﺳﺎﻟﻢ .... ﺍﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﻦ ﻓﻤﻚ ﻟﺮﺑﻲ ...... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻳﻔﺔ ... ﻛﻮﻥ ﻳرﻭﺡ ﻫﻮ ﻧﺒﻘﺎ ﻭﺣﺪﻱ ... ﺭﺍﻧﻲ ﻧﻬﺒﻞ ﻭﺣﺪﻱ ..... ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻴﻚ ...... ﻗﻠﺒﻮ ﺗﻘﺴﻢ ... ﻛﺎﻥ ﻳﺘﻤﻨﺎ ﻳﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﺣﻄﻴﻨﻲ ﻓﻠﺤﺴﺎﺏ ... ﺭﺍﺡ ﻧﻜﻮﻥ ﺩﻳﻤﺎ ﺟﻨﺒﻚ ... ﻭﻧﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻙ ... ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻻﻧﺨﻠﻴﻚ ﻭﺣﺪﻙ .... ﺷﺎﻓﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻐﻠﻒ ..... ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻧﺪﻳﺮﻟﻮ ﺍﻟﺮﺍﺩﻳﻮ ﻫﺬﺍ .... ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻬﺒﻄﻮ ﻟﺘﺤﺖ ﻧﺴﻘﺴﻴﻮ ..... ﺍﻳﻪ ﺻﺢ ... ﻫﺒﻄﻮ ﺳﻘﺎﺳﺎﻭﻫﻢ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻋﻄﺎﻭﻩ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﺸﻔﻲ ﻟﻲ ﻳﺪﻳﺮﻭ ... ﭘﺮﻳﻔﻲ ... ﻭﻳﻠﺰﻣﻮ ﻓﻠﻮﺱ ..... ﺗﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﻐﻠﻒ ... ﻣﻨﻴﻦ ﺭﺍﺡ ﻧﺠﻴﺒﻠﻮ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﺑﺎﺵ ﻧﺪﻳﺮﻫﻤﻠﻮ ....
الشﻫﺮﻳﺔ ﺻﺮﻓﺖ نﺼﻬﺎ ﻋﺎﻟﺪﻭﺍ .... ﺣﺘﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻧﺒﻴﻌﻬﺎ ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ .... ﺗﻔﻜﺮ ﻟﻲ ﻫﻮ ﻣﺨﺒﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﻄﺒﻬﺎ ﺑﻴﻬﻢ ... ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻳﺨﻤﻢ .... ﻳﺠﺒﺪﻫﻢ ﻻ؟ ﻳﺠﺒﺪﻫﻢ ﻻ؟؟؟ .... ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ .... ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺘﺤﻤﻠﻮ ﻭﻳﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻏﻴﺮ ﻫﺬﻭﻙ ﺍﻟﺪﻣﻌﺎﺕ ﻳﺤﺮﻕ ﺍﻻﺧﻀﺮ ﻭﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ﻋﻠﻴﻬﻤ ..... ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺍﻧﺎ ﻧﺨﻠﺺ ..... ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﺳﺎﻋﻮ .... ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ ... ﻣﻨﻴﻦ ﺟﺎﻭﻩ ﻓﻠﻮﺱ؟؟؟ ﻣﻨﻴﻦ؟ .... ﺍﻭﻝ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺣﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﺍﻧﻬﻢ ﻓﻠﻮﺱ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﺮﻕ ..... ﻻ ﻻ ﺣﻤﺰﺓ ... ﺩﺭﻙ ﻧﺪﺑﺮ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻳﻜﻔﻴﻚ ﻟﻲ ﻓﻴﻚ .... ﻣﺘﻘﻮﻟﻴﺶ ﻫﻜﺎ .... ﻛﻲ ﻣﻨﺼﺮﻓﻬﻤﺶ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﻮﺍﻩ ﻣﺠﻤﻌﻬﻢ .... ﻻ ﺣﻤﺰﺓ ﻻ ...... ﻳﺰﻱ ﻟﺒﻨﻲ . ﻣﺘﺨﺸﻨﻴﺶ ﺭﺍﺳﻚ .... ﺧﻤﻤﻲ ﻓﻲ ﺑﺎﺑﺎﻙ ﻗﺒﻞ ﻣﺘﺨﻤﻲ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻚ ...... ﺍﺣﺴﺒيهم
ﺳﻠﻒ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ ..... ﺧﺰﺭﺕ ﻓﻴﻬﻢ ﺷﻮﻳﺎ ..... ﺣﻤزﺓ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻘﺪﺭﺵ ﻧﻘﺒﻞ ﺩﺭﺍﻫﻢ ﺣﺮﺍﻡ ...... ﻛﺎﻧﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺟﺎ ﻋﻄﺎﻩ ﺑﺴﻜﻴﻦ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻮ ......... ﺑﻖﺍ ﻳﺨﺰﺭ ﻓﻴﻬﺎ .... ﻣﺎﻟﻘﺎ ﻣﺎﻳﻘﻮﻝ ...... ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﺒﻨﻲ ..... ﻋﺪﺍ ﻣﻦ ﺑﺤﺬﺍﻫﺎ ﻭﻣﺸﺎ ******** .....
أنت تقرأ
بعشقكي مبتلي انا *dz*
Romanceﺣﻤﺰﺓ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ... ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻗﺮﺑﻠﻚ ﻣﻨﻲ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ... ﺣﺎﻭﻝ ﺗﺴﺘﻮﻋﺐ ﺷﻮﻳﺎ ..... ﺍﻧﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﺨﺰﺭﻟﻚ ... ﻓﻬﻤﺘﻨﻲ ..... ﻋﻼﺵ ﺗﺤﻘﺮﻱ ﻓﻴﺎ ﻫﻚ ... ﺧﺎﻃﺮﻧﻲ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻻ ﺭﺍﺡ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﻨﺎﺳﺒﻨﻴﺶ .... مراكش ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﺍﻳﺎ...