🔞🔞🔞🔞🔞ليوم وجدو روحكم الانحرف هههه و حبوباتي وين كاين فيديو شوفوه باش تعيشو اللحظة ههه
ﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻱﻭﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻳﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻱ ....... ﻗﺎﻣﺖ ﻋﻼ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺰﻏﺎﺭﻳﻂ .... ﺣﻮﻡﺓ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻓﺎﻗﺖ ﻋﻼ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺼﻮﺕ .... ﺻﻮﺕ ﻳﺒﻌﺚ ﻃﺎﻗﺔ ﺍﺟﺎﺑﻴﺔ ﻓﺎﻟﻨﻔﺲ ...... ﺗﻜﺴﻠﺖ ﻣﻠﻴﺢ ... ﻣﻤﺒﻌﺪ ﺿﺤﻜﺖ ...... ﺣﻜﺖ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ...... ﺷﺎﻑﺕ ﺍﻳﺪﺍﻫﺎ ... ﻭﺗﻔﻜﺮﺕ ﻟﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻊ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ... ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻫﻢ ...... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﺵ ﺗﺬﻭﻕ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﺤﺐ ﻋﻼ ﺍﺻﻮﻟﻮ ...... ﻃﻌﻢ ﺟﺪﻳﺪ ﻣﻊ ﺣﻤﺰﺓ ...... ﺣﺒﻬﺎ ﻭﺭﻭﺡ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ....... ﻫﻮ ﻣﻜﺎﻧﺶ ﺍﻗﻞ ﻓﺮﺣﺔ ﻣﻨﻬﺎ .... ﻗﺎﻡ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺠﺮ ........ ﺍﻙ ﻳﺤﺲ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻮ ﻧﺎﺷﻂ ..... ﺧﺮﺝ ﺻﻼ ..... ﻭﺩﻋﺎ ﺭﺑﻲ ﻳﻬﻴﻨﻪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ....... ﻣﻤﺐﻋﺪ ﻋﻴﻂ ﻟﺼﺤﺎﺑﻮ ... ﻟﻲ ﻛﻼﻭﻩ ﺑﺎﻟﺴﺒﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮ ﻓﻴﻘﻬﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ...... ﺗﻠﻢﻭ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻬﻢ ... ﻭﻳﻦ ﺷﺒﺎﻛﻬﺎ .... ﻭﻗﻌﺪﻭ ﻳﺘﺤﺎﻛﺎﻭ ......ﺷﻮﻳﺎ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺟﺎﺕ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﻭﺣﻮ ﻟﻠﺤﻔﺎﻓﺔ ...... ﻳﺎﺧﻲ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﻟﺘﻢ ... ﻋﻴﻄﺘﻠﻮ ﻭﺣﺎﻭﺯﺍﺗﻮ .... ﺑﺴﻲﻑ ﻣﺎﺭﺍﺡ .....
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺪﺍﺧﻞ ﻭﻫﻲ ﺗﻮﻟﻮﻝ ....... ﺭﺍﺡﺕ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺷﻌﻠﺖ ﺍﻟﻐﻨﺎ ..... ﻣﻌﻨﺪﻩﺍﺵ ﻧﻴﺔ ﺿﻴﻊ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﻼ ﻏﻨﺎ ......
ﻟﻘﺎﺕ ﻟﺒﻨﺎ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺗﻔﻄﺮ .....
ﺻﺒﺎﺍﺍﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﻟﻌﺮﻭﺳﺔ .....
ﺗﻠﻔﺘﺘﻠﻬﺎ ﻟﺒﻨﺎ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﺻﻔﺮ .... ﺗﺮﻋﺶ .......
ﻛﺮﺷﻴﻴﻲ ﻳﺎ امينة ... ﻛﺮﺷﻴﻴﻴﻴﻲ .... ﺍﺍﺍﻩ ﺣﻨﻤﻮﻭﻭﻭﺕ .....
ﻣﺘﻘﻮﻟﻴﻠﻴﺶ ﺑﺮﻙ ﺣﻜﻤﺎﺗﻚ ﻻﺩﻳﺎﺭﻱ ...... ﻭﺽﺭﺏ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻳﺪﻫﺎ ......
ﻻ ﺑﺼﺢ ﺧﺎﻳﻔﺔ ...... ﻛﻨﺖ ﻻﺑﺎﺱ ﻋﻠﻴﺎ .....
ﻫﻴﺎ ﻫﻴﺎ ﻧﺮﻭﺣﻮ ..... ﻭﻫﺬﺍ ﺷﻲ ﻋﺎﺩﻱ .... ﺍﻱ ﻋﺮﻭﺳﺔ ﺗﺼﺮﺍﻟﻬﺎ ....... ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻧﺒﻌﺘﻠﻚ ﺩﻭﺍ ﻣﻦ ﺩﺍﺭﻧﺎ ﻣﺒﻌﺪ ﻧﺮﻭﺣﻮ ...
ﻟﺒﺴﻮ ﺣﺠﺎﺑﺎﺗﻬﻢ ﻭﺩﺍﻫﻢ ﻧﻀﺎﻝ ﻟﻠﺤﻔﺎﻓﺔ .....
ﻛﻴﻤﺎ ﻭﺻﻠﻮ ﺑﺪﺍﺕ ﻓﺎﻫﺎ .... ﻭﺍﻙ ﺍﻣﻴﻨﺔ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻋﻼ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﺤﻔﺎﻓﺔ .... ﺩﻳﺮﻱ ﻫﻚ ﻭﺩﻳﺮﻱ ﻫﻚ ... ﺣﺘﺎ ﻓﺪﺕ ﻣﻨﻬﺎ .... ﺍﻣﺎ ﺗﺤﻤﻠﺘﻬﺎ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﻛﻠﻴﻮﻧﺔ ﻣﺘﺎﻋﻬﺎ .......
ﻋﻤﻠﺘﻠﻬﺎ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﻭﺣﻠﻮ ..... ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻮﺍﺗﻲ ﻻﻏﻮﺏ ﺑﻠﻮﻧﺶ .... ﻟﻤﺘﻠﻬﺎ ﺷﻌﺮﻫﺎ .... ﻭﻛﺜﺮﺗﻞﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺎﺳﻚ ( ﺩﺑﺎﺑﻴﺲ ﺍﻟﺸﻌﺮ ) ﻗﺎﻝ ﻭﺵ ﺑﺎﺵ ﻳﺘﻌﺬﺏ ﻛﻴﻒ ﻳﺤﻠﻠﻬﺎ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﻳﺰﻳﺪ ﻳﺠﻦ ﺍﻛﺜﺮ ...... ﺭﻛﺒﺘﻞﻫﺎ ﻟﻲ ﺯﻳﻜﺴﻴﺴﻮﺍﺭ ﻣﺘﺎﻋﻬﺎ ..... ﻭﻋﻤﻞﺗﻠﻬﺎ ﺣﺮﻗﻮﺱ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻭﻓﻲ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻛﻴﻤﺎ ﺣﺒﻮ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻟﻲ ﻓﺎﺗﺖ .... ﺩﺍﺭﺗﻠﻬﺎ ﻓﺮﻧﻲ .... ﻭﺑﻌﺘﺘﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ .....و امينة دارت مكياج سامبل و موجت شعرها
أنت تقرأ
بعشقكي مبتلي انا *dz*
Любовные романыﺣﻤﺰﺓ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ... ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻗﺮﺑﻠﻚ ﻣﻨﻲ ... ﻟﺒﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻧﺤﺒﻚ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ... ﺣﺎﻭﻝ ﺗﺴﺘﻮﻋﺐ ﺷﻮﻳﺎ ..... ﺍﻧﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﺨﺰﺭﻟﻚ ... ﻓﻬﻤﺘﻨﻲ ..... ﻋﻼﺵ ﺗﺤﻘﺮﻱ ﻓﻴﺎ ﻫﻚ ... ﺧﺎﻃﺮﻧﻲ ﻣﻨﺤﺒﻜﺶ ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻻ ﺭﺍﺡ ﻧﺤﺒﻚ ... ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﻨﺎﺳﺒﻨﻴﺶ .... مراكش ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﺍﻳﺎ...