"5"

2.1K 102 6
                                    

احست بقشعريره تجري في جسدها.. امسكها من كتفها لتتقابل اعينهم كان قريب منها الفارق فقط سنتيمترات... انزلت رأسها احمر وجهها من الخجل.. اغطتت نفسها تحت لغطاء ليزيله منها..

ونهوو:اوقعتيني في سحرك..

سومي:.....

ونهوو: غدا احضري لي غداء...

سومي: ح. حسنا..

احتضنها.. اغمس وجهه في رقبتها..

*POV*

دخلت الى غرفة وجدته نأم استلقيت لم انم بعد فقط اغلقت عينيي شعرت بيده تحاوط خصري اقربني اليه حتى أصبحت في احضانه.. همس الي بتلك لكمات اقشعر جسدي بها التفني في جهته لكي اقابله عين بعين.. قال تلك كلمات شعرت بخجل حاولت ان اخفي خجلي هذه المره.. قال لي ان احضر له غدا غداءه.. اووه.. اذا يجب ان اذهب الى مكان عمله وووواه.. سوف اذهب الى هناك هذا رائع اوقف تفكيري احتضانه... و اشعر انفاسه تضرب رقبتي..
.........................................................
استيقظت بصوت المنبه هاتفي على ساعه سابعه صباحا امسكت بهاتفي.. بضجر اقفلت منبه.. و حتى ان شعرت بيد تحضنني بقوه من خصري اقترب مني و ضع راسه على رقبتي...

ونهوو: استيقظتي.. "تحاول لهروب من قبضته" لي نبقى فقط هكذا عدة دقائق..

سومي"بخجل" : و ولكنني سوف اتأخر عن العمل..

ونهوو: انا لذي سوف يصلك.. كل يوم..

سومي"بخجل" : اريد ان اذهب لي استحم.

ونهوو "يحررها و يستقيم من سرير" : انتظرك في الاسفل..

ركضت  للحمام اقفلت الباب.. امسكت قلبي لذي سوف يخرج من مكانه.. استحممت بعد ان انتهيت اردت اخذ ملابسي ولكنني نسيت ان احضرها .... شتمت نفسي على غبائي.. لففت منشفه على جسدي لي اخرج... ركضت إلى الخزانه لم اصلها حتى رأيت جسما كان مستلقي على سرير ينظر الي التفت لي اجده لم يتزحزح من مكانه...

*END POV*

سومي"بخجل + استغراب" :لي لي ماذا ما زلت هنا..

ونهوو: انتظر زوجتي...

سومي"بخجل + تنظر الى منشفه تلتف يمين ويسار لي ترى معطفه وا تغطي جسمها به" : اوه. لكن انا لست ملكك..

ونهوو "يقترب منها" :و لكنك زوجتي وهذا يعني انك ملكي..

سومي"تحاول ارجوع" : و ولكن ليس هناك حب بي بي... و انه زواج مجبر...

ونهوو"يمسك يدها و يقربها منه" :و لكنك سوف تكونين ملكي وحدي لن يأخذك احد مني...

سومي"بخجل تبتعد عنه حتى لم يتبقى سوى حائط" : اريد ان ارتدي ملابسي...

ونهوو"يمسكها من خصرها و قربها له اكثر  حتى ان انفاسه تصارع انافسها." : حسنا ولكن اريد هذه...

قبلها قبله عميقه اولا لم تبادله و لكنها استسلمت و بادلته.. مرت فترة قصيرة دقيقه واحده و بعض ثواني.. افصلها..

ونهوو: انتظرك في الاسفل...

بعد ان ذهب ونهوو وتأكدت ذلك.. وضعت يديها على شفتيها... و تحسست قبله و بداءت بلقفز.. كانت سعيده.. اهدت نفسها.. وذهبت لترتدي ملابسها عباره عن تنوره قصيره بلون الاسود... وقميص يصل الى الأكتاف لونه احمر غامق ساده... نزلت الى الاسفل بعد ان وضعت مساحيق تجميل خفيف على وجهها.. افطرت ثم ذهبت هيه ونهوو اوصلها الى عمل..

............ *تسريع الأحداث *...........

اشترت غداء لها و لي ونهوو وذهبت الى مكان عمله.... بحثت عن مكتبه.. وجدته اخيرا... طرقت الباب ثم دخلت.. تفاجأت لم يكن هناك احد... تأكدت من الاسم..

سومي: يبدو ان لديه عمل ينجزه..

و ضعت طعام و جلست على كرسيه تلعب به.. بفتره لسيت بطويله دخل... وجدها منغمسه في قراءة كتاب.. ذهب من خلفها و حضنها من خلفها... تفاجأت لتفت لتجده كان مبتسم... انزلت رأسها من شدة الخجل..

ونهوو"يمسك ذقنها ولتنظر اليه" : لا داعي لي الخجل انا زوجك الذي سوف تعيشين حياتك متبقيه معه...سومي..

سومي:....

ونهوو: هل تحبينني؟؟

سومي"احمرت خجلا من درجه عليها" :.. اوه ن.. نع.. نعم... "تنزل رأسها و تقولها بتلعثم".

ونهوو: انظري الي.. وقوليها..

سومي: سرنجه ونه.. هو. هوسوك

ونهوو"يحتضنها" : وانا ايضا.. بل اعشقك...
.......................
بعدا ان اعترف لها... اكل غداء ثم ذهبت لتكمل عملها بعد ان انتهت... ذهبت مع صديقتها.. لتمرح ارسلت لي ونهوو.. جأت ساعه حادي عشرة مساءً ودعت صديقتها ثم ذهبت الى بيت عندما وصلت كان الكل نأم دخلت الى غرفه و جدت ونهوو  ينتظرها... يبدو عليه الغضب

سومي: الم تنم

ونهوو: لماذا تأخرتي

سومي: اخبرتك كنت مع جي هي..

ونهوو"يحتضنها" : انها ساعه الحادية عشرة .. لقد تأخرتي قلقت عليك.. كثيرا.. سوف ننتقل غدا الى منزلنا لا اريدك ان تتأخري عندما تذهبي معها لان هذا يجعني اشعر بقلق و غير مرتاح.. و تتراكم افكار سيئه في ذهني..

سومي: ح. حسنا لن اتأخر اعدك..
..........................
ارتدت ملابس نوم مريحه كانت شبه شفافه.. عندما رأها مرتديه هكذا امسكها و رماها على سيرير كان فوقها..

يونغ وو"بخبث" :هل تحاولين اغرائي بهذا لبس...

سومي:.....
.......................................
.....................
......

زوجي شين هوسوك (wonho) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن