متنساوش فيديو لي فوق عميراتي
ﻃﻠﻊ ﻋﻴﻨﻮ ﻋﺎﻟﻨﻴﺔ ...... ﺣﺘﺎ ﺷﺎﻓﻬﺎ
.. ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ .... ﺣﺎﻃﺔ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻼ ﻛﺮﺷﻬﺎ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻣﻮﺟﻮﻋﺔ ...... ﻣﺎﺵﻳﺔ ﻭ ﺗﺒﻜﻲ .... ﻣﺮﺓ ﻋﻼ ﻣﺮﺓ ﺗﻬﺰ ﻳﺪﻫﺎ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ...... ﻳﺸﻮﻑ ﻓيﻬﺎ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺗﺸﻬﻖ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ....
ﺍﻫﺄ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻓﻴﻪ .... ﻗﻠﺒﻮ ﻣﺘﺤﺠﺮﺵ ﻟﻠﺪﺭﺟﺔ ﻫﺬﻱ ﻧﺎﺣﻴﺘﻬﺎﺍ ..... معادش
ﻗﺎﺩﺭ ﻳﺘﺤﻤﻞ ... ﻻﺯﻣﻮ ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎﻫﺎ ..... ﻗﺎﻋﺪ ﻳﻜﺬﺏ ﻋﻼ ﺭﻭﺣﻮ ﻭ ﻳﻘﻮﻝ ﻧﺴﺘﻔﺴﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺵ ﺻﺮﺍ ... ﻧﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﺗﺒﻌﺪﻧﻲ ﻭ ﺗﻨﺴﺎﻧﻲ ..... ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﺨﺎﻃﺮ ﻣﺘﻮﺣﺸﻬﺎ ..... ﻭﺧﺎﻳﻒ ﻋﻼﻫﺎ .....
ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺎ ﺑﺎﺵ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻮﺵ ...... ﺥﻻﻫﺎ ﻣﺎﻭﺻﻠﺖ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ .... وعنقها ﻋﻼ ﻛﺮﺷﻬﺎ ..... ﻋﺮﻓﺘﻮ ﻟﻲ ﻫﻮ ... ﺭﻳﺤﺘﻮ ﺳﺎﺑﻘﺎﺗﻮ ... ﻟﻤﺴﺘﻮ ﺗﻤﻴﺰﻫﺎ ..... ﻭ ﺍﻳﺪﻭ ﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻟﻲ ﻣﻐﻄﻴﺔ ﻳﺪﻫﺎ ﻣﺤﺎﻝ ﺗﻨﺴﺎﻫﺎ .... ﻭ ﺧﻄﻔﺘﻮ ﻻﻫﺎ .... ﻣﻜﺎﻳﻦ ﺣﺪ يعنقها ﻛﻴﻔﻮ .....
ﺗﻜﺎﻫﺎ ﻋﺎﻟﺤﻴﻂ ﻭ ﻭﻗﻒ ﻣﻘﺎﺑﻠﻬﺎ ..... ﻏﻄﺎﻫﺎ ﺑﻄﻮﻟﻮ ﻭ ﻋﺮﺿﻮ ........ ﻛﻮﻥ ﺗﻮﻗﻒ ﻭﺭﺍﻩ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻬﺎﺵ ........ﻣﻬﺒﻄﺔ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺗﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ........
ﻃﻠﻌﻠﻬﺎ ﺭﺍﺳﻬﺎ ....
ﺍﺧﺰﺭﻱ ﻓﻴﺎ ....
ﺯﺍﺩﺕ ﻃﺮﺷﻘﺘﻠﻮ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎ ........
ﻋﻼﻩ ﺗﺒﻜﻲ ....
ﺭﻣﺎﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻮ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ..... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﻌﻤﻠﻬﺎ .... ﻋﻨﻘﺎﺕﻭ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻬﺎ .... ﺩﻭﺭﺕ ﻳﺪﺍﻫﺎ ﻋﻼ خصرو ..... ﻭﺣﺎﻁﺓ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻼ ﺻﺪﺭﻭ .....
ﺍﻫﺄ ... ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻴﺶ . ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻴﺶ ...... ﺡﻣﺰﺓ .....
ﺣﺐ ﻳﺤﻂ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻼ ﻇﻬﺮﻫﺎ ﻭﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﻴﻪ .... ﺗﺮﺍﺟﻊ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﻟﺤﻈﺔ ...
ﺣﻂ ﻳﺪﻳﻪ ﻋﻼ ﺫﺭﻋﻴﻬﺎ ﻳﺤﺐ ﻳﺒﻌﺪﻫﺎ .....
ﺯﺍﺩﺕ ﻟﺼﻘﺖ ﻓﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ..... ﻣﻮﺵ ﺣﺎﺑﺔ ﺗﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﻪ .....
ﺍﻫﺄ ﺍﻫﺄ ..... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﺴﻴﺒﻚ .... ﻧﻌﺮﻑ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺣﻠﻬﺎ ..... منخليكش
.... ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺎﻋﻲ ...... ﻧﺤﺒﻚ ﺭﺍﻧﻲ ..... ﺗﺸﻮﻳﺖ ﺑﻐﻴﺎﺑﻚ .... ﺳﺎﻣﺤﻦﻱ ... ﻳﺰﻱ ﻣﺎﻋﺎﻗﺒﺘﻴﻨﻲ ....... ﺷﻮﻑ ﻭﺵ ﻋﻤﻠﺖ ﻓﻴﺎ ...... ﺷﻮﻑ ﺷﻮﻑ ...
ﻭ ﻃﻠﻌﺘﻠﻮ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻩ ﻳﺸﻮﻑ .....
ﺍﻫﻴﻚ ﻣﺘﻮﺣﺸﺔ ..... ﺷﻮﻑ ﻭﺵ ﻋﻤﻠﺖ ﻓﻴﺎ ... ﻧﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻧﺎ ... ﻧﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ ....
ﻳﺰﻱ ﻟﺒﻨﺎ .... ﻛﻠﻮ ﻏﻠﻄﺘﻚ .....
ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻐﺎﻟﻄﺔ ..... ﻏﻠﻂﺍﻧﺔ ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﻗﺘﻠﻚ ﻻ .... ﻏﻠﻄﺎﻧﺔ ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﺣﻘﺮﺗﻚ ﻓﻴﻪ ...... ﺍﻣﺎ ﺩﺭﻙ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﺒﺪﻝ .... ﺍﻫﻲ ﻭﻟﻴﺖ ﻧﺤﺒﻚ .... ﻣﻮﺵ ﻧﺤﺒﻚ ﻧﻌﺸﻘﻚ ... ﺻﺪﻗﻨﻲ .... ﻧﻤﻮﻭﺕ ﺑﻼ ﺑﻴﻚ ... ﻧﻤﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ .... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻘﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺫﺍ ﺭﺟﻌﺘﻠﻬﺎ ...... ﺍﻥﺍ ﻫﻲ ﻣﺮﺗﻚ ... ﺍﻧﺎ ﻫﻲ ﻣﺘﺎﻋﻚ .... ﺍﺳﻤﻲ ﻣﺮﺑﻮﻁ ﺑﻴﻚ ﻧﺖ .... ﻣﻮﺵ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻫﻲ .... ﺣﻤﺰﺓ ﻭ ﻟﺒﻨﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﺣﻤﺰﺓ ﻭﻣﻨﺎﻝ ..... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻘﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻼ ﺑﻴﻚ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ .... ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻭﺿﻢ ﺣﻮﺍﺣﺒﻮ .......
ﻫﺰ ﺍﻳﺪﻭ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﻋﻼ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺗﻘﺘﻠﻲ ﺭﻭﺣﻚ؟؟؟ ....
ﻋﻤﻠﺘﻠﻮ ﺍﻳﻪ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻋﺶ .... ﻳﺎﺳﺮ ﺣﺎﺳﺔ ﺑﺎﻟﺒﺮﺩ .....
ﻧﻘﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺪﻳﺮ ... ﻣﺎﺗﺠﺮﺑﻨﻲﺵ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﻘﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻼ ﻣﺎ ﻧﺨﺎﻑ ......
ﻛﻲ ﺗﻌﻮﺩ ﺭﻭﺣﻚ ﻣﻠﻜﻚ ﺍﻧﺘﺤﺮﻱ .....
ﺣﻄﺖ ﻳﺪﺍﻫﺎ ﻋﻼ ﻭﺟﻬﺎ ﺗﺒﻜﻲ ......
ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ ... ﺣﺮﺍﺍﺍﺍﻡ ........
ﻭﻻﺕ ﺗﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ .... ﺣﺘﺎ ﺯﺍﺩ ﺗﻔﻠﻖ ﺷﺎﺭﺑﻬﺎ ﺑﺎﻟﺪﻡ ...... ﺗﻮﺟﻊﺕ ﻣﻨﻮ .....
ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻼ ﻓﻤﻬﺎ ﻣﻮﺟﻮﻋﺔ .....
ﻧﺤﺎﻟﻬﺎ ﻳﺪﻫﺎ ......
ﺗﺤﺒﻲ ﻧﺪﺍﻭﻳﻬﻤﻠﻚ؟؟؟؟
ﺧﺰﺭﺕ ﻣﻌﺎﻩ ﺧﺰﺭﺓ ﺑﺮﻳﺌﺔ ...
.... ﻛﻲ ﺷﻐﻞ ﻓﺎﻫﻤة ﻭﻣﻮﺵ ﻓﺎﻫﻤﺔ ... ﻛﻴﻔﻜﻢ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ... ﻛﻲ ﺷﻐﻞ ﻓﻬﻤﺘﻮ ﻭﻣﺎﻓﻬﻤﺘﻮﺵ ههههه.....
ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻼ ﻳﺪﻫﺎ ﻟﻲ ﻓﻮﻕ ﻛﺮﺷﻬﺎ .....
ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺎﻋﻲ ..... ﺭﻭﺣﻚ ﻣﻠﻜﻲ ....... ﻣﻌﻨﺪﻛﺶ ﺍﻟﺤﻖ ﺗﺘﺼﺮﻓﻲ ﻓﺎﻫﺎ .... ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺤﻖ ﻓﻴﻚ ﺑﻜﻠﻚ ......
أنت تقرأ
بعشقكي مبتلي انا *dz*
Romanceﺣﻤﺰﺓ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ... ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻗﺮﺑﻠﻚ ﻣﻨﻲ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ... ﺣﺎﻭﻝ ﺗﺴﺘﻮﻋﺐ ﺷﻮﻳﺎ ..... ﺍﻧﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﺨﺰﺭﻟﻚ ... ﻓﻬﻤﺘﻨﻲ ..... ﻋﻼﺵ ﺗﺤﻘﺮﻱ ﻓﻴﺎ ﻫﻚ ... ﺧﺎﻃﺮﻧﻲ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻻ ﺭﺍﺡ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﻨﺎﺳﺒﻨﻴﺶ .... مراكش ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﺍﻳﺎ...