*البارت4*

6.4K 179 24
                                    



لبنى ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻟﻤﻴﺎ ﻓﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ....
ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﻟﻤﻴﺎ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺗﻬﻨﻴﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﻣﻦ تمسخير تاعو .... ﺍﺧﻲﺭﺍ ﺭﺑﻲ ﺍﺳﺘﺠﺎﺏ ﻟﺪﻋﺎﺋﻲ ﻭﻫﻨﺎﻧﻲ ﻣﻨﻮ .... ﻣﺘﺘﺼﻮﺭﻳﺶ ﻗﺪﺍﺷﻨﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ .... ﻧﺤﺲ ﻛﻴﺸﻐﻞ ﻛﻨﺖ ﻓﻲ ﺣﺒﺲ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻣﻨﻮ ..... ﺍﺧﻴﺮﺍ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﻨﻔﺲ ﻛﻴﻒ ﻟﻠﻌﺒﺎﺩ ﻛﻞ ....

ﻟﻤﻴﺎ : ﻛﻮﻥ ﺧﺬﻳﺘﻲ ﺭﺍﻳﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻮﻝ ﻭ ﺳﻤﻌﺘﻴﻪ ﻭﺳﺦ ﻭﺫﻧﻴﻪ ﻛﻮﻥ ﺭﺍﻛﻲ ﺗﻬﻨﻴﺘﻲ ﻣﻨﻮبحصراه..
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﻬﻨﻴﺖ ﻣﻨﻮ ﺩﺭﻙ .... ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻋﻦ ﻗﺮﻳﺐ ﺗﺤﻀﺮﻱ ﺧﻄﺒﺘﻲ ﺑﻜﺎﺵ ﻭﺍﺣﺪ ﻗﻨﺒﻠﺔ .....
ﻟﻤﻴﺎ : ﻛﺎﻧﻚ ﻋﺎﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﺴﻤﺎﻧﺔ ﺍﻟﺠﺎﻳﺔ ﻧﻜﻮﻥ ﻟﺘﻢ .....
ﺍﺍﺍﻩ؟؟ ﺟﺎﻳﺔ؟؟؟ ﺗﺤﻜﻲ ﺻﺢ ....
ﻟﻤﻴﺎ : ﺍﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ .... ﺳﻤﺎﻧﺔ ﺍﻟﺠﺎﻳﺔ ﻧﺠﻲ ....

ﻭﻛﻴﻔﺎﻩ ﺣﺘﻲ .... ﻋﻼ ﺍﺳﺎﺱ ﺗﻔﻮﺗﻲ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻠﻮﻝ ﺗﻊ ﺍﻟﻌﻄﻠﺔ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻙ ....
ﻟﻤﻴﺎ : ﻣﺎﻭ ﺟﻤﺎﻝ ﻋﻨﺪﻭ ﻃﻠﻌﺔ ﻟﻔﺮﺍﻧﺴﺎ ﻭﺵ ﻧﻘﻌﺪ ﻧﺪﻳﺮ ﺑﻼ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺎ ...
ﺍﻳﻴﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻓﺮﺣﺘﻴﻨﻲ ... ﺣﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺘﻮﺣﺸﺘﻚ ﻭﻣﺘﻮﺣﺸﺔ ﻟﻮﻻﺩ ... ﺣﺘﻲ ﺟﻤﺎﻝ ﺗﻮﺣﺸﺘﻮ ﻫﻪ ....
ﻟﻤﻴﺎ : ﺑﺼﺢ ﺟﻤﺎﻝ ﻣﻮﺵ ﺟﺎﻱ ....
ﺍﻭﻭﻭ ﻋﻼﺵ .....
ﻟﻤﻴﺎ :.... ﻗﺘﻠﻚ ﻃﺎﻟﻊ ﻟﻔﺮﻧﺴﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﺧﺪﻣﺔ ....
ﻣﻌﻤﻦ ﺟﺎﻳﺔ ﺍﻣﺎﻻ ....
ﻟﻤﻴﺎ : ﺟﺎﻳﺔ ﻣﻊ ﺳﻠﻔﻴﻴﻴﻴﻲ ....
ﺍﻭﻭﻛﻴﻔﺎﻩ ﺗﺠﻲ ﻣﻊ ﺳﻠﻔﻚ ﻭﻳﻘﻌﺪ ﻋﻨﺪﻧﺎ؟؟ ...
ﻟﻤﻴﺎ : ﻳﺒﺎﺕ ﻟﻴﻠﺔ ﺑﺮﻙ ..... ﻋﻨﺪﻭ ﺻﺤﺎﺑﻮ ﻟﺘﻢ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺠﻮﺯ ﻓﺎﻛﻮﻧﺲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ....
ﺍﻣﻤﻤﻤﻤﻤﻢ .... ﺧﻠﻲﻧﻲ ﻧﺨﺒﺮ ﺑﺎﺑﺎ ....
ﺑﺤﻜﻢ ﻟﻤﻴﺎ ﺑﻌﻴﺪﺓ .... ﺗﺠﻲ ﻣﻦ ﺻﻴﻒ ﻟﺼﻴﻒ ﺗﻌﻘﺐ ﺍﻟﻔﺎﻛﻮﻧﺲ ﻓﺪﺯﺍﻳﺮ ... ﺧﺬﺍﺕ ﺟﻤﺎﻝ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﻓﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ..... ﺻﻴﺪﺍﺗﻮ ﻣﻦ ﻻﻓﺎﻙ .... ﺑﺮﻭﻓﻴﺲﻭﺭ ﻛﺎﻥ ﻳﻘﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ .... ﻋﺠﺒﻮ ﺯﻳﻨﻬﺎ ﻭ ﺗﺮﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺣﺘﻲ ﻗﺮﺍﻳﺘﻬﺎ ... ﻛﻞ ﻋﻄﻠﺔ ﻳﺠﻴﻮ ﻟﺪﺯﺍﻳﺮ ﻭ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻘﺮﺍﻳﺔ ﻳﺮﺟﻌﻮ ..... ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻴﺎﻣﺎﺕ ﻫﺬﻱ ﻫﻮ ﻣﺸﻐﻮﻝ ... ﺭﺍﺡ ﻳﻘﺪﻡ ﻣﺤﺎﺿﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﻓﺮﻧﺴﺎ ... ﺍﺿﻄﺮ ﻳﻄﻠﻊ ... ﻭﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺧﻮﻩ ﺳﻠﻴﻢ ﻳﻮﺻﻠﻬﺎ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺍﺻﻼ ﺳﻠﻴﻢ ﻗﺮﺍ ﻓﺪﺯﺍﻳﺮ ﺗﺎﻧﻲ ﻭ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﻠﺔ ﺗﻊ ﺻﺤﺎﺏ ﻳﺠﻲ ﻳﺒﺤﺮ ﻭ ﻳﺼﻴﻒ ﻣﻌﺎﻫﻢ ...
. ﻳﻮﻡ ﻭﺭﺍ ﻳﻮﻡ ﻳﻔﻮﺕ .....
.....
ﻟﺒﻨﺎ ﺗﺨﻤﻞ ﻭﺗﻨﻈﻒ ﻓﺎﻟﺪﺍﺭ ﻭﺗﻮﺟﺪ ﻻﺧﺘﻬﺎ ﻭ ﻟﺴﻠﻔﻬﺎ ﻟﻴﺠﺎﻱ .....
ﺧﺮﺟﺖ ﺗﺸﺮﻱ ﺣﻮﺍﻳﺞ ﺧﺎﺻﻴﻨﻬﺎ ..... ﻓﻄﺮﻳﻖ ﺗﻘﺎﺑﻠﺖ ﻣﻊ ﺍﻣﻴﻨﺔ ... ﻟﻲ ﻟﻌﺒﺘﻬﺎ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎﺵ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻃﺮﻳﻘﻬﺎ ....
ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺍﻣﻴﻨﺔ ....
ﻟﺤﻘﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ...
ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺣﺒﺴﻲ ....
ﺩﺍﺭﺗﻠﻬﺎ ﻣﻐﺰﻟﺔ ...
ﻭﺵ ﺗﺤﺘﺎﺟﻲ ... ﻛﺸﻤﺎ ﺧﺼﻚ ....
ﻭﺷﺒﻴﻜﻲ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺗﺘﻌﺎﻣﻠﻲ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻫﻚ .... ﻭﻳﻦ ﺗﺘﻼﻗﺎﻳﻨﻲ ﺗﺒﺪﻟﻲ ﻃﺮﻳﻘﻚ .... ﻛﺸﻤﺎ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ؟؟ ....
ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﺧﻮﻳﺎ ﻳﺎ ﻻﻟﺔ .... ﺧﻮﻳﺎ ﻟﻲ ﻣﻨﻌﺮﻓﻮﺵ ﻛﺎﻥ ﻭﺻﻞ ﻭﻻ ﻣﻮﺻﻠﺶ ..... ﺑﻴﻨﺎﺕﻧﺎ ﺧﻮﻳﺎ ﻟﻲ ﺣﺮﻣﺘﻴﻨﺎ ﻣﻨﻮ ..... ﻭ ﺑﻜﻞ ﺭﻗﻌﺔ ﻭﺟﻪ ﺟﺎﻳﺔ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻭﺵ ﻛﺎﻳﻦ ....
ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻣﺘﺒﺪﺍﻳﺶ ﺗﺨﻠﻮﺿﻲ ﻓﺎﻟﻬﺪﺭﺓ .... ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻤﻠﺘﻠﻮ ﺷﻲ ﺧﻮﻙ ... ﺍﻟﻜﻞ ﺷﺎﻫﺪﻳﻦ ﻟﻲ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻻﺻﻖ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻳﺎﻣﺎ ﺗﺤﻤﻠﺖ ﻣﻨﻮ ....
ﻣﻌﻠﻴﻬﺶ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ... ﻳﺠﻴﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻳﻦ ﺗﻨﺪﻣﻲ ... ﻭﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻣﺘﻔﻴﺪﻛﺶ ﺍﻟﻨﺪﺍﻣﺔ .... ﺳﻼﻡ .....
ﻣﺸﺎﺕ ﻭﺧﻼﺗﻬﺎ ﻭﺍﻗﻔﺔ ....
ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﺣﺮﻕ ﺣﻤﺰﺓ .... ﺍﻟﻜﻞ ﻭﻻﻭ ﻳﺘﺠﻨﺒﻮ ﻓﻴﻬﺎ .... ﻛﺎﻣﻞ ﻋﺒﺎﻟﻬﻢ ﻟﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﺔ ..... ﺻﺤﻴﺢ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻪ ﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺨﺎﻓﻮﻩ .... ﺍﻣﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﻣﺤﺘﻤﻴﻴﻦ ﺑﻴﻪ ﺧﺎﺻﺔ ﻟﺒﻨﺎﺕ .......
ﺭﺍﺣﺖ ﺷﺮﺍﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ ....
ﻭﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻬﺎ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﻪ ﻳﺒﺴﺒﺲ ﻋﻼﻫﺎ ....
ﻣﺤﺒﺘﺶ ﺗﻘﻴﻤﻮ .... ﺑﻘﺎﺕ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻭﻣﺎﺗﻠﻔﺘﺘﺶ ....
ﻛﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺻﺤﺎﺏ ﺣﻤﺰﺓ ..... ﻭﻣﺪﺍﻡ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻓﻲ ﺟﺮﺗﻬﺎ ﺗﻔﺎﻫﻤﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻻﺩ ﺍﻟﺤﻮﻣﺔ ﻭﻧﺎﻭﻳﻴﻦ ﻳﺨﺮﺑﻮﻫﺎ ﻋﻼ ﺭﺍﺳﻬﺎ .....
ﺑﻘﺎﺕ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺒﻊ ﻓﺎﻫﺎ ..... ﺣﺘﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺪﻭﺭﺓ ....
ﺭﺍﺣﻠﻬﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻭﻳﺠﺒﺪﻫﺎ .... ﻟﺼﻘﻪﺍ ﻓﺎﻟﺤﻴﻂ .....
ﺍﺍﺍﺍﻩ ﺑﻌﺪﻧﻲ .....
ﺟﺒﺪ ﻟﻤﻮﺱ ﻭﺣﻄﻮ ﻋﻼ ﻭﺟﻬﺎ .....
ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺧﺮﺟﻮ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺗﺨﺰﺭ ﻣﻊ ﻟﻤﻮﺱ .... ﺗﺤﺲ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﻣﻦ ﻟﺨﻮﻑ ....
ﺑﺎﺵ ﺗﻨﻄﻖ ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ....
ﺭﺟﻊ ﻟﻤﻮﺱ ﻟﺠﻴﺒﻮ ....
ﻫﺬﻱ ﺑﺎﺵ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺑﺮﻙ ﺷﻜﻮﻥ ﻛﺎﻥ ﻭﺭﺍﻙ ...... ﻛﻮﻥ ﺟﺎ ﻟﻬﻨﺎ ﺭﺍﻭ ﻗﺼﻠﻲ ﻳﺪﻳﺎ .... ﺑﺎﺵ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﺵ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻙ ... ﻳﺎ ﻕ ....*****
ﺭﺟﻊ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻭﺧﻼﻫﺎ ﻭﺍﻗﻔﺔ .... ﻃﻴﺤﺖ ﺍﻟﺼﺎﺷﻲ ﻭﻃﺎﺣﻮ ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻟﺮﻫﺒﺔ ﻣﻌﺎﻫﺎ .....
ﺣﺴﺖ ﺑﻀﻌﻒ ﻛﺒﻴﺮ ..... ﻭﻓﺮﺍﻍ ..... ﺑﻘﺎﺕ ﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻋﺎﻟﺤﻮﻣﺔ ...... ﺣﺲﺕ ﺑﺎﻟﺨﻮﻑ .... ﺟﺎﻣﻲ ﺣﺴﺖ ﺑﺎﻻﺣﺴﺎﺱ ﻫﺬﺍ ﻛﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﺭﺍﻫﺎ .... ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻼ ﺑﻼﺻﺘﻮ .... ﺣﺴﺖ ﺑﺎﻟﺨﻮﻑ ﻻﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻓﻲ ﻏﻴﺎﺑﻮ .... ﺷﺢ ﻓﻴﻬﺎ ...
ﻛﺎﻧﺖ ﺳﺎﻣﺤﺔ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻓﺎﻟﺠﻴﻬﺔ ﻫﺬﻳﻚ ﺣﺘﻲ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻋﺎﻻﺭﺽ ﺗﺒﻜﻲ .... ﺭﻣﺎﺕ ﺻﺎﺷﻴﺘﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺘﻠﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ....
ﻭﺷﺒﻴﻚ ﻟﺒﻨﻲ ... ﺑﻨﺘﻲ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻴﺎ ....
ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺗﺨﺰﺭ ﻣﻌﺎﻫﺎ .... ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﻣﻴﺔ ﻭﺗﺤﺮﺵ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻜﻼﺏ .....
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻜﺎﻥ ﻗﺼﺪﻱ ﻧﻌﻤﻠﻮ ﻫﻜﺎﻙ .... ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻭﺍﻟﻠﻪ .....
ﺧﺰﺭﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻭجﻴﻌﺔ ....
ﺭﺭﺑﻲ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﺑﺮﻙ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ﺑﻨﺘﻲ ..... ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻤﻠﺘﻴﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻧﺨﻠﺼﻮ ... ﺭﺑﻲ ﻳﻄﻴﺤﻚ ﻓﻮﻟﺪ ﻟﺤﻼﻝ ﻛﻴﻤﺎ ﺗﻤﻨﻴﺘﻲ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻙ ... ﻭﺭﺑﻲ ﻳﺮﺟﻌﻠﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺳﺎﻟﻢ .....
ﻗﻮﻣﺘﻬﺎ ... ﻋﻄﺎﺗﻬﺎ ﺻﺎﺷﻴﺘﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﻓﻲ ﺳﻊ ......
ﺭﺍﺣﺖ ﺳﺎﻣﺤﺔ ﻟﺼﺤﺎﺏ ﺣﻤﺰﺓ ﺭﺧﺴﺘﻬﻢ ﻋﺎﻟﻌﻤﻠﺔ ﻟﻲ ﺩﺍﺭﻭﻫﺎ ﻭ ﻗﺎﻟﺘﻠﻬﻢ ﻛﻮﻥ ﺗﻌﺎﻭﺩﻭﻫﺎ ﺗﻠﻘﺎﻭﻧﻲ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻳﺎﺧﻲ ﻫﺒﻄﻮ ﻋﻴﻨﻴﻬﻢ ﻭﺳﻜﺘﻮ ﻣﻠﻘﺎﻭﺵ ﻭﺵ ﻳﺮﺩﻭ ....
******
ﻗﺎﻣﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ... ﻟﺒﺴﺖ ﺍﺣﻠﻲ ﺟﺒﺔ ﻋﻨﺪﻫﺎ ..... ﻋﻤﻠﺖ ﺧﻴﻤﺎﺭ ﺧﻔﻴﻒ ﻋﻼ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺤﻜﻢ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺑﺮﺍﻧﻲ ..... ﻭﺟﺪﺕ ﺍﻟﻐﺬﺍ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺗﺴﺘﻨﺎ ﻓﻴﻬﻢ ﻳﻮﺻﻠﻮ .....
ﺩﻗﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﻗﺎﻣﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﺗﻔﺘﺢ .....
ﺭﻣﺎﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻋﻼ ﻟﻤﻴﺎ ﺗﺴﻠﻢ ﻭﺗﺒﻮﺱ .... ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﻨﺎﻕ ....
ﺑﻌﺪ ﻋﺎﻡ ﻫﺬﺍ ﻭﻳﻦ ﺗﻼﻗﺎﻭ .... ﻛﺎﻧﻮ ﻣﺘﻮﺣﺸﻴﻦ ﺑﻌﻀﺎﻫﻢ ﻳﺎﺳﺮ ﻳﺎﺳﺮ ...... ﺑﻘﺎﻭ ﻳﺴﻠﻤﻮ ﻭﻳﻌﺎﻭﺩﻭ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ......
ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻼ ﺍﺧﺘﻬﺎ ... ﻭﺗﺮﻣﺎﺕ ﻋﻼ ﻭﻻﺩﻫﺎ ﺗﺒﻮﺱ ﻭﺗﻌﺎﺩ .....
ﻟﻤﻴﺎ : ﻫﻬﻬﻪ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺪﺧﻠﻮ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﺧﻨﻘﺘﻴﻨﺎ .... ﻭﺯﻳﺪ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺿﻴﻒ .....
ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺗﺸﻮﻭﻑ ...... ﻓﻤﻬﺎ ﺗﺤﻞ ... ﻭﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﺳﺎﻋﻮ ..... ﻣﻬﺬﺍ ﻳﺎﻫﺬﺍ ... ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺰﻳﻦ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ..... ﺕﺑﺎ ....
ﺟﺎﻱ ﻫﻚ .... ﺍﻙ ﺏ ﺍﺏ ﺍﺏ ﺍﺏ .... ﻃﻮﻳﻞ ﻭﺍﺑﻴﺾ .... ﻋﺮﻳﻴﺾ ﻭﻋﻨﺪﻭ ﻛﺘﺎﻓﻮ ﻳﻬﺒﻞ .... ﺗﺒﺴﻢ ﺗﺒﺴﻴﻤﺔ ﺭﻫﻮﺟﺘﻬﺎ ... ﺗﺒﺴﻴمتو ﺧﻼﺕ ﻏﻤﺎﺯﺗﻮ ﺗﺒﺎﻥ ... ﺷﻌﺮﻭ ﺍﺭﻃﺐ ﻋﻼ ﺗﻌﻬﺎ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻓﺎﻻﺧﻀﺮ ..... ﻳﻬﺐﻝ ﻣﺎﺣﻼﻩ .....
ﻟﺒﻨﻲ : ﺍﺍﺍﻩ ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻴﻚ ﺧﻮﻳﺎ ....
ﻛﺎﻥ ﻳﺨﺰﺭ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻟﺮﺟﻠﻴﻬﺎ ..... ﻳﺎﺱﺭ ﻋﺠﺒﺎﺗﻮ ....
ﺳﻠﻴﻢ : ﺗﺴﻠﻤﻲ .....
ﺑﻘﺎﺕ ﺗﺨﺰﺭﻟﻮ ﻣﺒﻬﻤﺔ .......
ﻟﻤﻴﺎ : ﺩﺧﻠﻴﻨﺎ ﺑﻬﺪﻟﺘﻴﻨﺎ ....
ﺍﺍﻩ ﻓﻮﺗﻮ ﻓﻮﺗﻮﻭﻭﻭ ....
ﺩﺧﻠﺘﻬﻢ ..... ﻗﻌﺪﻭ ﻓﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﺎﻫﺎ .......
ﺧﺬﺍﺕ ﻣﻨﻬﻢ ﻓﺎﻟﻴﺰﺍﺗﻬﻢ ﻭﺭﺟﻌﺘﻠﻬﻢ .....
ﻗﻌﺪﻭ ﻳﻘﺼﺮﻭ ﻓﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻥ .... ﻭﻫﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺗﻠقﺎﻩ ﻳﺨﺰﺭ ﻓﻴﻬﺎ .... ﺗﻮﻟﻲ ﺗﻬﺒﻂ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺗﺨﺰﺭ ﻓﻲ ﺟﻴﻬﺔ ﺧﻼﻑ ....
.

بعشقكي مبتلي انا *dz*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن