ﻃﻴﺸﻬﺎ ﻓﺎﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﻭﺭﻛﺐ ﺑﺤﺬﺍﻫﺎ .... ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ .... ﻫﺒﻄﻨﻲ .... ﻫﺒﻄﻨﻲ ... ﺟﺎﺕ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﻣﺴﻜﺮ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻭ ... ﻟﻮﻳﻦ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ .... ﻫﺒﻄﻨﻲ ... ﺭﺍﻧﻲ ﻣﺮﺕ ﺭﺍﺟﻞ .... ﻫﺒﻄﻨﻲ .... ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻣﺮﺕ ﺭﺍﺟﻞ .... ﻧﻘﺼﻠﻚ ﻟﺴﺎﻧﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ .... ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﺍﻧﺎ ..... ﻭﻻﻓﻲ ﺍﺣﻼﻣﻚ ... ﻣﺘﻨﺴﺎﺵ ﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﺭﺍﺟﻞ ﺑﻤﺮﺗﻚ ﻭ ﻭﻟﺪﻙ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻋﺎﻡ ﻭ ﻧﻜﻮﻥ ﻣﺮﺗﻮ ﺑﺎﻟﻘﺪﺍ ... ﺍﺧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻣﺎﻻ ﻣﻦ ﺩﺭﻙ ... ﻋﻮﺩ ﺭﻭﺣﻚ .. ﻣﺸﺎ ﺍﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ..... ﻳﺎ ﻫﻢ ﻫﺒﻄﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ .... ﺣﺒﺲ ﺑﺤﺬﺍ ﺑﺎﺏ ﺩﺍﺭﻫﻢ .... ﻣﻴﺠﻴﺶ ﻧﺨﻠﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻫﻜﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ .... ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺗﺨﺰﺭﻟﻮ ..... ﺗﺮﻣﺶ ﻭﺭﺍ ﺑﻌﻀﻬﻢ ... ﻳﺨﺰﺭ ﻓﺎﻫﺎ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺗﺮﻣﺶ .... ﺿﺤﻚ ... ﻕﺩﻣﻠﻬﺎ ... ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ .... ﺑﻮﺳﺔ ﻣﺮﺻﻮﺻﺔ .... ﺑﻮﺳﺔ ﺩﻭﺧﺘﻬﺎ ﻣﺎﺧﻼﺗﻬﺎﺵ ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻟﺰﻡ ﺗﺘﺼﺮﻑ .... ﺑﻘﺎﺕ ﺳﺎﻛﺘﺔ ﺗﺨﺰﺭﻟﻮ .... ﺗﺴﻤﻊ ﻏﻴﺮ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻼﺕ .... ﺩﻕ ﺩﻕ ﺩﻕ ﺩﻕ ..... ﺿﺤﻚ ﻭﻫﺒﻂ ﻋﻴﻨﻴﻪ .... ﺣﻤﺰﺓ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﻋﻴﺸﻚ ﺍﻓﺘﺤﻮ ..... ﺗﺤﺲ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﺤﺒﺲ ﻣﻦ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﺪﻗﺎﻥ .... ﻗﺮﻳﺐ ﺗﺘﺨﻨﻖ ... ﻟﺰﻣﻬﺎ ﺷﻮﻳﺎ ﻫﻮﺍ ..... ﻻﺯﻡ ﺗﻨﺰﻝ .... ﻃﻠﻊ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺟﺎ ﻳﻔﺘﺤﻮ ... ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺨﺰﺭﻟﻬﻢ ﻣﺸﻮﻛﻲ ﻫﻬﻪ .... ﻫﺒﻄﻠﻮ ﻳﺠﺮﻱ ... ﻭﺵ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻼ ﺯ ***** ﻥ **** ﻣﻦ ﻫﻨﺎ .... ﻫﺮﺏ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻳﺠﺮﻱ ﻣﺮﻋﻮﺏ ﻣﻨﻮ .... ﻫﺒﻄﺖ ﻭﺭﺍﻩ .... ﺷﻔﺖ ﺷﻔﺖ ﻋﻤﻠﺘﻚ ﻭﻳﻦ ﻭﺻﻠﺘﻨﺎ ... ﻏﺪﻭﺓ ﺍﻟﺤﻮﻣﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺗﻮﻟﻲ ﻋﻼ ﺳﻴﺮﺗﻲ ... ﺷﻔﺖ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ .... ﻳﻘﻮﻟﻮ ﻭﺵ ﻳﺤﺒﻮ ..... ﻣﻴﻬﻤﻨﻲﺵ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺍﻟﻔﺎﺭﻍ .... ﻭﺵ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﻓﺎﺭﻍ ..... ﺧﺎﻃﺮ ﻣﺮﺍﺣﺶ ﻳﻘﻮﻟﻮ ﺣﻤﺰﺓ ﻓﻴﻪ ﻭﻋﻠﻴﻪ .... ﺭﺍﺡ ﻳﻘﻮﻟﻮ ﻟﺒﻨﻲ ﻟﻲ ﻓﺎﻫﺎ ﻭﻋﻼﻫﺎ ..... ﻗﺘﻠﻚ ﺭﺍﻧﻲ ﻣﺨﻄﻮﺑﺔ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺨﻄﻮﺑﺔ ...... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺨﻄﻮﺑﺔ ... ﻭﻧﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺤﺒﻴﻬﺶ ... ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻗﺎﻟﻚ ﻣﻨﺤﺒﻮﺵ ... ﺷﻜﻮﻥ ... ﻳﺎﺧﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻮﺳﻂ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻃﻠﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻛﻮﻥ ﺟﻴﺘﻲ ﺗﺤﺒﻴﻪ ﻛﻮﻥ ﻣﺨﻠﻴﺘﻴﻨﻴﺶ ﻧﺒﻮﺳﻚ ... ﻛﻮﻥ ﺟﻴﺘﻲ ﺗﺤﺒﻴﻪ ﻣﺘﺮﻋﺸﻴﺶ ﻭﻧﺘﻲ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻟﻴﺎ .... ﻳﺰﻱ ﻣﺎﺗﻜﺬﺑﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻭ ﻋﻼ ﺭﻭﺣﻚ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ...... ﺣﺘﻲ ﻟﻮ ﻣﻨﺤﺒﻮﺵ ..... ﻧﺤﺒﻚ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ﺍﻧﺖ ﺗﺎﻧﻲ ..... ﻟﻲ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﻚ ﻣﺘﺤﺒﻴﻬﺶ ..... ﻭﺍﻥﻭ ﺭﻏﻢ ﻫﻮ ﻳﻤﻠﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺼﻔﺎﺕ ﻟﻲ ﺗﺤﺒﻴﻬﻢ ﺍﻣﺎ ﻣﺤﺒﻴﺘﻴﻬﺶ ......
لي ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﻮ ﻣﺰﺍﻝ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ .... ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺎ ﺑﺮﻙ ... ﺍﻓﻬﻤﻲ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺎﻋﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﺑﺮﻙ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺎﻉ ﺣﻤﺰﺓ ... ﻻ ﺳﻠﻴﻢ ﻭﻻﻏﻴﺮﻭ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﺎﺧﺬﻙ ﻣﻨﻲ ... ﻻ ﻓﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﻤﺎﻧﻲ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﺎﺧﺬﻙ ﻣﻨﻲ .... ﺍﻧﺖ ﻟﺤﻤﺰﺓ ﻭﻟﺪ ﺣﻮﻣﺘﻚ ﻭﺑﺮﻙ .... ﻣﺨﻚ ﺳﻤﻴﻚ ... ﻭﻣﺎﻳﻨﻔﻌﺶ ﻣﻌﺎﻙ ﻟﻜﻼﻡ .... ﺭﺍﺣﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺳﻜﺮﺕ ﻋﻼ ﻭﺟﻬﻮ ﺗﺴﻨﺪﺕ ﻋﻼ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻼ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺿﺤﻜﺖ .... ﻣﻴﺘﺔ ﺑﺎﻟﻔﺮﺣﺔ ...... ﺍﻳﻴﻪ ﺭﺑﻲ ﻣﺤﻼﻩ ﻭﻗﺪﺍﺵ ﺭﺟﻮﻟﻲ ... ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻓﺎﻗﺖ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﻬﺎ .... ﻭﻻﺕ ﺗﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﺧﺬﻭﺫﻫﺎ ... ﻳﺰﻱ ﻟﺒﻨﻲ ﻳﺰﻱ .... ﺭﺍﻛﻲ ﻣﺨﻄﻮﺑﺔ ... ﻳﺰﻱ ﺭﺍﻛﻲ ﻟﺴﻠﻴﻢ ... *********** ﻓﺎﻟﻠﻴﻞ ..... ﺟﺎﺏ ﺻﺤﻦ ﺣﻠﻮ ﻟﻠﻮﻻﺩ .... ﻭﻗﻌﺪﻭ ﻳﺎﻛﻠﻮ ﻓﻴﻪ ﺗﺤﺖ ﺷﺒﺎﻛﻬﺎ .... ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﻢ ﻳﺤﻜﻴﻮ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮ ...... ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎ ... ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﻭﻋﻲ ﻣﻨﻬﺎ .... ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺻﺎﺭ ﻳﺨﺒﻂ ﻭﺣﺪﻭ .... ﺣﻄﺖ ﺻﺒﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﻓﻤﻬﺎ ﺗﻌﺾ ﻓﻴﻪ ... ﺩﻭﺭﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻳﻤﻴﻦ ﻭﻳﺴﺎﺭ .... ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻠﺸﺒﺎﻙ ﻃﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ .... ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﻄﻞ ﻋﻠﻴﻪ ........ ﻛﺎﻥﺕ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ... ﻛﺎﻱ ﻋﺎﺷﻖ .... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺎﺧﺬ ﺣﻘﻮ ﻛﺮﻭﻣﻴﻮ .... ﺿﺤﻚ ﺣﺘﻲ ﺑﺎﻧﺖ ﺿﺮﺳﺖ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻋﻨﺪﻭ ...... ﺑﺎﺩﻻﺗﻮ ﺑﺎﻟﻀﺤﻜﺔ ﻭ ﺭﺩﺕ ﺍﻟﺮﻳﺪﻭ ﻫﺎﺭﺑﺔ ﻣﻨﻮ ..... ﺣﻤﻞ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻮ .... ﻋﻤﻞ ﻧﻴﻤﻴﺮﻭ ﺗﻌﻬﺎ ﻭ ﻋﻴﻄﻠﻬﺎ ...... ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻭﻗﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ .... ﺗﺮﺩﺩﺕ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻬﺰ ﻋﻠﻴﻪ ..... ﺗﺸﻮﻑ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺗﺮﺩ ﻭﻻ ﻻ ....... ﻣﺮﺩﺗﺶ ... ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻣﻴﺴﺎﺝ ... ** ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻃﻠﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻮﻻﺩ .... ﻧﻐﻴﺮ ﺭﺍﻧﻲ ...**** ﻫﺎﻩ ﻣﻮﺗﻮ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻠﻐﻴﺮﺓ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﺍﻫﺎﺍﺍﺍﺍﻩ ﺣﻤﺰﺓ ...... ﺑﻘﺎﺕ ﺗﻘﺮﺍ ﻭﺗﻌﺎﻭﺩ ﻓﺎﻟﻤﻴﺴﺎﺝ ..... ﺳﻞﻳﻢ ﻣﻮﺍﻟﻒ ﻳﺒﻌﺖ ﺍﻟﻌﺸﺮﺍﺕ ﺍﻣﺎ ﺟﺎﻣﻲ ﻗﺎﺳﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻫﻜﺎ .... ﺍﺻﻼ ﺍﺳﻠﻮﺑﻮ ﺯﻱ ﻥ *** ﻛﻴﻤﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﺣﻤﺰﺓ ﻫﻬﻪ .... ﻳﺘﻐﺰﻝ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻼﺯﻡ ..... ﻳﺒﺎﻝﻍ ﺗﺤﺴﻴﻪ ﻳﻜﺬﺏ ﻫﻬﻪ .... ﺍﻣﺎ ﺣﻤﺰﺓ ﺷﻲ ﺍﺧﺮ .... ﻛﻼﻣﻮ ﻣﻌﻨﺪﻭﺵ ﻣﻌﻨﻲ ﻓﺎﻟﻤﻨﻄﻖ .... ﻛﻠﻤﺔ ﻧﻮﺭﻣﺎﻝ ﻭﻋﺸﺮﺓ ﺳﺒﺎﻥ .... ﺍﻣﺎ ﻫﺬﻳﻚ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺑﺮﻙ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺗﺰﻋﺰﻟﻚ ﻗﻠﺒﻚ ... ﻋﻀﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎ ... ﻭﻋﻤﻠﺖ enregistré ﻟﻠﻨﻴﻢﻳﺮﻭ ... ﺗﺤﺖ ﺍﺳﻢ # ﺍﻟﺰﺍﻃﻠﺠﻲ ..... ﺷﻮﻳﺎ ﻭﻋﻴﻄﻠﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﻣﻂ ﺗﻊ ﺳﻠﻴﻢ ..... ﺑﻘﺎﻭ ﻳﺤﻜﻴﻮ ﻭﻫﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻗﺎﺗﻼﺗﻮ ﺑﺒﺮﻭﺩﻫﺎ ...... ﺍﺹﻻ ﺍﻟﺸﻚ ﺑﺪﺍ ﻳﺮﻛﺒﻮ .... ﺣﻤﺰﺓ ﻳﻌﻴﻂ ﻭﻳﻌﺎﻭﺩ ....ﻋﺮﻓﻬﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎﻩ .... ﻓﺪ ﻭﻣﺎﺕ ﺑﺎﻟﻐﻴﺮﺓ .... ﺭﻣﺎ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺭﻗﺪ .... ﺳﻜﺮﺕ ﻋﻼ ﺳﻠﻴﻢ ..... ﻭ ﺑﺪﺍﺕ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻟﻤﻴﺎ ﻛﻴﻤﺎ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺔ .... ﺣﻜﺎﺗﻠﻬﺎ ﻋﺎﻟﺨﻄﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺄﻃﺄﺓ ﻟﻠﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ .... ﺣﻜﺎﺗﻠﻬﺎ ﻭﺵ ﻋﻤﻞ ﺣﻤﺰﺓ ... ﻛﻠﺸﻲ ..... ﻟﻤﻴﺎ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺘﻐﻴﺮﺓ ... ﻭﺍﻧﻮ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺘﻐﻴﺮ . ﺣﺒﺖ ﺗﻬﺪﺭ ﺍﻣﺎ ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﺧﺎﻓﺖ ﻳﺴﻤﻌﻬﺎ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ..... ﻟﻤﻴﺎ : ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺭﺍﺡ ﻧﻜﻮﭘﻲ ﻭﻧﺤﻜﻴﻮ ﻓﺎﻟﻔﻴﺲ ..... ﻋﻼﻩ؟ ﻟﻤﻴﺎ : ﺩﺭﻙ ﻧﻘﻠﻚ ..... ﺑﻘﺎﻭ ﻳﺤﻜﻴﻮ ..... ﻭﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﻏﻴﺮ ﻋﻼﺣﻤﺰﺓ ..... ﻟﺒﻦﻱ ﻭﺿﺤﺘﻠﻬﺎ ﺍﻋﺠﺎﺑﻬﺎ ﺑﺸﺨﺼﻴﺘﻮ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ....... ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﺤﻜﻴﻮ ﻭﻳﺪﺭﺩﺷﻮ ...... ﺣﺖﻱ ﺧﺮﺟﻠﻬﺎ connaissez ......vous ﺣﻤﺰﺓ ....********* دﺨﻠﺖ ﻟﺒﺮﻭﻓﻴﻠﻮ .... ﻟﻘﺎﺗﻮ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺻﻮﺭ ﻣﺘﺎﻋﻮ ...... ﻫﺰﺗﻪﻡ ﻛﺎﻣﻞ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﺑﻌﺘﺘﻬﻢ ﻝ ﻟﻤﻴﺎ ..... ﻟﻤﻴﺎ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﻭﻻﻭ ﻗﻠﻮﺏ .... ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﻟﻲ ﻫﺬﺍ ﺣﻤﺰﺓ ..... ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ... ﻫﻜﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻮﻝ ....ﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻳﺴﻬﺮ ﻣﻊ ﺻﺤﺎﺑﻮ ﻓﺎﺩﺩ ﻣﺨﻨﻮﻕ ... ﻛﺎﺭﻩ ﻣﻦ ﻻﻣﺒﺎﻻﺗﻬﺎ ﻭﺑﺮﻭﺩﻫﺎ ﻣﻌﺎﻩ ..... ﺳﻠﻴﻢ ﺣﺎﺳﺲ ﺍﻧﻮ ﻟﺒﻨﻲ ﻣﻮﺵ ﻋﻼ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺍﻟﻴﺎﻣﺎﺕ ﻫﺬﻭ .... ﺟﺒﺪ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻮ ﻳﺒﺮﺑﺶ ... ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﻟﻘﺎﻫﺎ ﻛﻮﻧﻜﺘﻲ ﻟﻠﻮﻗﺖ ﻫﺬﺍ .... ﺍﻟﺴﻌﺘﻴﻦ ﺗﻊ ﺻﺒﺎﺡ ..... ﻃﻠﻊ ﺣﺎﺣﺐ ﻭﻫﺒﻂ ﻻﺧﺮ .... ﻗﺘﻠﻮ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ..... ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﺗﻌﻬﺎ ﺑﺤﻜﻢ ﻋﻨﺪﻭ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﺴﺮ ( ﻛﻴﻤﺎ ﺍﻱ ﻛﻮﺑﻞ ) .... ﻳﻠﻘﺎﻫﺎ ﺗﺤﻜﻲ . ﻣﻊ ﻟﻤﻴﺎ ... ﺑﺎﻋﺘﺘﻠﻬﺎ ﺻﻮﺭ ﺣﻤﺰﺓ .... ﻭ ﻣﻮﺿﺤﺔ ﺍﻋﺠﺎﺑﻬﺎ ﺑﺰﻳﻨﻮ .... ﺍﻟﺰﻭﺝ ﻣﻮﺿﺤﻴﻦ ﺍﻋﺠﺎﺑﻬﻢ ﺑﺰﻳﻨﻮ ..... ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻣﺸﻮﻛﻲ ﻣﺴﻜﻴﻦ ..... ﺍﻳﺪﻭ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺮﻋﺶ .... ﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﻭﻳﻬﺎ ﺣﻼﻟﻮ .... ﺗﻄﻠﻊ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﻏﻴﺮﻭ .... ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ .... ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ... ﺷﻮﻳﺎ ﻭﻳﻄﻴﺢ ﻓﺎﻻﺭﺽ .... ﻧﻄﻖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺻﺤﺎﺑﻮ ... ﺳﻠﻴﻢ ﺷﻮﺑﻚ .. ؟؟؟ ﻋﻤﻠﻮ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻻ ..... ﻣﺎﻓﻨﻲ ﺷﻲ ..... ﻭﻗﻒ ﺑﻌﺪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ...... ﺑﻘﺎ ﻳﺨﺰﺭ ﻣﻊ ....discution ﻭﻡﻭﺵ ﻣﺎﺍﻣﻦ ..... ﻫﺬﻳﻚ ﻳﻌﺘﺒﺮﻫﺎ ﻣﺮﺗﻮ ﻭﻫﺬﻳﻚ ﻳﻌﺘﺒﺮﻫﺎ ﺍﺧﺘﻮ ... ﺣﺲ ﺑﺎﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ﻣﻦ ﺟﻴﻬﺘﻴﻦ ..... ﺗﺼﺪﻡ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺰﻭﺝ ..... ﻋﻤﻞ ﻛﺎﺑﺘﻴﺮ ﻟﻜﻼﻣﻬﺎ ﻭﺑﻌﺘﻬﻮﻟﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﻗﺪﺓ ... ﺭﻗﺪﺕ ﻭﻧﺴﺎﺕ ﻣﻐﻠﻘﺘﺶ ﺍﻟﻔﻴﺲ .... ﻭ ﻭﻣﺎﻣﺴﺤﺘﺶ la discution...... . ﺑﻌﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﻤﻴﺴﺎﺝ ﻭﺑﻘﺎ ﻳﺴﺘﻨﺎ ﻓﺎﻫﺎ ﺗﺮﺩ .... ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﺳﺎﺑﻊ ﻧﻮﻣﺔ ..... ﻏﺰﻝ ﻋﻼﻫﺎ ..... ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻮ ﻣﺤﺒﺘﺶ ﺗﻘﻴﻤﻮ .... ﺍﺍﺍﺥ ﻣﻨﻚ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻣﻨﻚ .... ﻳﺤﻚ ﻓﻲ ﻟﺤﻴﺘﻮ .... ﺑﻐﺶ .... ﺑﺘﻌﺐ .... ﺑﺤﺴﺮﺓ .... ﺟﺎﻣﻲ ﺗﺨﻴﻞ ﺍﻧﻮ ﺭﺍﺡ ﺗﻮﺻﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﻟﻬﻨﺎ ... ﻭﺟﺎﻣﻲ ﺗﻮﻗﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﺼﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﻫﺬﺍ ... ﺣﻄﻤﺘﻠﻮ ﻗﻠﺒﻮ .... ﺣﻄﻤﺖ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .... ﺣﻄﻤﺖ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺸﻖ ﻓﺎﻫﺎ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ... ﻟﻲ ﻳﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺣﺮﺏ ﻋﺸﻘﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﻳﺨﺮﺝ ﺧﺴﺮﺍﻥ .... ﻣﻊ ﻏﻨﻴﻤﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭ ﺍﻟﺤﺴﺮﺓ ....... ****** ﻓﺎﻗﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻧﺎﺷﻄﺔ .... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺘﻔﺎﻫﻤﺔ ﻣﻊ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻳﺮﻭﺣﻮ ﻳﻘﻀﻴﻮ ..... ﻣﺰﺍﻟﻮ ﻳﺎﻣﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺷﻬﺮ ﺭﻣﻀﺎﻥ .... ﺟﻤعﺖ ﺷﻮﻳﺎ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺸﺮﻱ ﺑﻴﻬﻢ ﺷﻮﻳﺎ ﻣﺎﻋﻦ ﻛﻴﻤﺎ ﺍﻱ ﻋﺎﻡ .... ﻣﻦ ﻋﺎﺩﺍﺗﻬﺎ ﺗﺸﺮﻱ ﻣﺎﻋﻦ ﺟﺪﺩ ﻟﻠﺸﻬﺮ .... ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ... ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻛﻤﻠﺖ ﺷﻐﺎﻻﺗﻬﺎ .... ﻟﺒﺲﺕ ﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻭﺧﺮﺟﺖ ....... ﻭﻗﻔﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻠﻮ ﺗﺴﺨﻦ .... ﻋﺮﻓﺘﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﺨﺮﺝ ..... ﺣﺒﺖ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻠﺪﺍﺭ ... ﺣﺘﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﻭ ﺗﺠﻲ ...... ﺟﺎﺕ ﺗﻤﺸﻲ ﺣﺘﻲ ﺗﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..... ﺣﻤﺰﺓ : ﻟﺒﻨﻲ؟ .ﺗﻠﻔﺘﺘﻠﻮ ..... ﺍﺍﺍﺍ ..... ﻛﻨﺖ ﺭﺍﺡ ... ﺭﺍﺡ .... ﺍﺍ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻭﺷﺒﻴﻜﻲ ﻛﺎﺷﻤﺎ ﺻﺮﺍ؟؟ ﻻ ﻻ ﻭﺍﻟﻮ .... ﺧﺎﺭﺟﺔ ﻣﻊ ﺍﻣﻴﻨﺔ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻟﻮﻳﻦ ﺑﺎﺵ ﻧﺸﺮﻭ ﺷﻮﻳﺎ ﻣﺎﻋﻦ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻣﺮﺍﺣﺶ ﺗﺒﻄﻠﻮ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﻫﺬﻱ ﺑﺮﻙ ... ﻻ .... ﻭﺍﺫﺍ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﻧﻊ ﺍﻫﻴﻚ ﻣﺮﺗﻚ ﺍﺣﻜﻢ ﻓﺎﻫﺎ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻳﺎ ﻓﺘﺎﺡ ﻳﺎ ﺭﺯﺍﻕ ..... ﻣﺼﺒﺮﺗﻲﺵ ﻭﺟﺒﺪﺗﻲ ﻋﻼﻫﺎ ﻣﺮﺗﻲ .... ﻣﻜﻤﻠﺶ ﻛﻼﻣﻮ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ .... ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ .... ﺭﺩﻟﻬﺎ ﺣﻤﺰﺓ : ﻭﺻﺒﺎﺣﻚ ﺍﺣﻠﻲ .... ﻟﺒﻨﻲ ... ﺗﺒﺴﻤﺘﻠﻬﺎ ﺳﺎﻛﺘﺔ .... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﻟﻨﻤﺸﻲ ... ﺣﻤﺰﺓ : ﻫﻴﺎ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ؟ ... ﺗﻠﻔﺘﻠﻬﺎ ﻣﻄﻠﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﻣﻬﺒﻂ ﻻﺧﺮ .... ﻳﻠﻌﺐ ﻓﺎﻫﺎ ﻣﻨﺮﻓﺰ ﺍﻣﺎ ﻗﺘﻠﻮ ﻓﻀﻮﻟﻬﺎ ﻭﻋﺠﺒﺎﺗﻮ ﺍﻟﺠﺎﺳﺖ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻓﺎﻳﻘﺔ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﻚ؟ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﻓﺮﺻﺔ ﻭﻟﻘﻴﺘﺎﻫﺎ ..... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﻣﺎﻟﺬﻱ ﻳﺤﺪﺙ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻻ ﺷﻴﺊ ﻋﺰﻳﺰﺗﻲ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﻋﺰﻳﺰﺗﻮ ﻫﺄﻩ .... ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ .... ﺗﺨﺒﻂ ﻓﻲ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ .... ﺗﻌﻴﻂ ﺑﺎﻋﻠﻲ ﺻﻮﺕ ...... ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺍﻣﻴﻨﺔ .......... ﺍﻣﻴﻨﺔ : ﻓﻮﺗﻲ ﻟﺒﻨﻲ .... ﻓﻮﺗﻲ ..... ﺷﻮﻳﺎ ﻭﻧﺠﻲ .... ﺭﺍﻧﻲ ﻧﻠﺒﺲ ... ﻟﺒﻨﻲ : ﺑﻔﻔﻔﻒ ..... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﻣﺎﺑﻬﺎ؟ ..... ﺣﻜﺎﻟﻬﺎ ﺣﻤﺰﺓ ﺑﻠﻲ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻟﻠﺴﻮﻕ .... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺣﻤﺰﺓ؟ ... ﺣﻤﺰﺓ : ﺍﻣﻤﻢ؟ .... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﻧﻠﻐﻲ ﻣﻮﻋﺪﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ... ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻨﻲ ﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻓﻮﺕ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻟﺘﺴﻮﻕ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻱ ﻣﺎﻧﻊ .... ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺫﺍ ﻋﻦ ﻣﻮﻋﺪﻛﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺳﺎﺗﺪﺑﺮ ﺍﻣﺮﻩ ..... ﺣﻤﺰﺓ : ﺣﺴﻨﺎ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ﻣﻌﻬﻤﺎ ... ﺳﺎﺩﺧﻞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﺫﺍ ..... ﻟﺒﻨﻲ ﻓﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻓﺎﺩﺓ ﺗﺴﺘﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺗﻠﺒﺲ ....... ﺗﻘﻠﺐ ﻓﺎﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ... ﻓﺎﺩﺓ ... ﺣﺘﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ ... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺍﻥ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻟﺪﻳﻜﻲ ﻣﺎﻧﻊ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﺫﻫﺐ ﻣﻌﻜﻤﺎ ... ﻟﺒﻨﻲ : ﻣﻌﻨﺎ؟؟؟؟، ..... ﺣﻄﺖ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﺑﺤﺬﺍﻫﺎ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﻻ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﺳﻴﻌﺠﺒﻜﻲ ... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺟﺮﺑﻴﻨﻲ .... ﻗﻠﺒﺖ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﺗﻠﻌﻦ ﻓﺎﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﻟﻲ ﺣﻜﺎﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻌﺎﻫﻢ .... ﻭﻋﻤﻠﺘﻠﻬﺎ ﻫﻚ ﺑﺎﻛﺘﺎﻓﻬﺎ ﺗﻊ ﻭﺵ ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻓﻴﻚ ... ﺩﻳﺮﻱ ﻭﺵ ﺗﺤﺒﻲ .... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻣﻴﻨﺔ .... ﻫﻴﺎ ...... ﺧﺮﺟﻮ ﻓﻲ ﺛﻼﺛﺔ ...... ﻟﺒﻨﻲ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻭﺟﻴﺴﻴﻜﺎ .... ﻃﺮﻳﻖ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺨﺰﺭ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻣﻮﺵ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ... ﺯﻳﻨﻬﺎ ﻭﻃﺎﻳﻬﺎ ﺑﺎﻳﻦ ﻏﺮﺑﻲ ... ﻣﻦ . ﻟﺒﺴﺘﻬﻬﺎ ﺑﺎﻳﻦ ﻣﻮﺵ ﻣﻦ ﺗﻌﻨﺎ ..... ﻟﺒﻨﻲ ﻣﻜﺮﺯﺓ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻴﻬﻢ ...ﺸﻮﻳﺎ ﻭﺗﺘﻨﻄﺮ ﺗﺨﻨﻘﻬﺎ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ... ﺗﻬﻨﻲ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﻨﻬﺎ ... ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﺎﻟﻤﻔﺎﺗﺢ ﻭﻳﺼﻔﺮ ..... ﺣﺘﻲ ﺳﻤﻊ ﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ﻳﺼﻮﻧﻲ ..... ﺭﺍﺡ ﺷﺎﻑ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﻘﺎﻩ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺳﻠﻴﻢ ... ﻋﺮﻓﻮ ﻟﻲ ﺗﻌﻬﺎ ... ﺳﻜﺮ ﻋﻠﻴﻪ .... ﺑﻘﺎ ﻳﻌﻴﻂ .... ﺳﻠﻴﻢ ﻣﻐﺰﻝ ... ﻭﺣﻤﺰﺓ ﻳﻜﻮﭘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻴﺖ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ ... ﻋﺎﻣﻞ ﺯﻛﺎﺭﺓ ﻓﻴﻪ ... ﺑﻌﺘﻠﻬﺎ ﻣﻴﺴﺎﺝ : ﻟﺒﻨﻲ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻲ ..... ﺑﺪﻳﺎﻛﻲ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﺜﻴﺮ ﻫﺎﻡ ..... ﻗﺮﺍ ﺍﻟﻤﻴﺴﺎﺝ ﻭ ﻣﺴﺤﻮ ... ﺣﻤﺰﺓ : ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﺗﻊ ﺯ ....**** ﺯﺍﺩ ﻭﺻﻠﻮ ﻣﻴﺴﺎﺝ ﺗﺎﻧﻲ .... ﻟﺒﻨﻲ ﺑﻌﺘﻠﻚ ﻣﺴﺞ ﻋﺎﻟﻔﻴﺲ .... ﺷﻮﻓﻴﻪ .... ﻋﺎﻭﺩ ﻣﺴﺤﻮ .... ﻭﺑﻘﺎ ﻳﺨﻤﻢ ﻓﺎﻟﻤﻴﺴﺎﺝ ..... ﺭﺍﺡ ﻝ . Application de fcb ﻟﻘﺎﻩ ﻣﻔﺘﻮﺡ ..... ﺍﺻﻼ ﻫﻲ ﻣﺘﻘﻔﻠﻮﺵ ... ﺗﻌﻤﻞ ﺩﻳﺮﺍﻛﺖ desactivi les données ..... ﺍﻛﺘﻴﻔﺎ les ....données ﻭﺑﺪﺍ ﻳﺒﺮﺑﺶ ﻓﻴﻪ .... ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻭﺳﺎﻋﻮ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﺮﺍ ﻓﺎﻟﻤﻴﺴﺎﺟﺎﺕ ﻣﺘﻌﻬﺎ ﻣﻊ ﻟﻤﻴﺎ .... ﺣﻜﺎﻳﺎﺗﻪﺍ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ..... ﺻﻮﺭ ﻣﺘﺎﻋﻮ .... ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺍﻻﻋﺠﺎﺏ ﺑﻴﻪ ..ﻫﻚ ﻗﻠﺒﻮ ﺻﺎﺭ ﻳﻔﺮﻓﺮ ......... ﺍاااه ﻣﻠﻮ ﺯﺍﺩ ﻛﺒﺮ .... ﻭﻓﺮﺻﺘﻮ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻛﺒﺮ .... ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻟﺒﻼﺻﺘﻮ ﻭﺧﺮﺝ ..... ﻟﺤﻘﻬﻢ ﻟﻠﺴﻮﻕ ... ﻣﻴﺖ ﺑﺎﻟﻔﺮﺣﺔ ..... ﺷﻌﻞ ﺍﻟﻐﻨﺎ ﻭﻋﻼﻩ ..... ﻳﺴﻮﻕ ﺯﻫﻴﺎﻥ ...... ﺍﻛﻜﻚ ﻃﺎﻳﺮ ﺑﺎﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ........ ***** ﻛﺎﻧﻮ ﻓﺎﻟﺴﻮﻕ ﻳﺪﻭﺭﻭ ... ﻭﻳﺸﺮﻳﻮ .... ﻫﺎﻱ ﺷﺮﺍﺕ ﺻﺤﻮﻥ ... ﻫﺎﻱ ﺷﺮﺍﺕ ﻗﺪﺭ .... ﻫﺎﻱ ﺷﺮﺍﺕ ﻛﻴﺴﺎﻥ .... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﻘﺮﺭﺓ ﺗﺮﻭﺡ ﻓﺮﻧﻚ ﻻ ﻟﻠﺪﺍﺭ .... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻩ ﻫﺰﺕ boule ﺗﻊ ﺭﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ ..... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺳﺎﺧﺬﻩ ﻟﺤﻤﺰﺓ ...... ﺟﺒﺪﺕ ﺩﺭﺍﻫﻤﻬﺎ ﻭﺷﺮﺍﺗﻮ ..... ﻣﻴﺘﺔ ﺑﺎﻟﻔﺮﺣﺔ .... ﻭﻟﺒﻨﻲ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﺧﺎﺭﺡ ﻣﻦ ﻭﺫﻧﻴﻬﺎ ...... ﺗﺎﻙﻝ ﻓﻲ ﻇﻔﺮﻫﺎ .... ﻋﺎﺑﺴﺔ ﻭﺟﻬﺎ ...... ﻟﺒﻨﻲ : ﻗﻮﺍﺩﺓ .... ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﻋﻔﻮﺍ؟؟؟ ... ﻟﺒﻨﻲ : ﻟﻢ ﺍﻛﻦ ﺍﻛﻠﻤﻜﻲ ..... ﺍﻭﻩ ....ﺩﻭﺭﺕ ﻭﺟﻬﺎ ﻋﻼﻫﺎ ﺗﻌﻜﻲ ﻋﻼﻫﺎ ﻭﺗﻌﻤﻞ ﻓﻠﻴﺠﺎﺳﺖ ﺑﻮﺟﺠﻬﺎ ...... ﺣﺖ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻮ .... ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻟﻴﻪ ..... ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻜﺎﻧﻲ ﻓﺎﻫﺎ ..... ﺍﺻﻼ ﻫﻮ ﺻﺎﻳﻲ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﻌﺰﻡ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﺟﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ .... ﺻﺎﺭ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻣﻦ ﻓﺮﺻﺘﻮ ... ﺩﻭﺭﺕ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺸﻨﻔﺔ .... ﻳﻤﻮﺕ ﻋﻼﻫﺎ ﻛﻲ ﺗﻘﻠﺐ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻫﻜﺎﻙ ﻭﺗﺒﻮﺯ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ .... ﺍﻙ ﺍﻙ ﻳﺤﺐ ﻳﻘﺮﺻﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺣﺘﻲ ﺗﺘﻮﺟﻊ ...... ﺑﻮﺧﺬ.. ﻫﻜﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻮ .... ﻳﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻳﻠﻌﺐ ﻓﺎﻫﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻘﻴﻬﻤﺎ .... ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﻗﻠﺒﺎ ﻭﻗﺎﻟﺒﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﺷﺎﻑ ﻣﻊ ﺍﻻﻛﻴﺎﺱ ﻟﻲ ﺣﺎﻣﻠﺘﻬﻢ ... ﻃﺮﻃﻖ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ .... ﺗﻤﻮﺕ ﻋﺎﻟﻤﺎﻋﻦ ..... ﻫﻜﺎ ﺯﺍﺩ ﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻮ .. ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ : ﺍﻧﻈﺮ ﻣﺎﺫﺍ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻟﻚ .... ﻭﺭﺍﺗﻬﻮﻟﻮ ... ﺗﻀﺤﻚ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ .... ﻭﻗﺪﻣﻠﻬﺎ ﻋﻨﻘﻬﺎ : ﺷﻜﺮﺍ ﻋﺰﻳﺰﺗﻲ ..... ﺭﻳﺎﻝ ﻫﻬﻪ .... ﺧﺬﺍﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺣﻤﻠﻮ ..... ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ﻭﻳﺸﺮﻳﻮ .... ﺣﻤﺰﺓ ﻣﻊ ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ ﺯﻋﻤﺎ ﺯﻋﻤﺎ ﻣﺮﺗﻮ .... ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ﻭﻳﻮﺭﻳﻠﻬﺎ ﻓﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ..... ﻭﻫﻲ ﻭ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻭﺭﺍﻫﻢ ..... ﻟﺒﻨﻲ : ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻛﺎﻟﺨﺮﺍ .... ﺍﻣﻴﻨﺔ : ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ؟ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﻻ ﺍﻧﺎ ..... ﺍﻣﻴﻨﺔ : ﻫﺒﻠﺘﻲ ﻧﺘﻲ .... ﻟﺒﻨﻲ : ﻓﻔﻔﻒ ..... ﻣﺮﻭ ﺑﺤﺬﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺒﻴﻊ ﺍﻻﻛﺴﺴﻮﺍﺭ ..... ﻕﺭﺏ ﻣﻨﻮ ﺧﺬﺍ ﺍﺛﻨﻴﻦ ..... ﻭﺣﺪ ﻟﺠﻴﺴﻴﻜﺎ ﻭﻭﺍﺣﺪ ﻻﻣﻴﻨﺔ ... ﻭﺍﻟﺜﺎﻝﺙ ﺣﻄﻮ ﻓﺎﻟﺠﻴﺐ ﺧﺒﺎﻩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ..... ﺑﻘﺎﺕ ﺗﺨﺰﺭ ﺗﺴﺘﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﻳﻤﺪﻟﻬﺎ ﺣﺘﻲ ﻫﻲ .... ﺍﻣﺎ ﻭﺍﻟﻮ .... ﻋﻄﺎﻫﻢ ﻟﻴﻬﻢ ﻭﻛﺎﻧﻬﺎ ﻣﻮﺵ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ..... ﻣﺎﺷﻲ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﺳﺮ ﺍﻟﺘﻨﺎﻗﺾ ﻟﻲ ﻓﻴﻪ ... ﻣﺮﺓ ﻳﻘﺮﺏ ﻭﻳﺤﺴﺴﻬﺎ ﺑﺤﺒﻮ ... ﻭ ﻣﺮﺓ ﻳﺒﻌﺪ ﻭﻳﺤﺴﺴﻬﺎ ﺑﻼﻣﺒﺎﻻﺗﻮ ...... ﻫﺒﻄﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﻤﻮﺭﺍ ﺗﺘﺼﻨﻊ ﻓﺎﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ .... ﻉﺿﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﻟﺘﺤﺘﺎﻧﻴﺔ ﻗﺮﻳﺐ ﺗﺠﺮﺣﻬﺎ ....... ﻃﺮﻳﻖ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻬﺪﻱ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺣﺘﻲ ﺗﻮﺻﻞ ..... ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺮﺟﻊ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﻟﻲ ﺷﻮﻳﺎ ﻭﺗﻄﻴﺢ .... ﺣﺎﺳﺔ ﺑﺎﻟﺤﻘﺮﺓ ﻣﻦ ﺟﻴﻬﺘﻮ ......... ﺡﺍﺳﺔ ﺑﺎﻻﺳﺘﺼﻐﺎﺭ ﻗﺪﺍﻡ ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ ....... ﻭﻕﺕ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﻴﻘﻴﻤﻬﺎﺵ ﺍﺑﺪﺍ ... ﻭﻣﺎﻳﻬﺘﻢ ﻏﻴﺮ ﺑﻴﻬﺎ .... ********* ﻫﺒﻄﺖ ﺧﺬﺍﺕ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺳﺎﻣﺤﺔ( ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺧﺮﺟﻮ ﻋﻴﻄﺖ ﺳﺎﻣﺤﺔ ﻻﻣﻴﻨﺔ ﺗﺨﺒﺮﻫﺎ ﻟﻲ ﻫﻲ ﻧﺴﺎﺗﻮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻓﺪﺍﺭ ) ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﺪﺍﺭﻫﻢ .... ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﺎﻋﻦ ﺗﻊ ﺍﻟﻐﺬﺍ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻋﻦ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺒﺮﺓ .... ﺧﻤﻠﺖ ﻭﺵ ﻻﺯﻡ ...... ﺗﻬﺰ ﻓﺎﻟﺪﻭﺯﺍﻥ ﻭﺗﻨﻔﺾ .... ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﺎ ﺗﻄﻴﺤﻠﻬﺎ ﺩﻣﻌﺔ ﺗﻤﺴﺤﻬﺎ ﻓﻲ ﺳﻊ .... ﻭﺗﻜﻤﻞ ﺧﺪﻣﺘﻬﺎ ... ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺘﻔﺮﺝ ... ﻭﺗﺨﻤﻢ ﻏﻴﺮ ﻓﻴﻪ ﻭﻓﻲ ﺟﻴﺴﻴﻜﺎ ..... ﻳﺎﺧﻲ ﻳﺤﺒﻬﺎ؟؟ ﺑﺼﺢ ﻫﻮ ﻗﺎﻟﻲ ﻧﺤﺒﻚ .... ﺑﺼﺢ ﻫﻲ ﻣﺮﺗﻮ ... ﻻ ﻻ ﻫﻮ ﻗﺎﻟﻲ ﻧﺘﻲ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻣﺮﺗﻲ .... ﺑﺼﺢ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺕ ﺳﻠﻴﻢ .... ﻭﺍﺻﻼ ﺍﻧﺎ ﻫﻮ ﻣﻴﻬﻤﻨﻴﺶ .... ﺍﺻﻼ ﺍﻧﺎ ﻋﻼﻩ ﻧﺨﻤﻢ ﻓﻴﻪ ..... ﺍﻫﻮﻙ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺳﻠﻴﻢ ﺯﻳﻦ ﻭﺩﻳﻦ ﺧﺮﻣﻨﻮ ﺑﺎﻟﻒ ﻣﺮﺓ .... ﺗﺤﻜﻲ ﻭﺣﺪﻫﺎ ... ﺗﺴﺎﻝ ﻭﺗﺠﺎﻭﺏ ﻭﺣﺪﻫﺎ ........ ﺣﺘﻲ ﺯﺍﺩ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻣﻴﺴﺎﺝ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻋﻨﺠﺪ ﻣﺎﺗﻮﺃﻋﺖ ( ﺗﻮﻗﻌﺖ ) ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻣﻨﻚ ... ﻓﻮﺃ ( ﻓﻮﻕ ) ﻣﺎﻧﻚ ﻏﻠﻄﺎﻧﺔ ... ﻋﻢ ﺗﺘﻬﺮﺑﻲ ... ﺑﺮﺍﻓﻮ ..... ﻋﻨﺠﺪ ﺑﺮﺍﻓﻮ ... ﻣﺎﻋﺎﺩ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﺮﺑﻄﻨﺎ .... ﺧﻠﺺ ﻻ ﻋﺎﺩ ﻓﻲ ﺳﻠﻴﻢ ﻭ ﻻ ﻋﺎﺩ ﻓﻲ ﺧﻄﺒﺔ .... ﻣﺎﻋﺎﺩ ﺑﺪﻱ ﻛﻤﻞ ﻣﻌﻚ ..... ﺗﻘﺮﺍ ﻓﺎﻟﻤﻴﺴﺎﺝ ﻣﺸﻮﻛﻴﺔ ... ﺍﻳﺪﺍﻫﺎ ﻳﺮﻋﺸﻮ ..... ﻋﻴﻄﺘﻠﻮ ﻓﻲ ﺳﻊ ..... ﺳﻠﻴﻢ ﻳﺎﺧﻲ ﻭﺵ ﻫﺬ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻟﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻴﻪ .... ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺘﻮ .... ( ﻗﻠﺘﻮ ) ﻭﺵ ﺗﻘﺼﺪ ... ﻳﺎﺧﻲ ﻣﺮﺍﺣﺶ ﺗﻔﻬﻤﻨﻲ ...... ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﺭﺍ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻋﻤﻠﺘﻴﻪ ... ﺳﻠﻴﻢ ﻣﺎﺗﺘﻤﺴﺨﺮﺵ ..... ﻱﺍﺧﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﺻﺢ .... ﻟﺒﻨﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ﺑﻤﺰﺡ ﺑﻬﻴﻚ ﺷﻐﻼﺕ؟ .... ﻻ ﺗﺤﺎﻭﻟﻲ ﺗﻤﺮﺋﻴﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ ..... ﻳﺎ ﺳﻠﻴﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺍﻧﻲ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﻭﺵ ﺻﺮﺍ ..... ﻳﺎﺧﻲ ﻭﺵ ﺻﺮﺍ ﻭ ﻭﺵ ﻋﻤﻠﺖ ... ﻋﻼﻩ ﻫﻚ .... ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﻔﻴﺲ .... ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﻫﻜﺎﻙ ﻭﺳﻜﺮ ﻋﻼﻫﺎ ... ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﻓﻲ ﺳﻊ ..... ﺗﺤﻜﻢ ﻓﺎﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﺷﻮﻳﺎ ﻭﻳﻄﻴﺢ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﺍﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻋﺸﺔ ... ﻟﺒﻨﻲ : ﺍﻫﺄ ... ﺍﻫﺄ ... ﺍﻫﺄ ..... ﺗﺼﺪﻣﺖ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ... ﺿﺮﺑﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻼ ﺟﺒﻴﻨﻬﺎ ... ﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ﻭﺵ ﻋﻤﻠﺘﻲ ... ﺍﺍﺍﺥ .... ﺍﺍﺍﺥ ﻭﺵ ﻋﻤﻠﺖ ... ﻳﻌﻄﻴﻨﻲ ﻗﺼﺔ ﻓﻲ ﻟﺴﺎﻧﻲ ...... ﻭﻳﻌﻂﻳﻨﻲ ﻛﺴﺮﺓ ﻓﻲ ﻳﺪﻳﺎ ..... ﻋﻴﻄﺘﻠﻮ ﻓﻲ ﺳﻊ ..... ﺭﺩ ﻋﻼﻫﺎ .... ﺳﻠﻴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ .... ﺍﺳﻤﻌﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺗﺘﺴﺮﻉ .... ﻟﺒﻨﻲ ..... ﺻﺪﺋﻴﻨﻲ...... ﻋﻨﺠﺪ ﺑﺤﺒﻚ ... ﻭﻋﻨﺠﺪ ﻛﺎﻥ ﺑﺪﻳﺎﻛﻲ .... ﻭﻋﻨﺠﺪ ﻛﺎﻥ ﺑﺪﻳﺎﻛﻲ ﺗﺼﻴﺮﻱ ﺯﻭﺟﺘﻲ ....... ﺑﺲ ﻣﺎﻓﻴﻲ ... ﻣﺎﻓﻴﻲ ﻛﻮﻥ ﻣﻊ ﻣﺮﺍ ﺑﺘﺘﻄﻠﻊ ﻋﻼ ﻏﻴﺮﻱ ... ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﻋﻴﺶ ﺍﻟﺤﻴﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻳﺎﻫﺎ ﻣﻌﻚ .... ﺗﺤﻤﻠﺘﻚ ﻛﺜﻴﺮ .... ﺑﺲ ﻟﻬﻮﻥ ﻭﺑﺲ ..... ﺗﺤﻤﻠﺖ ﺑﺮﻭﺩﻙ ﻭﻻﻣﺒﺎﻻﺗﻚ .... ﺍﻟﺖ ﺑﺎﺯ ﻣﺎﻧﺎ ﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ... ﺗﺤﻤﻠﺖ ﻛﺜﻴﺮ ..... ﺍﻧﺎﺍﻧﺲﺍﻥ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺐ .... ﺑﺪﻱ ﻣﺮﺍ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻭﺗﺤﺲ ﻓﻴﻲ .... ﺑﺪﻱ ﻣﺮﺍ ﻣﺎ ﺑﺘﺘﻄﻠﻊ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻲ ... ﻭﺑﺘﺘﻐﺰﻝ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻲ ..... ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ... ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﻛﻤﻞ ﻣﻌﺎﻛﻲ ...... ﺱ ﺳﺲ ..... ﺳﺎﻣﺤﻨﻨﻨﻲ ﺳﺎﺍﺍﺍﻣﺤﻨﻲ .... ﻣﺴﺎﻣﺤﺔ ﺩﻧﻴﺎ ﻭﺍﺧﺮﺓ ..... ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻲ ﻣﺴﺎﻣﺤﺔ ...... ﺳﻠﻴﻢ ﻣﺘﻌﻤﻠﺶ ﻫﻚ ...... ﻋﻨﺠﺪ ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﻟﺒﻨﻲ .... ﺑﺨﺎﻃﺮﻙ ﺳﻜﺮ ﻋﻼﻫﺎ ...... ﺑﻘﺎﺕ ﺣﺎﻃﺔ ﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ﻋﻼ ﻭﺫﻧﻬﺎ .... ﺳﻠﻴﻢ ﺳﻠﻴﻢ ..... ﺳﺴﺲ ﺳﻠﻴﻢ ﺭﺩ ﻋﻴﻼ ﺳﻠﻴﻢ ..... ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻃﺎﺣﻮ ﺷﻼﻝ .... ﺧﺴﺮﺕ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ... ﺑﺴﺒﺘﻮ ﻫﻮ ﻫﻜﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻮﻝ ... ﺑﺴﺒﺘﻚ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ ...... ﻧﻜﺮﻫﻚ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ . ﻧﻜﺮﺭﺭﺭﺭﻫﻚ ****** ......ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻫﻜﺎﻙ ..... ﺟﺎﺗﻬﺎ ﺍﻣﻴﻨﺔ ...... ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﻋﻴﻄﺖ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻣﺎ ﻣﺮﺩﺗﺶ ... ﻭﻻﺕ ﺭﺍﺣﺘﻠﻬﺎ ....ﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ......ﻏﻴﺮ ﺩﺧﻠﺖ ﺗﺮﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻬﺎ .....ﺷﻔﺘﻴﻪ ﺧﻮﻙ .... ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺴﺒﺘﻮ ... ﻛﻠﺸﻲ ﺟﺮﺗﻮ ... ﺩﻣﺮﻟﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ... ﺩﻣﺮﻧﻲ ﺻﺎﻳﻲ .... ﻧﻜﺮﻫﻮ ﻧﻜﺮﻫﻮ .... ﻋﻼﺵ ﺭﺟﻊ ﻋﻼﺵ ﺭﺟﻊ .... ﺍﻧﺎ ﻧﻘﻠﻚ ﻋﻼﺵ ﺭﺟﻊ ..... ﺭﺟﻊ ﺑﺎﺵ ... ﺏ ... ﺑﺒﺒﺐ .... ﺑﺎﺵ ﻳﻤﺮﺭﻟﻲ ﻋﻴﺸﺘﻲ ..... ﻋﺎﺭﻓﺎﺗﻮ ﺣﺎﺏ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻲ ...... ﻓﻬﻤﺘﻮ ﺻﺎﻳﻲ ...... ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺮﺍﺍﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﻭ ﺩﻣﺮﻧﻲ ﺩﻣﺮﻧﻲ .....ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﺍﻣﻴﻨﺔ ....ﻭﺷﺒﻴﻚ ﻟﺒﻨﻲ ﻭﺵ ﺻﺮﺍ ﻋﻼﻩ ﺗﺤﻜﻲ ﻫﻚ ... ﻭﺵ ﻋﻤﻠﻠﻚ ﺣﻤﺰﺓ؟؟ﺣﻜﻤﺘﻬﺎ ﻟﺒﻨﻲ ﻋﻼ ﺍﻛﺘﺎﻓﻬﺎ ﺗﺨﺾ ﻓﺎﻫﺎ ....ﻧﺤﺒﻚ ﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻮ ﻧﻜﺮﻫﻚ ... ﻭﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻧﻜﺮﻫﻚ ... ﻭﺻﺮﺕ ﻧﻜﺮﻫﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﻧﻜﺮﻫﻚ ... ﺻﺮﺕ ﻧﻜﺮﻫﻚ ﺍﻟﺪﻭﺑﻞ .... ﻗﻮﻟﻴﻞﻭ ﺣﺴﺒﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﻓﻴﻚ ﺣﺴﺒﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ..... ﺭﻭﺣﻲ ﻗﻮﻟﻴﻠﻮ ﺭﻭﺣﻲ ...... ﺭﻭﺣﻴﻲﻳﻴﻲ .....ﺧﻼﺗﻬﺎ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﻗﻔﻠﺘﻬﺎ ﺑﻤﻔﺘﺎﺡ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺗﺒﻜﻲ .....ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺩﻕ ﻋﻼﻫﺎ : ﺣﻠﻲ ﻟﺒﻨﻲ ﺣﻠﻲ .....ﻟﺒﻨﻲ : ﺳﻠﻴﻢ ﻓﻲ ﺟﺮﺗﻮﻭﻭﻭ ﺧﻼﻧﻲ ﻭﻓﺴﺦ ﺍﻟﺨﻄﺒﺔ ... ﻓﻲ ﺟﺮﺕ ﺧﻮﻙ ﺍﻟﻊ ....*** ﻗﻮﻟﻴﻞﻭ ﻧﻜﺮﻫﻚ ... ﺍﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﻳﻤﻮﻭﻭﺕ ﺍﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ..... ﻗﻮﻝﻳﻠﻮ ﻗﺎﺗﻠﻚ ﻟﺒﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻨﺪﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻨﺪﻡ ..... ﺧﺮﺟﺖ ﻓﺎﻟﻠﻴﻞ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﺎﻫﺎ ... ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻳﺼﻠﻴﻮ ﺍﻟﺘﺮﺍﻭﻳﺢ .... ﻻﺏﺳﺔ ﺟﻼﺑﺔ ﺯﺍﻳﺪﺗﻬﺎ ﺍﻟﻨﺺ ... ﺣﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﻣﺎﺷﻴﻴﻦ .... ﻋﺪﺍﻭ ﻋﻼ ﺩﺍﺭ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﻭﺡ ﻣﻌﺎﻫﻢ .... ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺳﺎﻣﺤﺔ ﻣﺘﻨﺠﻤﺶ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﺮﻭﺣﺶ ﻭﺣﺪﻫﺎ .... ﻭﻫﻜﺎ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﺎﻫﻢ ... ﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..... ﺧﺮﺟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻣﻊ ﺣﻤﺰﺓ ... ﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﺑﻠﻮﻧﻮﻱ ... ﺑﺎﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﺼﻠﻲ ..... ﻫﺒﻄﺖ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﺳﺎﻛﺘﺔ ... ﻻ ﺧﺰﺭﺕ ﻓﻴﻪ ... ﻻ ﻗﻠﺒﺖ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻻ ﺷﻨﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺭﺩ ﻓﻌﻞ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ﺗﻌﻤﻠﻮ .... ﺳﻜﻮﺗﻬﺎ ﻣﺨﻮﻓﻮ ... ﺣﺎﺳﻮ ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ ﻟﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ... ﺻﺤﺎ ﻓﻄﻮﺭﻙ ﻋﻢ ﺻﺎﻟﺢ ... ﺻﺤﺎ ﻓﻄﻮﺭﻙ ﻟﺒﻨﻲ ... ﻳﻌﻴﺸﻚ ﻭﻟﺪﻱ ﻭﺍﻧﺖ ﺯﺍﺩﺓ ..... ﻫﻲ ﺳﺎﻛﺘﺔ .... ﻫﺎﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺎﺧﺬﻫﻢ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻟﻠﻤﺴﺠﺪ .... ﻫﻴﺎ ﻣﺎﻻ ﺭﻭﺣﻮ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺮﺟﻊ ... ﺍﺻﻼ ﺗﺎﻋﺐ ... ﻧﺼﻠﻲ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻭﻧﺮﻗﺪ ﺑﺮﻙ .... ﻣﺸﺎﻭ ﻣﻊ ﺣﻤﺰﺓ ..... ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻓﻲ ﺛﻼﺛﺔ ..... ﺣﻤﺰﺓ ﻳﻮﺧﺰ ﻓﻲ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﺤﻜﻲ ﺷﻮﻳﺎ ... ﺍﺍﺍﻱ ﻭﺷﺒﻴﻚ ﺗﻘﺮﺹ .... ﻭﺷﻮﺷﻠﻬﺎ ... ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻧﻌﺪﺩﺩﺩﻳﻦ . ﻓﻀﺤﺘﻴﻦﻱ ..... ﺭﺍﺡ ﺗﻨﻄﻘﻴﻨﻲ ﺑﺴﻴﻒ .... ﻛﻤﻠﻮ ﻃﺮﻳﻘﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻜﺎﺕ ... ﻭﺻﻠﻮ ﻟﻠﻤﺴﺠﺪ ﺗﻔﺮﻗﻮ ... ﻫﻮﻣﺎ ﺭﺍﺣﻮ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻨﺴﺎ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ... ﻛﻤﻠﻮ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺟﺎﻭ ﺧﺎﺭﺟﻴﻦ .... ﺍﻭﻭﻭﺏ ﻓﺎﻟﺒﺎﺏ ﺗﺠﻲ ﻟﺒﻨﻲ ﻣﻄﻴﺸﺔ .... ﻃﺎﺣﺖ ﺩﺍﻳﺨﺔ ..... ﻟﺒﻨﻲ ﻟﺒﻨﻲ ... ﻟﺒﻨﻲ ..... ﺗﻠﻤﻮ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻟﻨﺴﺎ ﻳﺤﺎﻭﻟﻮ ﻳﻔﻴﻘﻮﻫﺎ ..... ﺍﻣﺎ ﻭﺍﻟﻮ ﺩﺍﻳﺨﺔ ﻣﺎﺣﺎﺳﺔ ﺑﺸﻲ .... ﻧﻄﻘﺖ ﻭﺣﺪﺓ ... ﻻﺯﻡ ﻧﻬﺰﻭﻫﺎ ﻟﺴﺒﻴﻄﺎﺭ ... ﺑﺎﻳﻦ ﺍﻟﺼﻮﻡ ﺍﺛﺮ ﻓﺎﻫﺎ ﻭﺗﻌﺒﻬﺎ .... ﺟﺒﺪﺕ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻬﺎ ﻋﻴﻄﺖ ﻟﺤﻤﺰﺓ .... ﺣﻤﺰﺓ : ﻭﻳﻨﻜﻢ ﻫﻴﺎ ﻧﺴﻨﺎ ﻓﻴﻜﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﺳﺎﻋﺔ .... ﺍﻣﻴﻨﺔ : ﺣﻤﺰﺓ ﺍﻟﺤﻘﻨﺎ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻃﺎﺣﺖ ﺩﺍﺧﺖ ... ﻻﺯﻡ ﻧﻬﺰﻭﻫﺎ ﻟﺴﺒﻴﻄﺎﺭ .... ﻟﺤﻖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻳﺠﺮﻱ .... ﺩﺧﻞ .... ﻟﻘﺎﻫﺎ ﻣﻄﻴﺸﺔ ﻋﺎﻟﻠﺮﺽ ... ﺣﻤﻠﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ ..... ﺣﻤﺰﺓ : ﺑﻌﺪﻭﻭ ﺑﻌﺪﻭ .... ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺎﻫﺎ .... ﻳﺠﺮﻱ .... ﻳﻨﻬﺞ ﻣﻦ ﺛﻘﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﺠﺮﻱ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻢ ....... ﺣﺘﻲ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻟﻠﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ .... ﺣﻂﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻮﺭﺍ ﻣﻊ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻭﻗﻠﻊ ﻟﻠﺴﺒﻴﻄﺎﺭ ..... ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻋﻤﻠﻮﻟﻬﺎ ﺍﺑﺮﺓ ﻭﺳﻴﺮﻭﻡ ..... ﻃﻤﻨﺘﻬﻢ ﺍﻟﻄﺒﻴﺒﺔ ﻋﻼﻫﺎ .... ﻳﺒﺪﻭ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺼﻮﻡ ﺍﺛﺮ ﻓﺎﻫﺎ ﻭﺧﺴﺮﺕ ﻃﺎﻗﺔ ﻳﺎﺳﺮ .... ﻭﺻﺎﺗﻬﻢ ﻳﺘﻬﻼﻭ ﻓﺎﻫﺎ ﻭﻳﻮﻛﻠﻮﻫﺎ ﻣﻠﻴﺢ .... ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎﻋﻤﻠﻠﻬﺎ ﺍﻟﺼﻮﻡ ﻫﻜﺎ ... ﻭﻣﺎﺷﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺼﻮﻡ ﻓﺎﻫﺎ ..... ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺳﺒﺐ ﻧﻔﺴﻲ ... ﺍﺛﺮ ﻋﻼﻫﺎ ﻭﻋﻼ ﺷﻬﻴﺘﻬﺎ ... ﺣﺘﻲ ﻫﻲ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻻﺗﺎﻛﻞ ﻻ ﺗﺸﺮﺏ ... ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻔﻄﻮﺭ ﺗﺤﻂ ﻟﻘﻤﺔ ﻓﻲ ﻓﻤﻬﺎ ﻭﺗﻘﻮﻡ ... ﻣﺎﺧﺬﺗﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﻓﺎﻟﺸﻐﻞ ... ﺗﻌﺐ ﺑﻼ ﺭﺍﺣﺔ ... ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺗﻤﻜﺮ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻬﺎ .... ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻨﺴﻲ ﺭﻭﺣﻬﺎ ..... ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻨﺴﻲ ﻭﺵ ﺻﺮﺍﻟﻬﺎ .... ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻨﺴﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻭﻣﺎﺗﺨﻤﻤﺶ ... ﺣﻤﺰﺓ : ﺭﺍﺡ ﻧﺪﺧﻠﻠﻬﺎ .... ﺍﻣﻴﻨﺔ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﺪﺧﻞ ﻣﻌﺎﻙ ... ﺣﻤﺰﺓ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﺪﺧﻞ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺴﺢ ... ﺩﺧﻠﻠﻬﺎ ﻟﻘﺎﻫﺎ ﻓﺎﻗﺖ ..... ﺭﺍﻗﺪﺓ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ .... ﻣﺸﻤﺮﺓ ﺫﺭﺍﻉ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ..... ﻛﻲ ﺷﺎﻓﺎﺗﻮ ﺣﺒﺖ ﺗﻬﺒﻄﻬﺎ ... ﺍﻣﺎ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ... ﻗﺪﻣﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﺳﻊ ... ﺣﺐ ﻳﻬﺒﻄﻬﺎﻟﻬﺎ .... ﺑﻌﺪﺕ ﻳﺪﻫﺎ .... ﻣﺘﻤﺴﻨﻴﺶ ...... ﻟﺒﻨﻲ .... ﻣﻨﺤﺒﺶ . ﻧﺴﻤﻊ ﺍﺳﻤﻲ ﻋﻼ ﻓﻤﻚ ... ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻚ .... ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺸﻮﻑ ﻭﺟﻬﻚ ..... ﻛﻲ ﻫﻮ ﺧﻼﻙ ﻭﺵ ﺫﻧﺒﻲ ﺍﻧﺎ ...... ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺴﺒﺐ .... ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺴﺒﺔ ﻳﺎ ﺣﻤﺰﺓ ..... ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺴﺒﺔ ﺑﻼ ﻣﺎﻋﻤﻠﺖ ﺷﻲ .... ﻳﺎﺭﻳﺘﻚ ﻣﺮﺟﻌﺘﻴﺶ .... ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻼﺟﺎﻟﻚ ..... ﻳﺎﺭﻳﺘﻚ ﻣﺎﺭﺟﻌﺘﻴﺶ ... ﻳﺎ ﺭﻳﺘﻨﻲ ﻣﺴﻤﺤﺘﺶ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻘﺪﻡ ﺧﻄﻮﺓ ﻟﻴﻚ ... ﻳﺎﺭﻳﺘﻨﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻧﻐﻮﺹ ﻓﻲ ( ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﻘﻮﻟﻮ ﻓﻴﻚ ... ﺍﻣﺎ ﺳﻜﺘﺖ ) ..... ﺣﻤﺰﺓ ﺍﺩﻳﻨﻲ ﻧﺮﻭﺡ .... ﺗﻌﺒﺖ ﺍﻧﺎ ..... ﻧﺤﺐ ﻧﺮﻭﺡ ..... ﻣﺰﺍﻝ ﺷﻮﻳﺎ ﺣﺘﻲ ﻳﻔﻀﻠﻚ ﺍﻟﺴﻴﺮﻭﻡ .... ﺗﺮﻭﺡﻱ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺍﻟﺴﺢ .... ﺗﺮﺗﺎﺣﻲ ﺷﻮﻳﺎ ﺑﺎﺵ ﻣﻨﻔﺠﻌﻮﺵ ﻋﻢ ﺻﺎﻟﺢ ﻣﻤﺒﻌﺪ ﻧﺪﻳﻚ ﻟﻠﺪﺍﺭ ..... ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺮﻭﺡ ﻣﻌﺎﻙ .... ﺗﺮﻭﺣﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﻋﻠﻴﻚ .... ﻣﺘﺴﻴﻔﺶ ﻋﻠﻴﺎ ..... ﻛﻠﻤﺘﻲ ﻭﻗﻠﺘﻬﺎ ..... ﻭﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ﻣﻨﺘﺮﺍﺟﻌﺶ ... ﺍﻣﺎﻝﺍ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺷﻮﻳﺎ ..... ﻭﺭﺍﺡ ﻧﺪﻳﻚ ﻟﻠﺪﺍﺭ ...... ﻣﺘﺴﻴﻔﺶ ﻋﻠﻴﺎ ﺣﻤﺰﺓ ... ﻧﺴﻴﻒ ﻋﻠﻴﻚ ... ﺗﺮﻭﺣﻲ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ .... ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﻋﻠﻴﻚ ... ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﻟﻮﻛﺎﻥ ﻧﻲ **** ﻭﻧﺪﻳﻚ ..... ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ .... ﻳﺰﻱ ﻟﺒﻨﻲ ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻴﺶ ﻧﻘﻠﻖ .... ﻭﻛﻴﻒ ﺗﻘﻠﻖ ﻭﺵ ﺗﺪﻳﺮ ... ﻟﺒﻨﺎﺍﺍﺍ ..... ﺑﻮﺯﺕ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﻭﺩﻭﺭﺕ ﻭﺟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻗﺎﺑﻼﺗﻮ ﺑﻈﻬﺮﻫﺎ .......... ﻗﺪﻣﻠﻬﺎ .... ﺣﺐ ﻳﺤﻂ ﻳﺪﻭ ﻋﻼ ﺭﺍﺳﻬﺎ ...... ﺍﻣﺎ ﺗﺮﺍﺟﻊ ...... ﺧﺮﺝ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﻭﻫﻲ ﻃﺮﺷﻘﺖ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎ .... *****
أنت تقرأ
بعشقكي مبتلي انا *dz*
Romansaﺣﻤﺰﺓ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ... ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻗﺮﺑﻠﻚ ﻣﻨﻲ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ... ﺣﺎﻭﻝ ﺗﺴﺘﻮﻋﺐ ﺷﻮﻳﺎ ..... ﺍﻧﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﺨﺰﺭﻟﻚ ... ﻓﻬﻤﺘﻨﻲ ..... ﻋﻼﺵ ﺗﺤﻘﺮﻱ ﻓﻴﺎ ﻫﻚ ... ﺧﺎﻃﺮﻧﻲ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻻ ﺭﺍﺡ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﻨﺎﺳﺒﻨﻴﺶ .... مراكش ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﺍﻳﺎ...